للاستمتاع بتصفح موقعنا LG.com عليك استخدام متصفح آخر أو ترقيته لنسخة أحدث من إنترنت أكسبلورر (IE9 أو أعلى).

تجربة تتوافق وحجم شاشة جهازك. لتحصل على أفضل تجربة، الرجاء اتباع التعليمات التالية:

إذا كنت تسنخدم إنترنت أكسبلورر 8 أو أي نسخة أقدم ستحتاج استخدام متصفح بديل مثل فايرفوكس أو كروم أو ترقية النسخة الحالية لنسخة أحدث..

إذا كنت تستخدم إنترنت أكسبلورر 9 أو نسخة أعلى، أطفئ "Compatibility View Settings" لمتصفح الأنترنت الخاص بك باتباع الخطوات التالية: :

  • انقر على اليمين في أعلى المتصفح لديك وتأكد من اختيار Menu Bar
  • اختر "Tools" من القائمة ثم اختر "Compatibility View Settings"
  • في القائمة المنبثقة، لا تختار أي من الصناديق الثلاثة واضغط على "أغلاق"
  • إن نافذة متصفحك ستتحدث تلقائياً وستنقلك مباشرة إلى..
انتقل إلى المحتويات

إل جي تحتفل بعيد الأم في الإمارات بإهداء أجهزة بيوركير لتنقية الهواء للأمهات الجدد في المستشفيات

  • محدث
  • 03-24-2018

إل جي تحتفل بعيد الأم في الإمارات بإهداء أجهزة بيوركير لتنقية الهواء للأمهات الجدد في المستشفيات


دبي، الإمارات العربية المتحدة، 24 مارس، 2018: حرصًا من شركة إل جي على تمتع الأمهات الجدد وأطفالهن بأفضل جودة للهواء النقي في منازلهن، أعلنت اليوم أنها تعاونت مع مستشفيين في دبي من أجل توفير أجهزة تنقية الهواء «إل جي بيوركير» للأمهات الجدد بمناسبة عيد الأم في الإمارات العربية المتحدة. تعفي هذه المبادرة الأمهات الجدد من القلق بشأن التأثير السلبي المحتمل الذي يتركه الهواء الداخلي الملوث على الأطفال الرضع.


المواليد الجدد والأطفال الصغار حساسون جدًا لنوعية الهواء الذي يتنفسونه، وتزداد لديهم احتمالات الإصابة بأمراض الجهاز التنفسي وقد تتطور لديهم حالات من الحساسية المزمنة إن أصبح الهواء حولهم ملوثًا أو رديء النوعية. ويأتي هنا دور أجهزة إل جي لتنقية الهواء من طراز بيوركير التي تعمل على وقاية الأطفال من هذه الآثار الضارة وتكفل تنفسهم هواءً نظيفًا خاليًا من الملوثات.

 

واحتفالًا بعيد الأم في الإمارات، قدمت إل جي لعدد من الأمهات الجدد في دبي أجهزة تنقية الهواء بيوركير، لتعود كل منهن إلى بيتها بما يكفل لها جودة مثالية للهواء في الأماكن المغلقة تناسب مولودها الجديد.

 

قال السيد كيونجرين آن، مدير قسم المكيفات المنزلية في شركة إل جي إلكترونيكس «اهتمامنا الأول والدائم في إل جي البحث عن طرائق لتحسين مستوى الرعاية التي نحيط بها عملائنا وخصوصًا الأمهات. ومبادرتنا هذه نموذج جديد من الرعاية التي نسعى لتقديمها خارج جدران المستشفيات. أجهزة تنقية الهواء بيوركير من إل جي ستكفل لحديثي الولادة هواءً منزليًا نظيفًا لتبدأ حيواتهم على أسس جيدة. نفخر أننا نبادر إلى هذه الخطوة ونرجو للأمهات وأطفالهن الجدد حياة سعيدة موفورة الصحة.»

