للاستمتاع بتصفح موقعنا LG.com عليك استخدام متصفح آخر أو ترقيته لنسخة أحدث من إنترنت أكسبلورر (IE9 أو أعلى).

تجربة تتوافق وحجم شاشة جهازك. لتحصل على أفضل تجربة، الرجاء اتباع التعليمات التالية:

إذا كنت تسنخدم إنترنت أكسبلورر 8 أو أي نسخة أقدم ستحتاج استخدام متصفح بديل مثل فايرفوكس أو كروم أو ترقية النسخة الحالية لنسخة أحدث..

إذا كنت تستخدم إنترنت أكسبلورر 9 أو نسخة أعلى، أطفئ "Compatibility View Settings" لمتصفح الأنترنت الخاص بك باتباع الخطوات التالية: :

  • انقر على اليمين في أعلى المتصفح لديك وتأكد من اختيار Menu Bar
  • اختر "Tools" من القائمة ثم اختر "Compatibility View Settings"
  • في القائمة المنبثقة، لا تختار أي من الصناديق الثلاثة واضغط على "أغلاق"
  • إن نافذة متصفحك ستتحدث تلقائياً وستنقلك مباشرة إلى..
انتقل إلى المحتويات

دور تقنية إل جي إنفيرتر الأساسية في تصنيع أفضل الأجهزة المنزلية في العالم

  • محدث
  • 07-05-2018

دور تقنية إل جي إنفيرتر الأساسية في تصنيع أفضل الأجهزة المنزلية في العالم

 

دبي، 5 يوليو، 2018: تتألف الثلاجة العصرية مما يزيد عن 1,400 قطعة، وأهم قطعها هي المحرّك والضاغط اللذين تتميز بهما إل جي إلكترونيكس مما يجعلها أشهر مُصنّع للأجهزة المنزلية والأكثر تطوراً في العالم، حيث تقدم أداء متميز وفاعلية استهلاك للطاقة ومهام مفيدة تلبي احتياجات المستهلك. وتعتبر محركات وضاغطات الإنفيرتر قطع أساسية في أجهزة إل جي المنزلية وهي ما يجعل منتجات الشركة حديثة وعالية الجودة.

 

 

 

الميزة السرية لإنفيرتر إل جي: التحكم بالسرعة

تكمن الميزة السرية في إنفيرتر محركات إل جي وضاغطاتها التي تبرز بها عن غيرها من الأنماط التقليدية في إمكانية التحكم الدقيق بالسرعة، فسواء كانت غسالة ملابس أو ثلاجة أو مكيف أو مايكرويف، يُنظم إنفيرتر إل جي سرعة وقوة دوران المحركات والضاغطات حسب حالة الجهاز، ويضبط السرعة تلقائياً لزيادة الإنتاج وتحسين النتائج بحيث يستهلك الجهاز طاقة أقل ويُخفّض إصدار الضجيج.

 

 

حافظ على الطعام طازجاً لفترة أطول

تحافظ ثلاجات إل جي على الطعام ناضجاً لفترة أطول بفضل تقنية الإنفيرتر التي تساعد في الحفاظ على درجة حرارة ثابتة، حيث تعمل الثلاجات على الحد من تغير درجة الحرارة الداخلية في حدود ± 0.5 درجة مئوية، وهي نصف نسبة تغيّر درجة الحرارة في أنماط الأجهزة التي لا تحتوي على إنفيرتر (± 1.0 درجة مئوية).1

 

 

ملابس أنظف، طاقة أقل

تتيح تقنية إل جي إنفيرتر لغسالات الملابس إتمام دورة غسيل كاملة مستهلكة 67 واط-ساعة فقط. 2 أي تستهلك طاقة أقل بنسبة 36 بالمئة عن غيرها من الغسالات التقليدية، وهي نسبة الكهرباء ذاتها المطلوبة لتشغيل مجفف شعر لمدة أربعة دقائق فقط! 3وهذا لا يعني أن تضحي بجودة الأداء، حيث تخرج الملابس من الغسالة نظيفة تماماً.

 

 

تبريد أكثر، طاقة أقل

تقدم تقنية إل جي إنفيرتر في المكيفات المنزلية أعلى أداء في التبريد بينما توفر الطاقة بطريقة مذهلة. وتستهلك مكيفات إل جي 70% أقل كهرباء بينما تزيد من سرعة التبريد بنسبة تصل إلى 40% أسرع من المكيفات التقليدية الخالية من تقنية الإنفيرتر.4

 

 

الجهاز الأقوى في المطبخ

تزود تقنية الإنفيرتر أجهزة المايكرويف من إل جي بكمية الطاقة الدقيقة المطلوبة للطهي وإعادة التسخين وفك التفريز أسرع من أي وقت مضى. ويحدّ مايكرويف إل جي عن طريق التحكم الصحيح بالحرارة من تغيّر الحرارة إلى 3 درجات مئوية وهو تحسّن كبير مقارنة بالأنماط التي لا تحتوي على تقنية الإنفيرتر، مما يضمن تسخين الطعام بشكل موزع بالتساوي وتسريع فك التفريز عن الأطعمة.5

 

 

إنفيرتر أفضل، أداء أفضل

كونه التقنية الأساسية في أجهزة إل جي المنزلية، يسهل إنفيرتر إل جي توفير الطاقة وتحسين الأداء مما يجعل منتجات الشركة أهم إنجازات هذا المجال عالمياً. وبالنسبة لإل جي، الإنفيرتر الأفضل يعني أجهزة أفضل. اطلعوا بأنفسكم https://youtu.be/9oE6qiDmzpM.

 

 

-انتهى-

 

نبذة عن شركة إل جي إلكترونيكس

إل جي الكترونيكس إنك المدرجة في بورصة كوريا تحت الرمز KSE: 066570.KS، هي إحدى الشركات العالمية الرائدة في مجال الابتكارات التكنولوجية الخاصة بالأجهزة الإلكترونية الاستهلاكية، وأنظمة الاتصالات المتنقلة، والأجهزة المنزلية. ويعمل لدى إل جي 7700 موظفاً في 125 بلداً حول العالم. وفي عام 2017، بلغت مبيعات "إل جي" على مستوى العالم 55.4 مليار دولار أمريكي (ما يعادل 61.4 ترليون وون كوري). وتتألف الشركة من أربع وحدات عمل هي "الترفيه المنزلي"، "الاتصالات المتنقلة"، "الأجهزة المنزلية وحلول الهواء" و"مكونات السيارات". شركة "إل جي" هي إحدى الشركات العالمية الرائدة في مجال إنتاج شاشات العرض التلفزيونية المسطحة، وأجهزة الهواتف المحمولة، وأجهزة التكييف والتبريد، والغسالات والثلاجات. ولمزيد من المعلومات يرجى زيارة www.LGnewsroom.com.


شركة إل جي إلكترونيكس الخليج

مدن سونت

الهاتف: 9240-279-4-971+

البريد الإلكتروني:  madan.sawant@lge.com

 

شركة LG-One

هبة أبو غزالة 

الهاتف: 9543 553 4 971+

الفاكس: 9554 553 4 971+

البريد الإلكتروني: hiba.aboughazale@lg-one.com