للاستمتاع بتصفح موقعنا LG.com عليك استخدام متصفح آخر أو ترقيته لنسخة أحدث من إنترنت أكسبلورر (IE9 أو أعلى).

تجربة تتوافق وحجم شاشة جهازك. لتحصل على أفضل تجربة، الرجاء اتباع التعليمات التالية:

إذا كنت تسنخدم إنترنت أكسبلورر 8 أو أي نسخة أقدم ستحتاج استخدام متصفح بديل مثل فايرفوكس أو كروم أو ترقية النسخة الحالية لنسخة أحدث..

إذا كنت تستخدم إنترنت أكسبلورر 9 أو نسخة أعلى، أطفئ "Compatibility View Settings" لمتصفح الأنترنت الخاص بك باتباع الخطوات التالية: :

  • انقر على اليمين في أعلى المتصفح لديك وتأكد من اختيار Menu Bar
  • اختر "Tools" من القائمة ثم اختر "Compatibility View Settings"
  • في القائمة المنبثقة، لا تختار أي من الصناديق الثلاثة واضغط على "أغلاق"
  • إن نافذة متصفحك ستتحدث تلقائياً وستنقلك مباشرة إلى..
انتقل إلى المحتويات

إل جي تطلق ثلاجة بنظام سينتيوم في إيفا 2018 بمعايير غير مسبوقة لكفاءة استهلاك الطاقة

  • محدث
  • 09-02-2018

إل جي تطلق ثلاجة بنظام سينتيوم في إيفا 2018 بمعايير غير

مسبوقة لكفاءة استهلاك الطاقة

الثلاجة الجديدة تقدم أداءً مذهلًا وتصميمًا مبتكرًا ومتانة فائقة مع كفالة طويلة الأمد

 

دبي، 2 سبتمبر، 2018: تستعد شركة إل جي إلكترونيكس مرة أخرى لإطلاق منتج مذهل آخر في معرض إيفا 2018، هو ثلاجتها الجديدة المبتكرة ذات المجمد السفلي فهي تمتاز بكفاءتها العالية في استهلاك الطاقة ومتانتها وديمومتها وقدرتها على إضفاء راحة أكبر على حياة المستخدم. يضاف إلى ذلك أنها الثلاجة الأولى في العالم التي تقدم ضمانًا يمتد لعشرين عامًا على وحدة الضاغط فيها، ويؤدي اعتمادها على نظام سينتيوم إلى جعلها الخيار الطبيعي لمن يريدون الثقة بثلاجة متقدمة تعيش معهم طويلًا.

 

تمكنت إل جي من جمع باقة غنية من المزايا والتقنيات المتقدمة في الثلاجة الجديدة لتقدم حلولًا تتمحور حول منفعة المستخدمين، فمحركها يعتمد ضاغط خطي يحسن كفاءة استهلاك الطاقة بنسبة %32 مقارنة بالضواغط التقليدية*، ويضاف إلى ذلك مجموعة من المزايا الأخرى الفعالة التي تعمل مجتمعة على خفض استهلاك المجمدة السفلية لتصل إلى تصنيفها تحت فئة استهلاك الطاقة A+++-40%؛ وهذا يعني أن هذه الثلاجة تستهلك طاقة أقل بنسبة %40 من الطرازات التي تصنف تحت فئة استهلاك الطاقةA+++ ، ما يعني في المحصلة تخفيضًا في كبيرًا في فواتير الكهرباء.

 

تمتاز هذه الثلاجة أيضًا باعتمادية عالية ومتانة تطيل عمرها لأعوام طويلة، وذلك بفضل اعتمادها على ضاغط خطي عاكس عالي الجودة+. وأكد ذلك اختبار صارم أجري على المنتج فوجد أن ثلاجات نظام سينتيوم المجهز بضاغط خطي عاكس من إل جي كانت أقل عرضة للتلف والبلى نتيجة الاستخدام اليومي بالإضافة إلى أنها تصدر ضوضاء أقل بنسبة 25 في المئة* وقاس الاختبار ذاته أيضًا متوسط عمر الأجهزة الأساسية في قلبها فوجد أنه يبلغ 20 عامًا تقريبًا، وهذا يفوق أقرب منافستها بنسبة كبيرة.

