للاستمتاع بتصفح موقعنا LG.com عليك استخدام متصفح آخر أو ترقيته لنسخة أحدث من إنترنت أكسبلورر (IE9 أو أعلى).

تجربة تتوافق وحجم شاشة جهازك. لتحصل على أفضل تجربة، الرجاء اتباع التعليمات التالية:

إذا كنت تسنخدم إنترنت أكسبلورر 8 أو أي نسخة أقدم ستحتاج استخدام متصفح بديل مثل فايرفوكس أو كروم أو ترقية النسخة الحالية لنسخة أحدث..

إذا كنت تستخدم إنترنت أكسبلورر 9 أو نسخة أعلى، أطفئ "Compatibility View Settings" لمتصفح الأنترنت الخاص بك باتباع الخطوات التالية: :

  • انقر على اليمين في أعلى المتصفح لديك وتأكد من اختيار Menu Bar
  • اختر "Tools" من القائمة ثم اختر "Compatibility View Settings"
  • في القائمة المنبثقة، لا تختار أي من الصناديق الثلاثة واضغط على "أغلاق"
  • إن نافذة متصفحك ستتحدث تلقائياً وستنقلك مباشرة إلى..
انتقل إلى المحتويات

خبر صحافي إل جي تطلق مكبرات نقالة مصممة لإصدار صوت الباص العميق لتناسب الأجواء الداخلية والخارجية

  • محدث
  • 06-03-2018

خبر صحافي

إل جي تطلق مكبرات نقالة مصممة لإصدار صوت الباص العميق لتناسب الأجواء الداخلية والخارجية

 

دبي، الإمارات العربية المتحدة، ×× يونيو 2018: أطلقت شركة إل جي تشكيلتها الجديدة كليًا من مكبرات الصوت النقالة التي تتصل عبر بلوتوث: بي كي (PK-series)، وتعتمد هذه السلسلة على تقنيات الصوت المتقدمة ميريدان أوديو (MERIDIAN Audio) لتمنح عشاق الموسيقى ما يستحقونه من أداء صوتي غني أينما حلوا وارتحلوا. وتمتاز الطرازات الثلاثة الجديدة من مكبرات الصوت: بي كي3 (PK3)، بي كي5 (PK5)، بي كي6 (PK7) بأنها مصممة خصيصًا كي تعزز صوت الباص وتضخمه وتنتج الصوت بجودة مذهلة لا مثيل لها في هذه الفئة من مكبرات الصوت.

تتمتع سلسلة مكبرات الصوت النقالة بي كي من إل جي أيضًا بإضاءة خافتة بألوان مرحة يمكنك تغييرها وفق مزاجك، وتمتاز بمقاس مناسب وتعليب جيد يسهل حملها ونقلها معك أينما أردت. ويمنحها اعتمادها على تقنيات ميرديان أوديو المتقدمة قدرة فائقة على إنتاج صوت باص (الصوت الجهير) قوي دون أي تشويه، بالإضافة إلى إصدارها أفضل مستويات جودة الموسيقى والكلام البشري. وتجدر الإشارة إلى أن شركة ميريديان رائدة في تقنيات الصوت عالي الدقة ومتخصصة في إنتاج مكبرات صوت هاي فاي ومضخماته اعتمادًا على تقنيات متقدمة لا تضاهى في مجال معالجة الإشارات الرقمية (DSP). تتمتع سلسلة مكبرات الصوت بي كي من إل جي أيضًا بصوت باص محسّن لتشعر بقوة ضربة الطبل أو صوت جيتار الباص بواقعية أكبر. وفي المقابل فإن قدرتها على إصدار الصوت عالي الوضوح تمكنها من توليد الصوت البشري دون أي تشويه تقريبًا مهما كانت شدة ارتفاع الصوت الذي تستمع إليه.

