للاستمتاع بتصفح موقعنا LG.com عليك استخدام متصفح آخر أو ترقيته لنسخة أحدث من إنترنت أكسبلورر (IE9 أو أعلى).

تجربة تتوافق وحجم شاشة جهازك. لتحصل على أفضل تجربة، الرجاء اتباع التعليمات التالية:

إذا كنت تسنخدم إنترنت أكسبلورر 8 أو أي نسخة أقدم ستحتاج استخدام متصفح بديل مثل فايرفوكس أو كروم أو ترقية النسخة الحالية لنسخة أحدث..

إذا كنت تستخدم إنترنت أكسبلورر 9 أو نسخة أعلى، أطفئ "Compatibility View Settings" لمتصفح الأنترنت الخاص بك باتباع الخطوات التالية: :

  • انقر على اليمين في أعلى المتصفح لديك وتأكد من اختيار Menu Bar
  • اختر "Tools" من القائمة ثم اختر "Compatibility View Settings"
  • في القائمة المنبثقة، لا تختار أي من الصناديق الثلاثة واضغط على "أغلاق"
  • إن نافذة متصفحك ستتحدث تلقائياً وستنقلك مباشرة إلى..
انتقل إلى المحتويات

إل جي تقدم فرن الميكروويف نيوتشيف مع تقنية العاكس الذكي

  • محدث
  • 06-09-2018

إل جي تقدم فرن الميكروويف نيوتشيف مع تقنية العاكس الذكي

التصميم الراقي مع تقنية تقنية العاكس الذكي الدقيقة والأداء العالي تجتمع في فرن ميكروويف يقدم مجموعة واسعة من المزايا سهل الاستخدام

 

يجمع فرن الميكروويف «نيوتشيف» (™NeoChef) من شركة «إل جي إلكترونيكس» بين التصميم المريح وتقنية العاكس الذكي ولمسة من البساطة الأنيقة، ليرتقي بأجهزة المطبخ وأفران الميكروويف إلى مستوى جديد تمامًا من سهولة الاستخدام وجمال الشكل ليكون النجم في أي مطبخ. لن تتملكك الحيرة حين تشغّل نيوتشيف فواجهة التحكم به بديهية الاستخدام تتيح لك استخدامه مباشرة دون أن تقرأ أي صفحة من كتيب تشغيله وكأنك تعرفها منذ الأزل، وحين تنتهي من وجبتك ويحل وقت التنظيف ستجده يمد لك يد المساعدة بمجموعة من مزايا المحافظة على النظافة  مثل ميزة إيزي كلين المضادة لنمو البكتريا (™EasyClean) ليبقى مايكرويوفك نظيفًا لامعًا.

يتمتع فرن الميكروويف نيوتشيف بواجهة زجاجية صقيلة أنيقة من قطعة واحدة بلا حواف كأنها مرآة، وتنسجم مع غلافه الخارجي غير اللامع ما يمكنه من الاندماج والتناغم مع ديكور أي مطبخ. ويضفي عليه التباين بين واجهته من الزجاج المقسى وغلافه المعدني مظهرًا راقيًا مميزًا. ويحلّي واجهته مقبض التحكم الدائري دقيق الصناعة وسهل الاستخدام، ويضاف إليه إمكانية ضبط إعداداته الإضافية باللمس والسحب ما يتيح استخدامه بأقصى درجات الدقة ليناسب جميع عمليات الطهي والتسخين.

يمتاز نيوتشيف بتقنية العاكس الذكي الفريدة من إل جي، التي تتيح له التعامل مع أي وظيفة طهي تحتاجها، فعبر التحكم الخطي بشدة الطاقة المطبقة على الطعام بين بين 300 و1200 واط بإمكانك طهي الطعام أو إذابة تجمده بصورة متجانسة ومتساوية في كل أجزاءه مع المحافظة على عناصره الغذائية ودون أن يفقد أي من خصائصة أو نكهته الغنية. يعزز العاكس الذكي كفاءة التشغيل أيضًا، إذ يتيح خرج طاقته القصوى التي تصل إلى 1200 واط طهي الأطباق بسرعة أعلى من أجهزة الميكروويف التقليدية.

ولا تقتصر إمكانات نيوتشيف على طهي الطعام أو تسخينه، فهو أداتك التي لاتستغني عنها لإذابة المكونات الغذائية مثل الشوكولاته أو الجبن أوإعداد مجموعة متنوعة من الأطعمة بالاعتماد على إعداداته المتخصصة. إذ يمكن استخدام هذا الميكروويف المتقدم من إل جي لصنع اللبن الزبادي الصحي الذي يحتوي على العصيات اللبنية بسرعة أكبر من معظم أجهزة صنع اللبن المنزلية. وستجد فيه ميزة «القلي الصحي1» (Healthy Fry) التي لا تحرمك من أطعمتك المقلية المفضلة فهي تحافظ على المذاق المميز لكل طبق مع العناية بصحتك عبر تقليل نسبة الزيوت والدهون في الطعام بنسبة 2%72.

