للاستمتاع بتصفح موقعنا LG.com عليك استخدام متصفح آخر أو ترقيته لنسخة أحدث من إنترنت أكسبلورر (IE9 أو أعلى).

تجربة تتوافق وحجم شاشة جهازك. لتحصل على أفضل تجربة، الرجاء اتباع التعليمات التالية:

إذا كنت تسنخدم إنترنت أكسبلورر 8 أو أي نسخة أقدم ستحتاج استخدام متصفح بديل مثل فايرفوكس أو كروم أو ترقية النسخة الحالية لنسخة أحدث..

إذا كنت تستخدم إنترنت أكسبلورر 9 أو نسخة أعلى، أطفئ "Compatibility View Settings" لمتصفح الأنترنت الخاص بك باتباع الخطوات التالية: :

  • انقر على اليمين في أعلى المتصفح لديك وتأكد من اختيار Menu Bar
  • اختر "Tools" من القائمة ثم اختر "Compatibility View Settings"
  • في القائمة المنبثقة، لا تختار أي من الصناديق الثلاثة واضغط على "أغلاق"
  • إن نافذة متصفحك ستتحدث تلقائياً وستنقلك مباشرة إلى..
انتقل إلى المحتويات

تماشياً مع خطط الشركة الكبرى الهادفة لتعزيز قوة علامتها التجارية في أنحاء المنطقة

  • محدث
  • 01-17-2016

 أعلنت إل جي إلكترونيكس، الشركة العالمية الرائدة في الابتكارات التقنية، عن تعييناتٍ جديدة في مناصب قياديةٍ لعملياتها التشغيلية في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا، بهدف تحسين حياة المستهلكين، وتعزيز الموقع الريادي للشركة في السوق.

وفي مجموعة المناصب التنفيذية العليا، تمت ترقية السيد كيفن تشا، رئيس إل جي إلكترونيكس في الشرق الأوسط وإفريقيا، إلى منصب نائب الرئيس التنفيذي اعتباراً من يناير 2016، وتعيين السيد يونغ جيون تشوي مديراً عاماً لشركة إل جي في منطقة الخليج.

ويُعَدُّ السيد تشا من المدراء المخضرمين ويحظى باحترام كبير في الصناعة، وهو يتمتع بخبراتٍ متنوعة في صناعة الإلكترونيات الاستهلاكية، ويعود انضمامه إلى شركة إل جي إلكترونيكس إلى العام 1988. وفي العام 1993 عُين السيد تشا مديراً عاماً لشركة إل جي إلكترونيكس في المملكة العربية السعودية.

وتعقيباً على تعيينه في المنصب الجديد، قال السيد تشا: "حققت شركة إل جي إلكترونيكس بالفعل خلال العامين الماضيين تقدماً كبيراً في الأسواق العالمية، بفضل طرحها منتجاتٍ بارزة كان لها دور أساسي في توفير حياةٍ أفضل للمستهلكين. وأشعر بسرور بالغ لتكليفي بقيادة مسيرة هذه العلامة التجارية المبتكرة، وأنا متفائل بأن مجموعات منتجاتنا الجديدة والمدهشة ستجذب مزيداً من المستهلكين إليها".

وقد أدى نمط إدارة السيد تشا، الذي يعتمد على تطوير قواعد العمل والتركيز على النتائج، إلى تحقيق نجاحٍ باهر لشركة إل جي إلكترونيكس. وفي أوائل حياته المهنية، تولى السيد تشا عدة مناصب عليا في شركة إل جي إلكترونيكس، وفي العام 2005 رُقي إلى منصب رئيس إل جي إلكترونيكس في شنغهاي بالصين. وتأتي ترقية تشا الآن بفضل قيادته المثيرة للإعجاب، وخبرته الواسعة في استراتيجيات الأعمال، إلى جانب خبرته العميقة في المنتجات والعمل التجاري.

وفضلاً عن السيد تشا، تم أيضاً تعيين السيد يونغ جيون تشوي في منصب المدير العام لشركة إل جي إلكترونيكس في منطقة الخليج.

يعمل السيد تشوي لدى إل جي منذ العام 1992 وهو يتمتع بخبرة تمتد إلى أكثر من عقدين في الصناعة. وقد كان للسيد تشوي دور أساسي في دفع النمو وطرح منتجاتٍ شكلت علامة فارقة في مختلف الأسواق، مثل تونس والمغرب والأردن ولبنان ومؤخراً في إثيوبيا، من خلال المناصب القيادية العديدة التي تولاها.

وسيتولى السيد تشوي في منصبه الجديد بشكلٍ أساسي دفع النمو في الأسواق الخليجية الرئيسية، وتوسيع قطاع الأعمال التجارية، وترسيخ ثقافة مؤسسية قوية في الشركة.

وفي هذه المناسبة قال السيد يونغ جيون تشوي: "مع تزايد أهمية الإلكترونيات في الحياة اليومية للمستهلكين ممن يحددون التوجهات في المنطقة، فإن هناك فرصةً هائلة لاجتذاب الناس بطرقٍ جديدة أفضل لإذكاء المرحلة المقبلة من النمو والابتكار في الصناعة. وبالنظر لقوة علامتنا التجارية وحضورنا القوي في أسواق المنطقة، فإنني أتطلع للتعاون مع زبائننا وشركائنا والمجتمع بشكل عام. وبذلك فإن تعييني مديراً عاماً ومساهمتي في دفع علامة إل جي التجارية نحو تحقيق إنجازاتٍ أكبر وأفضل في أنحاء منطقة الخليج يأتي في الوقت المناسب تماماً".

وتشمل التعيينات في المناصب القيادية الأخرى في المنطقة تعييناتٍ لمدراء عامين جدد في مختلف الأسواق، مثل بلاد الشام ومصر والسعودية والجزائر وإيران