للاستمتاع بتصفح موقعنا LG.com عليك استخدام متصفح آخر أو ترقيته لنسخة أحدث من إنترنت أكسبلورر (IE9 أو أعلى).

تجربة تتوافق وحجم شاشة جهازك. لتحصل على أفضل تجربة، الرجاء اتباع التعليمات التالية:

إذا كنت تسنخدم إنترنت أكسبلورر 8 أو أي نسخة أقدم ستحتاج استخدام متصفح بديل مثل فايرفوكس أو كروم أو ترقية النسخة الحالية لنسخة أحدث..

إذا كنت تستخدم إنترنت أكسبلورر 9 أو نسخة أعلى، أطفئ "Compatibility View Settings" لمتصفح الأنترنت الخاص بك باتباع الخطوات التالية: :

  • انقر على اليمين في أعلى المتصفح لديك وتأكد من اختيار Menu Bar
  • اختر "Tools" من القائمة ثم اختر "Compatibility View Settings"
  • في القائمة المنبثقة، لا تختار أي من الصناديق الثلاثة واضغط على "أغلاق"
  • إن نافذة متصفحك ستتحدث تلقائياً وستنقلك مباشرة إلى..
انتقل إلى المحتويات

إل جي تقدم ذروة جديدة من الراحة والكفاءة مع غسالة توين ووش

  • محدث
  • 06-05-2018

إل جي تقدم ذروة جديدة من الراحة والكفاءة مع غسالة توين ووش

توين ووش تجمع بين التصميم فائق الأناقة ومرونة الاستخدام المريحة إلى درجة مذهلة


صممت شركة إل جي إلكترونيكس غسالة توين ووش لتحل مشكلة المستهلكين الذين يعانون من أخطاء غسل الملابس البيضاء والملونة معًا في دورة غسيل واحدة، فهذه الغسالة المتقدمة تتيح للمستهلكين تجربة ما يحلم به الناس حول العالم؛ أي إمكانية غسل حمولتين منفصلتين من الغسيل في آن واحد. وإضافة إلى هذا تمتاز توين ووش أيضًا بتصميمها الفريد ذو الخطوط الغنية بالأناقة والرقي. ولا بد أن يلاحظ المستهلكون الذين يعرفون تشكيلة منتجات إل جي سجنتشر، كيف يعكس التصميم الخارجي لهذه الغسالة باللون الأبيض مع الزجاج باللون الأسود من النوع المقسّى المستوى الراقي لتشكيلة هذه الغسالة المميزة.

توفر توين ووش أقصى مستويات الراحة للمستخدم من خلال تمكينه من غسل حمولتين من الغسيل في آن. فمن خلال إمكانية تشغيل الحوض الرئيس للغسالة بصورة مستقلة عن الحوض الصغير، تتيح توين ووش للمستخدم غسل فئات متنوعة من الغسيل تتطلب إعدادات منفصلة، مثل الغسيل الملون والغسيل الأبيض، والملابس العادية والملابس الحساسة، والقطع الكبيرة والصغيرة، بالإضافة إلى ملابس الكبار والأطفال. ويفيد تشغيل الحمولتين أيضًا في تقليل مدة الغسيل كثيرًا، فتكتمل دورتي الغسيل معًا في غضون 49 دقيقة فحسب. وبالإضافة إلى الغسالة الأمامية الرئيسة القوية والغسالة الصغيرة المريحة، تقدم توين ووش أيضًا وظيفة التجفيف التي تمتاز بكفاءة عالية، لتوفر إل جي للمستهلكين الحل الشامل الذي يلبي احتياجاتهم اليومية بما يجمع من الإمكانيات الكاملة للغسيل والتجفيف.