ونعود إلى مسألة النظافة، لنشير مجموعة مزايا نيوتشيف المطورة لرفع مستوى نظافته والتمتع بتجربة طهي خالية من المعاناة مع عمليات التنظيف المجهدة والطويلة. فالطلاء المضاد للبكتيريا إيزي كلين في نيوتشيف يمكنك من تنظيف أسطحه الداخلية بلمح البصر وبنصف الجهد3 الذي تحتاجه أجهزة الميكروويف التقليدية. في الواقع، لا يتطلب الأمر سوى ثلاث عمليات مسح ليصبح نيوتشيف لامعًا كالكريستال، وفي المقابل تتطلب أجهزة الميكروويف التقليدية سبع عمليات مسح عادة. ويضاف إلى هذا أن الطلاء المضاد للبكتيريا يمنع %99.99 في المئة من البكتيريا الضارة من التكاثر على أسطحه الداخلية4.

فكرّت شركة إل جي بجميع جوانب استخدام نيوتشيف، فبالإضافة إلى سهولة استخدامه، صممت قرصه الدوار الداخلي ليستند على ستة نقاط ليبقى ثابتًا مستقرًا أثناء عمله، ويلغي احتمال انسكاب الطعام حتى لا يكون الطعام المطبوخ متمركزًا تمامًا في المنتصف. أما إن كنت تجد متعة في مراقبة عملية الطهي كاملة أو متابعة مستوى نضجه من حين إلى آخر، فستجد أن مصباحه الداخلي الموفر للطاقة من نوع إل إي دي يوفر لك ضوءًا قويًا أكثر سطوعًا بثلاث مرات من الطرازات التقليدية5. وعلى الرغم من أن حجم نيوتشيف الخارجي مساو لحجم الطراز السابق منه، فإنه يوفر متسعًا داخليًا أكبر لاستيعاب الأطباق بأحجامها المختلفة سواء كانت كبيرة أم طويلة.

وقال سونغ داي هيون، رئيس شركة إل جي إلكترونيكس للأجهزة المنزلية وحلول المكيفات «يستهوي تصميم نيوتشيف المبسط المستهلكين من جميع المشارب، فهو يجسد جهود إل جي الحثيثة لصناعة الأجهزة المنزلية التي تقدم الوظائف المميزة والأناقة الفائقة إلى  إلى أي مطبخ. أما تقنية العاكس الذكي الفريدة من إل جي فتتيح لهذا الميكروويف تسخين الطعام أو إذابة تجمده  بكفاءة وفعالية غير مسبوقتين، فيقصّر  أزمنه الطهي ويسهل إعداد الوجبات اللذيذة بأقل جهد.»

# # #

 

1 تتوفر هذه الميزة على ميكروويف جريل آند كونفيكشن كميزة اختيارية
2 بناءً على اختبار أجرته إل جي، تتضمن الأطباق المقلية المطهوة بفرن ميكروويف إل جي الجديد على نسبة دهون أقل بنسبة %72 مقارنةً بالقلي التقليدي
3 بناءً على اختبار إنترتيك بالمقارنة مع LG LCSP1110ST
4 اختبار إزالة الإشريكية القولونية والمكورات العنقودية الذهبية أجرته إس جي إس
5 بناءً على اختبار إل جي الداخلي ، مقارنةً مع LG MW234SG

 

 

About إل جي Electronics, Inc.

إل جي Electronics, Inc. is a global innovator in technology and manufacturing with operations in more than 100 locations around the world. With 2017 global sales of USD 55.4 billion (KRW 61.4 trillion), إل جي is comprised of five companies ― Home Appliance & Air Solutions, Home Entertainment, Mobile Communications, Vehicle Components and Business-to-Business ― and is a world-leading producer of TVs, refrigerators, air conditioners, washing machines and mobile devices in addition to premium إل جي SIGNATURE products and ThinQ featuring artificial intelligence. For the latest news and information on إل جي Electronics, visit www.LGnewsroom.com/ae

 

About إل جي Electronics Home Appliance & Air Solution Company

The إل جي Electronics Home Appliance & Air Solution Company is a global leader in home appliances, smart home solutions, air quality systems as well as futuristic products featuring artificial intelligence. The company is creating total solutions for the home with its industry leading core technologies and is committed to making life better for consumers around the world by developing thoughtfully designed kitchen appliances, living appliances and air solution products. Together, these products deliver enhanced convenience, superb performance, efficient operation and compelling health benefits. For more information, visit www.LG.com/ae