للاستمتاع بتصفح موقعنا LG.com عليك استخدام متصفح آخر أو ترقيته لنسخة أحدث من إنترنت أكسبلورر (IE9 أو أعلى).

تجربة تتوافق وحجم شاشة جهازك. لتحصل على أفضل تجربة، الرجاء اتباع التعليمات التالية:

إذا كنت تسنخدم إنترنت أكسبلورر 8 أو أي نسخة أقدم ستحتاج استخدام متصفح بديل مثل فايرفوكس أو كروم أو ترقية النسخة الحالية لنسخة أحدث..

إذا كنت تستخدم إنترنت أكسبلورر 9 أو نسخة أعلى، أطفئ "Compatibility View Settings" لمتصفح الأنترنت الخاص بك باتباع الخطوات التالية: :

  • انقر على اليمين في أعلى المتصفح لديك وتأكد من اختيار Menu Bar
  • اختر "Tools" من القائمة ثم اختر "Compatibility View Settings"
  • في القائمة المنبثقة، لا تختار أي من الصناديق الثلاثة واضغط على "أغلاق"
  • إن نافذة متصفحك ستتحدث تلقائياً وستنقلك مباشرة إلى..
انتقل إلى المحتويات

إل جي تحصد أهم الجوائز في حفل جوائز النقطة الحمراء 2018

  • محدث
  • 04-09-2018

إل جي تحصد أهم الجوائز في حفل جوائز النقطة الحمراء 2018

 

تكريم منتَجَيّ مجموعة فرن الطبخ سويت برو وجهاز الليزر للإسقاط الضوئي 4K من إل جي

للتصاميم المبتكرة في المجال

 

سيول، 9 أبريل، 2018 – حصدت إل جي إلكترونيكس 21 جائزة هذا العام في حفل جوائز النقطة الحمراء للتصميم، كانت أحدها جائزة أحد أفضل ثلاثة تصاميم في العالم بالإضافة إلى جوائز iF للتصميم وجوائز التميّز الدولية في التصميم IDEA. ومن المنتجات التي تم تكريمها نذكر، منتجين من منتجات إل جي التي برزت وحصدت نخبة الجوائز؛ مجموعة فرن الطبخ سويت برو الاستثنائية المدمجة في ديكور المطبخ، بالإضافة إلى CineBeam جهاز الليزر للإسقاط الضوئي اللذين تم اختيارهما من ضمن 5,300 تصميم من 59 بلد.          

 

وكرمت لجنة تحكيم جوائز النقطة الحمراء تصميم مجموعة فرن الطبخ سويت برو الاستثنائية المدمجة في ديكور المطبخ بفضل تفاصيل تصميمها المريحة كالتحكم بسطح الموقد وسهولة استخدامه. بالإضافة إلى استلهام الموقد من فترة كان فيها الطبخ من أهم النشاطات العائلية وإشارة احترام لمن يحضّرون الطعام، ولكونها أول مجموعة احترافية في السوق مع قدر ضغط مدموج وميزة الطبخ بالتحريض والغاز. ويتم التحكم بالفرن عبر الوايفاي بتقنية SmartThinQ® الذكية من إل جي. وهي منصة مستقبلية مفتوحة تتيح الطبخ عن طريق التحكم عن بعد من خلال تطبيق مجاني متوفر على كل من نظامي الأندرويد وiOS.         

 

كما ربحت إل جي جائزة أحد أكثر منتجات الترفيه في المنزل تميزاً في السوق اليوم. يأتي CineBeam جهاز الليزر للإسقاط الضوئي 4K من إل جي بحجم صغير قابل للحمل وتصميم بارز لأنه أتى على شكل الحرف (I) مما يتيح لجهاز الإسقاط عرض صور مثالية سواء كان على الأرض أم مثبت على الجدار أو معلق ومنسدل من السقف. وجعلت اليد الحاملة وخاصية أوتو كورد من الوحدة تبدو أنيقة وبعيدة عن الفوضى، مما لقِي استحسان لجنة التحكيم فأعجبت بموازنة المنتج بين المظهر الجميل والعملية و"التصميم المختلف عن بقية أجهزة الإسقاط الضوئي".        

 

كما حصدت إل جي 19 جائزة إضافية في حفل جوائز النقطة الحمراء تضمنت العديد من الأجهزة ومنها براد Signature Kitchen Suite والمكنسة الكهربائية Code Zero R9 ومنقي الهواء. وكُرمت إل جي أيضاً على منتجاتها الترفيهية المنزلية مثل تلفزيون OLED TV من إل جي والشاشات العريضة الشهيرة، فضلاً عن هاتفيّ G6 وV30 البارزين الذكيين. وتضمنت التكريمات كذلك نظام العناية بالبشرة Pra.L الذي رغم غموضه اتسم بجاذبيته، بالإضافة إلى طابِعة الصور الصغيرة Pocket Photo Printer التي تحفظ في الجيب.

وقال نوه تشانج هو، رئيس قسم تصميم الهوية المؤسسية في إل جي إلكترونيكس: "هذه الجوائز هي برهان على تفوق إل جي الواسع وتنافسيتها الواضحة في مجال التصميم،" وأضاف: "نلتزم باستمرارنا بالتركيز على جوهر منتجات إل جي بفضل فهمنا العميق لحاجة المستهلك". 

                                                                                                                                         

 

# # #

 

 

.About LG Electronics, Inc

LG Electronics, Inc. is a global innovator in technology and manufacturing, employing 75,000 people working in more than 100 locations around the world. With 2017 global sales of USD 55.4 billion (KRW 61.4 trillion), LG comprises five business company ― Home Appliance & Air Solutions, Home Entertainment, Mobile Communications, Vehicle Components and Business-to-Business ― and is a world-leading producer of TVs, refrigerators, air conditioners, washing machines and mobile devices. LG Electronics is a 2017 ENERGY STAR Partner of the Year. For more news and information on LG Electronics, visit www.LGnewsroom.com

:Media Contact

 

.LG Electronics, Inc

Juah Kim

3981 3777 822+

juah.kim@lge.com

www.LGnewsroom.com