زودت إل جي غسالة توين ووش الرئيسة بمجموعة من التقنيات المتقدمة مثل تروستيم ™TrueSteam وتوربو ووش™TurboWash  لتقدم أداء قويًا في عملية الغسيل. فمثلًا من أهم التقنيات المبتكرة التي تستخدمها الغسالة الرئيسة: توربو سيتم، فهي تخترق الأقمشة بالبخار لإزالة %99.9 في المئة من المواد المسببة للحساسية المنزلية، وتكوي تجاعيد الملابس وتخلصها من الروائح الكريهة مع جعلها طرية وذات رائحة منعشة. تنتج ميزة تروستيم بخارًا حقيقيًا بالاعتماد على مولد بخار خاص به. أما ميزة توربر ووش فتعمل على خفض مدة الغسيل بنفث رذاذ قوي من المنظفات المركزة مباشرة على الملابس المتسخة. وتتيح الغسالة الرئيسة أيضًا إمكانية إضافة قطع ملابس متأخرة على حمل الغسيل، مهما كان حجمها، وذلك عبر ميزة «إضافة قطعة Add Item .»

يعد حوض الغسالة الصغير مناسبًا للقطع الصغيرة الحجم أو الحساسة أو التي تتطلب تعاملًا خاصًا أثناء الغسيل، مثل الملابس الداخلية وملابس الأطفال. ويفيد حوض الغسالة الصغيرة أيضًا في غسل الأحمال الصغيرة، مثل أغطية المخدات والمناشف. أو استخدامها لغسل أحمال صغيرة فورًا مثل ملابس ممارسة التمارين الرياضية أو ملابس السباحة، دون الحاجة إلى تشغيل حوض الغسيل الأكبر، ويمكن هذا المستخدم من الحفاظ على ملابسه صحية ونظيفة وزكية الرائحة باستمرار.

تدعم غسالة توين ووش أيضًا الاتصال بشبكات واي فاي، ما يتيح للمستخدمين التحكم بسهولة بها ومراقبتها من أي مكان بالإضافة إلى تحميل ذاكرتها بدورات غسيل جديدة عبر ميزة «تنزيل دورة الغسيل،» فضلًا عن مراقبة استهلاك الطاقة من خلال ميزة مراقبة الطاقة، وتشخيص أي مشكلات تحدث فيها عن طريق برنامج سمارت دياجنوسوس على جهاز متصل بالشبكة.

وقال سونغ داي هيون، رئيس شركة إل جي للإلكترونيات والأجهزة المنزلية وحلول المكيفات «يسرنا تقديم غسالة إل جي توين ووش الفريدة للمستهلكين، فهي تتيح للمستخدمين غسل مجموعتين منفصلتين من الغسيل في آن، ما يوفر أعلى مستويات الراحة والمرونة، فهدفنا في إل جي أن نواصل توفير أعلى مستويات الجودة والأداء المميز مع أقصى درجات الراحة وسهولة الاستخدام.»

# # #

1 Main Washer (Based on 12kg model ; Half Load 6kg) Tested by Intertek  : Cotton Cycle with TurboWash option is finished within 49 ± 5%  minutes.

Mini Washer (Based on 2kg model ; Max Load 2kg) Tested by LG Lab : Light Soil Cycle is finished within 49 minutes.

 

 

About LG Electronics, Inc.

LG Electronics, Inc. is a global innovator in technology and manufacturing with operations in more than 100 locations around the world. With 2017 global sales of USD 55.4 billion (KRW 61.4 trillion), LG is comprised of five companies ― Home Appliance & Air Solutions, Home Entertainment, Mobile Communications, Vehicle Components and Business-to-Business ― and is a world-leading producer of TVs, refrigerators, air conditioners, washing machines and mobile devices in addition to premium LG SIGNATURE products and ThinQ featuring artificial intelligence. For the latest news and information on LG Electronics, visit www.LGnewsroom.com

 

About LG Electronics Home Appliance & Air Solution Company

The LG Electronics Home Appliance & Air Solution Company is a global leader in home appliances, smart home solutions, air quality systems as well as futuristic products featuring artificial intelligence. The company is creating total solutions for the home with its industry leading core technologies and is committed to making life better for consumers around the world by developing thoughtfully designed kitchen appliances, living appliances and air solution products. Together, these products deliver enhanced convenience, superb performance, efficient operation and compelling health benefits. For more information, visit lg.com/ae