للاستمتاع بتصفح موقعنا LG.com عليك استخدام متصفح آخر أو ترقيته لنسخة أحدث من إنترنت أكسبلورر (IE9 أو أعلى).

تجربة تتوافق وحجم شاشة جهازك. لتحصل على أفضل تجربة، الرجاء اتباع التعليمات التالية:

إذا كنت تسنخدم إنترنت أكسبلورر 8 أو أي نسخة أقدم ستحتاج استخدام متصفح بديل مثل فايرفوكس أو كروم أو ترقية النسخة الحالية لنسخة أحدث..

إذا كنت تستخدم إنترنت أكسبلورر 9 أو نسخة أعلى، أطفئ "Compatibility View Settings" لمتصفح الأنترنت الخاص بك باتباع الخطوات التالية: :

  • انقر على اليمين في أعلى المتصفح لديك وتأكد من اختيار Menu Bar
  • اختر "Tools" من القائمة ثم اختر "Compatibility View Settings"
  • في القائمة المنبثقة، لا تختار أي من الصناديق الثلاثة واضغط على "أغلاق"
  • إن نافذة متصفحك ستتحدث تلقائياً وستنقلك مباشرة إلى..
انتقل إلى المحتويات

إل جي تزود هاتفها الذكي جي7 ثينك بأفضل شاشة من ناحيتي مستوى السطوع والمزايا الذكية

  • محدث
  • 05-02-2018

إل جي تزود هاتفها الذكي جي7 ثينك بأفضل شاشة من ناحيتي مستوى السطوع والمزايا الذكية

الشاشة الجديدة فائقة السطوع تقدم للمستخدم جودة عرض مذهلة مع أخفض استهلاك للطاقة


دبي، الإمارات العربية المتحدة، 29 أبريل 2018: كشفت شركة إل جي عن أهم مواصفات هاتفها النقال الذكي الرئيس عالي المستوى «جي7 ثينك» (LG G7 ThinQ). يتضمن الهاتف الجديد شاشة عرض كاملة «فول فيجن» بدقة كيو إتش دي+ (3120×1440 بكسل)، ومقاس 6.1 بوصة، وهي قادرة على إظهار المحتوى بسطوع يصل إلى 1000 شمعة، ما يجعلها الشاشة الأكثر إشراقًا وحيوية بين شاشات الهواتف النقالة الذكية المتوفرة حاليًا. يعتمد الهاتف «إل جي جي7ثينك» على تقنية شاشة العرض بالسطوع الفائق «سوبر بريات ديسبلاي»، فيتيح سهولة الاستخدام والمشاهدة في ضوء الشمس الساطع مع استهلاكها للطاقة بنسبة أخفض تصل إلى %30 مقارنة مع شاشة الطراز السابق جي6. تظهر درجات الألوان على الهاتف الجديد غنية وطبيعية حتى في حالات الإضاءة الساطعة. لأن شاشة الهاتف «جي 7 ثينك» تمتاز بأنها تغطي المساحة اللونية الكاملة للمعيار DCI-P3، ويمكنها هذا من ضبط ذاتها تلقائيًا بستة إعدادات لونية: التلقائية والموفرة للطاقة والسينما والرياضة والألعاب والخبير. يحلل الوضع التلقائي لشاشة الجهاز المحتوى ويحديد تلقائيًا إذا كان ما يعرضه فيديو أو صورة أو لعبة أو موقع ويب، ويضبط الألوان بما يناسب المحتوى ليمنح المستخدم أفضل تجربة مشاهدة بأقل مقدار ممكن من الطاقة الكهربائية. لم تكتف إل جي بهذا بل تقدم للمستخدمين الخبراء الذين يبحثون عن مزيد من التحكم في هذا الجهاز واجهة إعدادات للكاميرا تتيح للمستخدم إمكانية ضبط الألوان باستخدام عجلة التمرير.


زادت إل جي في الطراز الجديد أيضًا من المساحة التي تشغلها الشاشة فأصبحت نسبة مساحة الشاشة إلى جسم الهاتف أفضل من الطراز السابق «جي 6.» ويوفر الجيل السابع من سلسلة هواتف جي من إل جي سهولة استخدام فائقة بيد واحدة بفضل سطح زجاجه المقسى المنحني المريح جدًا. وكانت إل جي قد طرحت شاشة العرض الكاملة بالنسبة الباعية 18:9 لأول مرة العام الماضي ثم حسنتها في الطراز الجديد 7 ثينك لتصبح الشاشة أنحف بنسبة باعية تبلغ 19.5:9، ويضاف إلى ذلك أن الإطار السفلي للطراز الجديد أرفع بنسبة %50 تقريبًا مقارنةً مع الهاتف إل جي جي6.

 

ويقدم تصميم شاشة فول فيجن مع الإطار الأنحف تجربة مشاهدة غامرة أكثر، أما شاشة العرض الثانية الجديدة التي تعرض المستجدات فتقدم مساحة إضافية في الجزء العلوي من الجهاز يظهر الإشعارات دون الحاجة إلى أن يشغل ذلك جزءًا من الشاشة الرئيسة. ويمكن إلغاء تفعيل الشاشة الثانية الجديدة ليحصل المستخدم على مظهر تقليدي أكثر، ويمكن ضبطها لعرض ألوان مختلفة لتمنح المستخدم تجربة فريدة تمامًا.

# # #

 

نبذة عن شركة إل جي إلكترونيكس

إل جي الكترونيكس إنك المدرجة في بورصة كوريا تحت الرمز KSE: 066570.KS، هي إحدى الشركات العالمية الرائدة في مجال الابتكارات التكنولوجية الخاصة بالأجهزة الإلكترونية الاستهلاكية، وأنظمة الاتصالات المتنقلة، والأجهزة المنزلية. ويعمل لدى إل جي 7700 موظفاً في 125 بلداً حول العالم. وفي عام 2017، بلغت مبيعات "إل جي" على مستوى العالم 55.4 مليار دولار أمريكي (ما يعادل 61.4 ترليون وون كوري). وتتألف الشركة من أربع وحدات عمل هي "الترفيه المنزلي"، "الاتصالات المتنقلة"، "الأجهزة المنزلية وحلول الهواء" و"مكونات السيارات". شركة "إل جي" هي إحدى الشركات العالمية الرائدة في مجال إنتاج شاشات العرض التلفزيونية المسطحة، وأجهزة الهواتف المحمولة، وأجهزة التكييف والتبريد، والغسالات والثلاجات. ولمزيد من المعلومات يرجى زيارة www.LGnewsroom.com.

 

شركة إل جي إلكترونيكس الخليج

مدن سونت

الهاتف: 9240-279-4-971+

البريد الإلكتروني:  madan.sawant@lge.com

 

شركة LG-One

هبة أبو غزالة 

الهاتف: 9543 553 4 971+

الفاكس: 9554 553 4 971+

البريد الإلكتروني: hiba.aboughazale@lg-one.com