 

اعتمادًا على نظام سينيوم زودت إل جي هذه الثلاجة الرحبة بمجموعة من تقنيات المحافظة على المأكولات طازجة أطول فترة ممكنة ما يجسد فلسفة تصميم إل جي المتمحورة حول منفعة المستخدم. فمثلًا يعمل نظام التبريد الخطي على إبقاء درجة الحرارة الداخلية ثابتة تقريبًا بتذبذب لا يزيد عن ± 0.5 درجة مئوية، أما ميزتي فريش بلانسر، وفرريش كونفيتر فتمكنان المستخدم من التحكم الدقيق بسهولة فائقة بمستوى الرطوبة ودرجة الحرارة في الثلاجة لتوفير ظروف حفظ مناسبة لكل نوع من أنواع الطعام++. وتعمل ميزة دور كوليج+ على تدوير الهواء البارد في الجوانب العليا من الثلاجة، لتبقي درجة الحرارة متساوية في جميع زوايا الثلاجة حتى في المناطق التي يصعب الوصول إليها مثل سلة الباب الأمامي. وغلفت إل جي جميع تلك التقنيات المتطورة بتصميم أنيق يعبر تمامًا عنها بصفائح معدنية سوداء كامدة محلاة بالفولاذ اللماع المقاوم للصدأ. 

 

وقال سونج داي هيون، رئيس شركة إل جي إلكترونيكس للأجهزة المنزلية وحلول التكييف «تعمل إل جي منذ فترة طويلة على تطوير ثلاجة ذات مجمدة سفلية لترسي معايير جديدة على جميع المستويات من توفير الطاقة والمتانة وطول العمر إلى أناقة التصميم. وتجسد هذه الثلاجة الجديدة ذات المجمدة السفلية المعتمدة على نظام سينتيوم ثمرة هذه الجهود، ولا ريب أنها ستعزز ريادة إل جي العريقة في سوق الثلاجات عالية المستوى عالميًا»

 

تتوفر لزوار جناح إل جي في معرض إيفا القاعة رقم 18 في ميسي برلين بين 31 أغسطس و5 سبتمبر فرصة الاطلاع عن قرب على ثلاجة ذات المجمدة السفلية الجديدة وغيرها من الابتكارات المنزلية.

# # #

*مقارنة مع ثلاجة إل جي ذات الضاغط الترددي التقليدي. استنادًا إلى اختبار VDE يقارن بين استهلاك الطاقة ومستوى الضوضاء بين الطرازين GBB530NSCXE وGBB530NSQWB.

+ الاختبار وفقًا لبروتوكول إل جي لاختبار تسريع العمر الداخلي لعشرين عامًا. تستند النتائج إلى الاختبارات المخبرية مع الأخذ في الحسبات الاستخدام المسرع والسليم. لا تمثل فترة العمر المقدرة أي نوع من أنواع الضمانات على الإطلاق.

++ﻣﺘﻮﺳﻂ ذروة درﺟﺔ الحرارة مقارنة بذروة درجة حرارة ﻓﻲ ﺣﺠﻴﺮة اﻟﻄﻌﺎم اﻟﻄﺎزج. استناداً إلى اختبار UL  لتقلبات درجة الحرارة في الطراز LGE B607S وفقاً لطريقة الاختبار الداخلية في إل جي.

 

 

About LG Electronics Home Appliance & Air Solution Company

The LG Electronics Home Appliance & Air Solution Company is a global leader in home appliances, smart home solutions, air quality systems as well as futuristic products featuring artificial intelligence. The company is creating total solutions for the home with its industry leading core technologies and is committed to making life better for consumers around the world by developing thoughtfully designed kitchen appliances, living appliances and air solution products. Together, these products deliver enhanced convenience, superb performance, efficient operation and compelling health benefits. For more information, visit www.LG.com

 

:Media Contacts

.LG Electronics, Inc
Ken Hong
7520 9330 151 49+
ken.hong@lge.com
www.LGnewsroom.com


.LG Electronics, Inc
Jung-in Shin
7520 9338 151 49+
jungin.shin@lge.com
www.LGnewsroom.com