ولا تنتهي مزايا مكبرات الصوت الجديد عند هذا الحد، بل اعتنت إل جي فيها بجميع عوامل إنتاج الصوت بأعلى جودة، إذ أضاف إليها تقنيات aptX في بي كي3، و aptX HDفي بي كي7 وبي كي5. وهي أساليب للبث عبر بلوتوث تتيح نقل الصوت بجودة أعلى وأقل مستوى ضوضاء في الإشارة لتقدم أداءً أفضل من البلوتوث التقليدي عند الاستماع للموسيقى.

وقال السيد يونغ جيون تشوي، رئيس شركة إل جي إلكترونيكس في الخليج «للموسيقى شعبية كبيرة في مختلف الثقافات المنتشرة في المنطقة، وازداد في الفترة الأخيرة الطلب على إمكانية نقلها وتبادلها، فنحن نعلم أن عشاق الموسيقى اليوم يريدون الاستمتاع بموسيقاهم أثناء التنقل، والاستماع إليها بجودة صوت غنية كالتي تنتجها مكبرات الصوت المزودة بقدرات عالية على إصدار الباص. ومن هنا يمثل تعاوننا مع ميرديان ركيزة أساسية في تمكيننا من منح سلسلة المكبرات بي كي قدرات متفوقة نثق بأنها ستروق لعشاق الموسيقى وتقدم لهم تجربة فريدة تمامًا في فئة مكبرات الصوت النقالة.»

بالإضافة إلى الأداء الراقي تمتاز سلسلة مكبرات الصوت بي كي بقابلية فائقة للنقل، فتصميمها إكس جريب (X-Grip) من إل جي يتيح حملها وتوجيه مكبرات الصوت نحو الأذنين للحصول على تجربة صوتية أكثر قوة وتأثيرًا. صممت سلسلة مكبرات الصوت بي كي أيضًا لتتحمل أي بيئة تستخدم فيها مع الحماية من انسكاب السوائل. ويتمتع الطراز بي كي 3 خصوصًا بحماية ضد السوائل وفق المعيار IPX7، ويعني هذا أنه يتحمل الغمر بالماء على عمق متر واحد لمدة تصل إلى 30 دقيقة دون أن يتعطل.


إضافة إلى الصوت الفائق، ستجد في مكبرات الصوت الجديدة هذه مزايا بصرية ممتعة، ففيها ميزة الإضاءة الدينامية للحفلات (Dynamic Party Lighting) التي تجعل أضواءها تتراقص مع الإيقاعات الموسيقية التي تصدرها. وبفضل التصاميم المتينة لمكبرات الصوت الثلاثة وسهولة النقل والإضاءة المتراقصة وعمر البطارية الذي يتراوح من 12 ساعة إلى 22 ساعة (حسب الطراز)، تمثل سلسلة مكبرات الصوت هذه من إل جي التي تعمل بتقنية البلوتوث مكبرات مثالية لإغناء تجربة اللقاءات الاجتماعية والحفلات الصغيرة.


تتوفر سلسلة مكبرات الصوت بي كي حاليًا في متاجر إل جي وكبرى متاجر الإلكترونيات في الإمارات العربية المتحدة، وتبلغ أسعارها 399 درهمًا إماراتيًا لبي كي3، و 599 درهمًا إماراتيًا لبي كي5، و899 درهمًا إماراتي لبي كي7.

لمزيد من المعلومات عن التشكيلة الكاملة من مكبرات الصوت والحلول الصوتية النقالة من إل جي، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني http://www.lg.com/ae/audio.

-انتهى-

About LG Electronics Home Entertainment Company

The LG Electronics Home Entertainment Company is an industry leader in televisions, audio video systems, monitors, projectors and portable computers. The company is a recognized innovator in the industry for its leadership in OLED TVs which revolutionized the premium TV category. LG is committed to improving customers’ lives with innovative home entertainment products led by category-leading OLED TVs and award-winning SUPER UHD TVs featuring artificial intelligence capabilities. For more information, visit www.LG.com/ae.

 

Media Contact:

LG Electronics Gulf FZE

Maddan R Saawant

Tel: +9714-350 9500

Fax: +9714-334 4304

Email: madan.sawant@lge.com