 

نستخدم جميعًا في المنزل يوميًا معطرات الهواء ومواد التنظيف ومزيلات العرق، وغير ذلك، فنتشر في أجواء المنزل وتلوثه دون أن نشعر. ولهذا يتضمن جهاز تنقية الهواء بيوكير من إل جي مجموعة من الحساسات الذكية والمؤشرات التي تنبه الأمهات إلى رداءة نوعية الهواء في منازلن، وتعمل تلقائيًا على تحديد أفضل السبل وشدة التهوية ودورات التشغيل اللازمة لتخليص هواء المنزل من كل ذلك وتحقيق راحة البال الكاملة. ويساعد تطبيق الهاتف النقال SmartThinQ الذي طورته شركة إل جي الأمهات على مراقبة جودة هواء أجواء منازلهن أينما كنّ.

ويوزع نظام الترشيح المبتكر بزاوية 360 درجة الهواء النقي من الجهاز إلى جميع أركان المنزل، وتزيد المروحة كلين بوست -ذات التصميم الخاص لهذه المهمة- نطاق التغطية. لهذا ستتنفس الأمهات الجدد الصعداء لأنهن يضعن أطفالهن في أيد أمينه تغنيهم عن القلق بشأن صحتهم وتتيح لهن الاستمتاع بأوقاتهن معهم ومراقبتهم وهم يكبرون بصحة وعافية.

 

 

وأضاف السيد كيونجرين آن «أظهرت الأبحاث الطبية الأثر الإيجابي العميق للهواء النقي على نمو الرضيع، وهذا أحد أهم الدوافع التي دعتنا لتصميم أجهزة تنقية الهواء بيوركير، ونفخر بأننا نسهم في هذه الجهود لإبراز أهمية الهواء النقي في الأماكن المغلقة. ونتطلع إلى المشاركة في العديد من هذه المبادرات مستقبل.»

 

تتوفر مجموعة أجهزة تنقية الهوا بيوركير من إل جي للمستهلكين في الإمارات العربية المتحدة عبر متاجر التجزئة الرئيسة وعلى مواقع التسوق الإلكتروني. ولتجربة هذا الجهاز مباشرة، ندعوك لزيارة متجر علامة إل جي التجارية في دبي مول.

 


انتهى

 

نبذة عن شركة إل جي إلكترونيكس

إل جي الكترونيكس إنك المدرجة في بورصة كوريا تحت الرمز KSE: 066570.KS، هي إحدى الشركات العالمية الرائدة في مجال الابتكارات التكنولوجية الخاصة بالأجهزة الإلكترونية الاستهلاكية، وأنظمة الاتصالات المتنقلة، والأجهزة المنزلية. ويعمل لدى إل جي 7700 موظفاً في 125 بلداً حول العالم. وفي عام 2017، بلغت مبيعات "إل جي" على مستوى العالم 55.4 مليار دولار أمريكي (ما يعادل 61.4 ترليون وون كوري). وتتألف الشركة من أربع وحدات عمل هي "الترفيه المنزلي"، "الاتصالات المتنقلة"، "الأجهزة المنزلية وحلول الهواء" و"مكونات السيارات". شركة "إل جي" هي إحدى الشركات العالمية الرائدة في مجال إنتاج شاشات العرض التلفزيونية المسطحة، وأجهزة الهواتف المحمولة، وأجهزة التكييف والتبريد، والغسالات والثلاجات. ولمزيد من المعلومات يرجى زيارة www.LGnewsroom.com.

 

شركة إل جي إلكترونيكس الخليج

مدن سونت

لالهاتف: 9240-279-4-971+

البريد الإلكتروني:  madan.sawant@lge.com

 

شركة LG-One

هبة أبو غزالة 

الفاكس:9543 553 4 971+

الفاكس: 9554 553 4 971+

البريد الإلكتروني: hiba.aboughazale@lg-one.com