للاستمتاع بتصفح موقعنا LG.com عليك استخدام متصفح آخر أو ترقيته لنسخة أحدث من إنترنت أكسبلورر (IE9 أو أعلى).

تجربة تتوافق وحجم شاشة جهازك. لتحصل على أفضل تجربة، الرجاء اتباع التعليمات التالية:

إذا كنت تسنخدم إنترنت أكسبلورر 8 أو أي نسخة أقدم ستحتاج استخدام متصفح بديل مثل فايرفوكس أو كروم أو ترقية النسخة الحالية لنسخة أحدث..

إذا كنت تستخدم إنترنت أكسبلورر 9 أو نسخة أعلى، أطفئ "Compatibility View Settings" لمتصفح الأنترنت الخاص بك باتباع الخطوات التالية: :

  • انقر على اليمين في أعلى المتصفح لديك وتأكد من اختيار Menu Bar
  • اختر "Tools" من القائمة ثم اختر "Compatibility View Settings"
  • في القائمة المنبثقة، لا تختار أي من الصناديق الثلاثة واضغط على "أغلاق"
  • إن نافذة متصفحك ستتحدث تلقائياً وستنقلك مباشرة إلى..
انتقل إلى المحتويات

200 مليون مشاهدة لفيديو يبرز تفوق الأداء اللوني لأجهزة التلفاز نانو سيل من إل جي

  • محدث
  • 06-01-2018

200 مليون مشاهدة لفيديو يبرز تفوق الأداء اللوني لأجهزة التلفاز نانو سيل من إل جي

إل جي تسجل رقمًا قياسيًا جديدًا في تاريخها لعدد مشاهدات فيديو يظهر قدرة فائقة على إظهار الألوان من زوايا واسعة

 

دبي، الإمارات العربية المتحدة، ×× يونيو 2018: حققت شركة إل جي إلكترونيكس نجاحًا جديدًا بتسجيل أعلى رقم قياسي للشركة في تاريخها لعدد مشاهدات أحد الفيديوات التي نشرتها هذا العام حين بلغ أكثر من 200 مليون مشاهدة حتى اليوم. ويظهر مقطع الفيديو (https://bit.ly/2r7kxr0) مثالًا واقعيًا عن تأثير اتساع زاوية المشاهدة لجهاز التلفاز إل جي نانو سيل (LG Nano Cell TV) على النجاح في تجاوز التحديات.

ونشرت الشركة مقطع الفيديو الذي يحمل العنوان: التحدي الفائق لإل جي نانو (LG Nano Cell Super Challenge) على جميع مواقع الإعلام الاجتماعي الكبرى مثل يوتيوب وفيسبوك وإنستجرام فقفز سريعًا إلى صدارة مقاطع الفيديو الرائجة وسجّل نحو 6.6 ملايين مشاهدة يوميًا منذ إطلاقه في 30 أبريل الماضي، وأصبح أول مقطع فيديو تنشره إل جي يستقطب هذا العدد الكبير من المشاهدات ليتجاوز 200 مليون مشاهدة، وتربّع بذلك قمة الفيديوات الشائعة Viral Video Chart لمجلة آد إيج (Ad Age) لثلاثة أسابيع متتالية، من الأسبوع الثاني إلى الرابع من شهر مايو الماضي. 

أدى دور البطولة في الفيديو ريكاردو كاكا، نجم كرة القدم البرازيلي المعتزل، وأبرز تأثير الأداء اللوني للتلفاز إل جي سوبر يو إتش دي -المعروف أيضًا باسم إل جي نانو سيل تي في- على زاوية المشاهدة بالمقارنة مع أجهزة التلفاز التقليدية.

 

ويظهر كاكا في الفيديو مهاراته الكروية الرفيعة عالمية المستوى من خلال محاوله توجيه الكرة ليستهدف مربعات معينة على جدار من شاشات الفيديو من زاوية 60 درجة، فينجح بذلك بسهولة على جدار من أجهزة التلفاز إل جي نانو سيل ثم يواجه صعوبة بالغة في تنفيذ الضربات ذاتها على جدار من أجهزة التلفاز التقليدية.

