للاستمتاع بتصفح موقعنا LG.com عليك استخدام متصفح آخر أو ترقيته لنسخة أحدث من إنترنت أكسبلورر (IE9 أو أعلى).

تجربة تتوافق وحجم شاشة جهازك. لتحصل على أفضل تجربة، الرجاء اتباع التعليمات التالية:

إذا كنت تسنخدم إنترنت أكسبلورر 8 أو أي نسخة أقدم ستحتاج استخدام متصفح بديل مثل فايرفوكس أو كروم أو ترقية النسخة الحالية لنسخة أحدث..

إذا كنت تستخدم إنترنت أكسبلورر 9 أو نسخة أعلى، أطفئ "Compatibility View Settings" لمتصفح الأنترنت الخاص بك باتباع الخطوات التالية: :

  • انقر على اليمين في أعلى المتصفح لديك وتأكد من اختيار Menu Bar
  • اختر "Tools" من القائمة ثم اختر "Compatibility View Settings"
  • في القائمة المنبثقة، لا تختار أي من الصناديق الثلاثة واضغط على "أغلاق"
  • إن نافذة متصفحك ستتحدث تلقائياً وستنقلك مباشرة إلى..
انتقل إلى المحتويات

إل جي تقدم مكيفًا مجهزًا بمزايا متفوقة ومبتكرة

  • محدث
  • 02-07-2019

إل جي تقدم مكيفًا مجهزًا بمزايا متفوقة ومبتكرة

مكيف دوال كول يستمد قوته وفعاليته من الاعتماد على الضاغط العاكس المزدوج


تعرض شركة إل جي إلكترونيكس في هذه المقالة أحدث حلولها من المكيفات المنزلية. إنه مكيف «دوال كول» الذي جمعت فيه الشركة مجموعة واسعة من ابتكاراتها المميزة، فهو أول جهاز تكييف يعتمد على «الضاغط العاكس مزدوج» (™Dual Inverter Compressor) ليقدم أداء تبريد عال مع توفير كبير في استهلاك الطاقة. والواقع أن كفاءة هذا الضاغط العاكس المزدوج شجعت الشركة على التوسع في إنتاج طرازات جديدة من تشكيلة مكيفاتها والاعتماد على هذا النوع من الضواغط المتقدمة في المزيد منها. فبالإضافة إلى أدائها المميز وكفاءتها العالية في استهلاك الطاقة، فإن تركيبها لا يتطلب سوى عملية بسيطة ما يوفر وقت وجهد فنيي المكيفات وجميع من يعمل على إصلاحها.

ولأن «دوال كول» أول جهاز تكييف من إل جي يعتمد على الضاغط العاكس المزدوج فهو يقدم أداءً قويًا على مستوى التبريد مع توفير مذهل للطاقة. فهذه التقنية المتفوقة تستهلك 70 بالمئة من الطاقة الكهربائية اللازمة للمكيفات التقليدية لتقدم في المقابل تبريدًا أسرع بنسبة 40 بالمائة منها، وحصلت على شهادة بذلك من منظمة الاختبارات العالمية الشهيرة «تي يو في راينلاند» (TÜV Rheinland) بفضل كفاءتها الفائقة وقدرات التبريد التي تغني مستخدمي الضاغط العاكس المزدوج عن التضحية بالأداء من أجل تخفيف العبء على جيوبهم. ويضاف إلى ذلك، أن تقنية الضاغط العاكس من إل جي تؤدي إلى انخفاض الضوضاء التي يصدرها المكيف دوال كول إلى مستويات غير مسبوقة، ويحظى مستخدمه أيضًا براحة البال لأن إل جي تقدم على الضاغط ضمانًا لمدة عشرة أعوام.

يمتاز دوال كول بتصميم أنيق وبسيط ينسجم مع جميع الأجواء الداخلية، بالإضافة إلى أن عملية تركيبه بسيطة على فنيي التركيب والمستخدمين على حد سواء، فتركيبه السريع والسهل يتطلب عملية شخصن واحدة فقط أما الطرازات التقليدية فتحتاج إلى عاملين فنيين لتركيب أي منهاـ ويضاف إلى ذلك أن إل جي تقدم في هذا المكيف الجديد نظام الكشف الذكي الذي يعلم المستخدم عند انخفاض أداء تبريده ليعمل المستخدم على استبداله.


وقال سونغ داي هيون، رئيس شركة إل جي للإلكترونيات والأجهزة المنزلية وحلول المكيفات «يسرنا أن نطرح جهاز تكييف الهواء المبتكر هذا، فمن خلال أحدث نظام يعمل بضاغط الهواء العاكس المزدوج تمنح إل جي للمستخدمين مجموعة من المزايا التي تقدم أدائًا ممتازًا لتحسين الحياة اليومية للمستهلك وتمتاز بالراحة والكفاءة التي يحتاجونها.»

# # #

 

 

1 Compared to an air conditioner with a constant-speed compressor (model: TS-H2465DA0). Based on TÜV

Rheinland testing according to internal test methods comparing cooling time and power consumption. Tested

compressor model: US-W242Kxy0.

 

 

About LG Electronics, Inc.

LG Electronics, Inc. is a global innovator in technology and manufacturing with operations in more than 100 locations around the world. With 2017 global sales of USD 55.4 billion (KRW 61.4 trillion), LG is comprised of five companies ― Home Appliance & Air Solutions, Home Entertainment, Mobile Communications, Vehicle Components and Business-to-Business ― and is a world-leading producer of TVs, refrigerators, air conditioners, washing machines and mobile devices in addition to premium LG SIGNATURE products and ThinQ featuring artificial intelligence. For the latest news and information on LG Electronics, visit www.LGnewsroom.com

 

About LG Electronics Home Appliance & Air Solution Company

The LG Electronics Home Appliance & Air Solution Company is a global leader in home appliances, smart home solutions, air quality systems as well as futuristic products featuring artificial intelligence. The company is creating total solutions for the home with its industry leading core technologies and is committed to making life better for consumers around the world by developing thoughtfully designed kitchen appliances, living appliances and air solution products. Together, these products deliver enhanced convenience, superb performance, efficient operation and compelling health benefits. For more information, visit www.LG.com