للاستمتاع بتصفح موقعنا LG.com عليك استخدام متصفح آخر أو ترقيته لنسخة أحدث من إنترنت أكسبلورر (IE9 أو أعلى).

تجربة تتوافق وحجم شاشة جهازك. لتحصل على أفضل تجربة، الرجاء اتباع التعليمات التالية:

إذا كنت تسنخدم إنترنت أكسبلورر 8 أو أي نسخة أقدم ستحتاج استخدام متصفح بديل مثل فايرفوكس أو كروم أو ترقية النسخة الحالية لنسخة أحدث..

إذا كنت تستخدم إنترنت أكسبلورر 9 أو نسخة أعلى، أطفئ "Compatibility View Settings" لمتصفح الأنترنت الخاص بك باتباع الخطوات التالية: :

  • انقر على اليمين في أعلى المتصفح لديك وتأكد من اختيار Menu Bar
  • اختر "Tools" من القائمة ثم اختر "Compatibility View Settings"
  • في القائمة المنبثقة، لا تختار أي من الصناديق الثلاثة واضغط على "أغلاق"
  • إن نافذة متصفحك ستتحدث تلقائياً وستنقلك مباشرة إلى..
انتقل إلى المحتويات

إل جي تكشف للمرة الأولى عن طقم سيجنتشر المطبخي في أوروبا خلال فعاليات أسبوع ميلانو للتصميم 2018

  • محدث
  • 04-17-2018

إل جي تكشف للمرة الأولى عن طقم سيجنتشر المطبخي في أوروبا خلال فعاليات أسبوع ميلانو للتصميم 2018

إل جي تتجه نحو بلوغ قمة السوق الأوروبية بمجموعة من الأجهزة المنزلية الفاخرة

 

دبي،  18أبريل، 2018: كشفت شركة إل جي إلكترونيكس اليوم - في الثامنة عشر من أبريل - للمرة الأولى عن «طقم سيجنتشر المطبخي» (SIGNATURE KITCHEN SUITE) ضمن أكبر معرض للتصميم في العالم يقام في إطار فعاليات أسبوع ميلانو للتصميم. وتقدم إل جي في الجناح أفضل الحلول المطبخية بالتعاون مع مجموعة من الشركات المتخصصة في إنتاج المفروشات الفاخرة، بالإضافة إلى أن التعاون معها يشمل أيضًا عرض منتجات إل جي المطبخية ضمن منصاتها في معرض التصميم.

 

يمتاز طقم سيجنتشر المطبخي بأنه مكون من مجموعة من المنتجات الجديدة تمامًا، فضلًا عن أنها مصممة خصيصًا لتنسجم مع المطابخ الشائعة في السوق الأوروبية. وتشمل فرنًا بلا مقبض ذو لوحة تحكم مدمجة، وكذلك موقدًا كهربائيًا مع شاشة كريستال سائل مقاسها 7 بوصات وزجاجًا أسودًا. وتتيح إمكانيات الفرن المبتكرة تنفيذ عمليات الطبخ بأساليب متعددة تشمل الطبخ بالبخار والطبخ التقليدي لتحضير وجبات صحية ولذيذة. يوزع الفرن الحرارة بصورة منتظمة على جميع جوانب الفرن اعتمادًا على تقنية بروهيت (ProHeat)، أما تقنية «سبيد كلين» (Speed Clean) فيه فتتيح تنظيفه من مخلفات الطعام بسرعة فائقة وسهولة مدهشة. تمتاز جميع أجهزة طقم سيجنتشر المطبخي بأنها قادرة على الاتصال لاسلكيًا عبر واي فاي، وتتيح المنصة المفتوحة سمارت ثينك التحكم بمجموعة كبيرة من الأجهزة المنزلية باستخدام تطبيق لنظام أندرويد أو لنظام آي أو إس المجاني.

 

وقال سونغ داي هيون، الرئيس التنفيذي لشركة إل جي إلكترونيكس لإنتاج الأجهزة المنزلية وحلول التكييف «نحن متحمسون جدًا لعرض طقم سيجنتشر المطبخي في أسبوع التصميم في ميلانو لأنه أرقى ما وصلنا إليه في مجموعنا البلاتينية من أجهزتنا المنزلية.» وأضاف «من خلال تقديم فرص أوسع للمستهلكين لتجربة منتجاتنا الراقية مباشرة نعزز قدرتنا على ترسيخ مكانة إل جي بين أرقى العلامات التجارية المميزة لأعوام مقبلة.»

 

يجسد تصميم طقم سيجنتشر المطبخي البراعة الحرفية المتقدمة والأداء المبتكر وسهولة الاستخدام المحسنة والأداء الممتاز. وفي أوائل شهر أبريل فاز الفرن «برو رينج» بلقب أفضل منتج من جائزة ريد دوت ديزان أووردز، وهي إحدى أرقى ثلاث جوائز تمنح في مجال التصميم، فهي من مستوى جوائز إف ديزاين، وجوائز آيديا (جوائز امتياز التصميم الدولية).

# # #

 

نبذة عن شركة "إل جي إلكترونيكس للأجهزة المنزلية وحلول الهواء"

شركة "إل جي إلكترونيكس للأجهزة المنزلية وحلول الهواء" إحدى أبرز الشركات العالمية الرائدة في صناعة الأجهزة المنزلية ومكيفات الهواء وأنظمة جودة الهواء. وتقدم الشركة حلولاً شاملة للمنزل اعتماداً على تقنياتها الرائدة في هذا القطاع. وشركة إل جي ملتزمة بجعل الحياة أفضل بالنسبة للمستخدمين من كافة أنحاء العالم من خلال منتجات مصممة بعناية، وتتضمن الثلاجات، والغسالات، وجلايات الصحون، وأجهزة الطهي، والمكانس الكهربائية، والأجهزة المدمجة، والمكيفات، ومنقيات الهواء، ومزيلات الرطوبة، وتقدم هذه المنتجات معاً سهولة فائقة وأداءً مدهشاً وتوفيراً كبيراً وفوائد صحية، ولمزيد من المعلومات تفضلوا بزيارة الموقع:  www.LGnewsroom.com

 

شركة إل جي إلكترونيكس الخليج

مدن سونت

الهاتف: 9240-279-4-971+

البريد الإلكتروني:  madan.sawant@lge.com

 

شركة LG-One

هبة أبو غزالة 

الهاتف: 9543 553 4 971+

الفاكس: 9554 553 4 971+

البريد الإلكتروني: hiba.aboughazale@lg-one.com