ويؤكد الفيديو على أهمية إظهار جهاز التلفاز للصورة بجميع تفاصليها وألوانها بزاوية مشاهدة واسعة ما يتيح للمستخدمين مشاهدة المحتوى عليه بوضوح حتى من مواقع بعيدة عن محوره الأمامي. ويلبي هذا الاحتياجات العملية للعائلة التي يجتمع أفرادها عادة لمتابعة المباريات الرياضية على التلفاز مع الأصدقاء من مقاعد مختلفة في غرفة المعيشة، أو ربما حين يحل جهاز التلفاز ضيفًا على المطبخ لتتابع الأم عليه مسلسلاتها المفضلة من زاوية جانبية خلال أعمال الطهي أو غسل الأطباق، ففي هذه الحالات وغيرها من الحالات المشابهة، سيؤدي أي تراجع في مستوى ألوان جهاز التلفاز وتباين صورته عند النظر إلى شاشته من خارج محوره الأمامي إلى التأثير سلبًا على تجربة المشاهدة عمومًا.

 

وتجدر الإشارة في هذا السياق إلى أن إل جي أطلقت خلال العام الماضي حملتها الدعائية الناجحة نانو سيل سوبر ماتش 2017، (LG Nano Cell Super Match)، بمشاركة عدد من نجوم كرة القدم الإنجليز مثل آدم لالانا وستيفن جيرارد، واجتذب مقطع فيديو الحملة أكثر من 190 مليون مشاهدة على يوتيوب وفيسبوك وإنستجرام، وتصدر أيضًا قمة الفيديوات الشائعة Viral Video Chart لمجلة آد إيج للأسبوعين الثاني والثالث من أغسطس 2017.

 

وإضافة إلى قدرة تشكيلة أجهزة تلفاز سوبر يو إتش دي 2018 من إل جي على إظهار أفضل صورة وأدق الألوان من زوايا مشاهدة واسعة، فهي تمتاز أيضًا بإضاءة خلفية تعتمد على تقنية تدعى اختصارًا: فالد (full-array local dimming)، وتنتج إضاءة خلفية أقوى تمتد عبر الشاشة، وذلك خلافًا للإضاءة الخلفية التقليدية المقتصرة على حواف لوحة الشاشة. وتحسن تقنية إل جي مستويات اللون الأسود وألوان الصورة كثيرًا عبر التحكم المستقل بمناطق إضاءة الثنائيات الضوئية (LED) ما ينتج تفاصيل أدق في المناطق التي تقع في الظل من الصورة ويحد أيضًا من تسرب ضوء الخلفية، ما يظهر تباينًا أفضل، وهذه ميزة لا غنى عنها لعرض المحتوى ذو المدى الدينامي العالي (HDR).

وقال جي إس لي، نائب الرئيس للتسويق والاتصال في شركة إل جي لمنتجات الترفيه المنزلي «تركز إل جي على استهداف المستوى العالي من السوق العالمية لأجهزة تلفاز الكريستال السائل بإبراز المستوى الرفيع الذي تتمتع به أجهزة إل جي نانو سيل من جميع النواحي، فهي اليوم أفضل أجهزة التلفاز لعشاق مشاهدة البطولات الرياضية.»

# # #

 

 

 

About LG Electronics, Inc.

LG Electronics, Inc. is a global innovator in technology and manufacturing with operations in more than 100 locations around the world. With 2017 global sales of USD 55.4 billion (KRW 61.4 trillion), LG is comprised of five companies ― Home Appliance & Air Solutions, Home Entertainment, Mobile Communications, Vehicle Components and Business-to-Business ― and is a world-leading producer of TVs, refrigerators, air conditioners, washing machines and mobile devices in addition to premium LG SIGNATURE products and ThinQ featuring artificial intelligence. For the latest news and information on LG Electronics, visit www.LGnewsroom.com.

 

About LG Electronics Home Entertainment Company

The LG Electronics Home Entertainment Company is an industry leader in televisions, audio video systems, monitors, projectors and portable computers. The company is a recognized innovator in the industry for its leadership in OLED TVs which revolutionized the premium TV category. LG is committed to improving customers’ lives with innovative home entertainment products led by category-leading OLED TVs and award-winning SUPER UHD TVs featuring artificial intelligence capabilities. For more information, visit www.LG.com.

 

Media Contacts:

 

CONTACT POINTS

LOCAL