للاستمتاع بتصفح موقعنا LG.com عليك استخدام متصفح آخر أو ترقيته لنسخة أحدث من إنترنت أكسبلورر (IE9 أو أعلى).

تجربة تتوافق وحجم شاشة جهازك. لتحصل على أفضل تجربة، الرجاء اتباع التعليمات التالية:

إذا كنت تسنخدم إنترنت أكسبلورر 8 أو أي نسخة أقدم ستحتاج استخدام متصفح بديل مثل فايرفوكس أو كروم أو ترقية النسخة الحالية لنسخة أحدث..

إذا كنت تستخدم إنترنت أكسبلورر 9 أو نسخة أعلى، أطفئ "Compatibility View Settings" لمتصفح الأنترنت الخاص بك باتباع الخطوات التالية: :

  • انقر على اليمين في أعلى المتصفح لديك وتأكد من اختيار Menu Bar
  • اختر "Tools" من القائمة ثم اختر "Compatibility View Settings"
  • في القائمة المنبثقة، لا تختار أي من الصناديق الثلاثة واضغط على "أغلاق"
  • إن نافذة متصفحك ستتحدث تلقائياً وستنقلك مباشرة إلى..
انتقل إلى المحتويات

إل جي بيوركير لتنقية الهواء يضع صحة المرأة في رأس أولوياته للتوجه نحو عالم أكثر تقدمًا

  • محدث
  • 03-21-2018

إل جي بيوركير لتنقية الهواء يضع صحة المرأة في رأس أولوياته للتوجه نحو عالم أكثر تقدمًا

 

إل جي إلكترونيكس تقدم أفضل الحلول لتحسين نوعية الهواء الداخلي الرديئة التي تؤثر خصوصًا على النساء، وتسبب لهن بمشكلات صحية متعددة


دبي، الإمارات العربية المتحدة، 21 مارس 2018: تتعرض ملايين النساء يوميًا للتماس مع الملوثات المنزلية نتيجة توليهن غالبًا دور ربات البيوت. وعلى الرغم من أن العالم تقدم نحو توفير حياة أكثر كفاءة وتوازنًا للنساء حول العالم، فما زالت الملايين منهم مقيدات بحياتهن المنزلية.

وتفيد تقارير منظمة الصحة العالمية بأن تلوث الهواء في الأماكن المغلقة يعد الخطر الأكبر الذي يهدد صحة النساء في البلدان منخفضة أو متوسطة الدخل، وهو أحد الأسباب الرئيسية لأمراض خطيرة مثل السكتات الدماغية، وداء الانسداد الرئوي المزمن، وسرطان الرئة والقلب. وأشارت تلك التقارير أن أكثر من 60 في المائة من إجمالي الوفيات المبكرة الناجمة عن تلوث الهواء المنزلي في العام 2012 كانت من النساء والأطفال.


صممت إل جي أجهزة تنقية الهواء خصيصًا للتخلص من الآثار الضارة لهذه الملوثات الداخلية وتوفير بيئة منزلية آمنة وصحية ومريحة للنساء.

اكتشف العلماء أن النساء يتأثرن أكثر بسوء نوعية الهواء الداخلي لأن أجسامهن تستقلب الملوثات بمعدل أعلى من الرجال، ما يؤدي إلى تراكم المواد السامة في أجسامهن بنسب أعلى. ولأن كمية الدهون النسبية أعلى لدى النساء أيضًا، فإن الملوثات القابلة للذوبان في الدهون تنتشر بصورة أوسع في أجسامهن مقارنة بالرجال.

يستطيع معظمنا تجنب الجزيئات الثقيلة العالقة في الهواء مثل الغبار والسخام، إلا أن العديد من الملوثات غير المرئية تحيط بنا في الهواء لكن يصعب علينا اكتشافها، ويؤثر هذا سلبًا على صحة المرأة. طورت إل جي تشكيلة أجهزة تنقية الهواء «بيوركير» (LG PuriCare) وتقدم فيها تقنيات تنقية هواء متقدمة، تعمل على خفض نسب الجسيمات الثقيلة والملوثات المنزلية الضارة في الهواء الداخلي للمنازل، لتشكل حلًا متقدمًا وصديقًا للبيئة ومريحًا وأنيقًا يكفل جودة عالية للهواء في المباني ويقدم في المحصلة منافع صحية شاملة للنساء.


تركز مجموعة أجهزة تنقية الهواء بيوركير من إل جي على المحافظة على صحة القلب والأوعية الدموية للنساء من خلال أسلوبها المبتكر في تنقية الهواء داخل المنازل وتوزيعه. فتقنية الترشيح المتقدّمة من بيوركير المؤلفة من ست خطوات تعمل على التخلص من الغبار وجزيئات الغبار فائقة الدقة والمواد المسببة للحساسية والبكتيريا وغازات الضباب الدخاني والمركبات العضوية المتطايرة والغازات التي تصدرها المنازل مثل الأمونيا والفورمالدهيد. وينتج عن هذا صحة تنفسية شاملة لجميع أفراد الأسرة.

وأظهرت الأبحاث أن بعض تلك الغازات الضارة، ولا سيما مركبات الضباب الدخاني والأمونيا والفورمالدهيد (الناتجة عن عمليات الطهي واستخدام المنظفات والهباء الجوي والأثاث) تسبب آثارًا سلبية شديدة على صحة المرأة.

لكن عملية التنقية دون تحليل نوعية الهواء والكشف عن الملوثات التي تنتشر فيه لا تقدم نتائج كافية، وهنا تبرز ميزة أجهزة تنقية الهواء بيوركير من إل جي التي تتفوق بها بشوط كبير على المنتجات المنافسة. فاعتمادًا على حساسات ذكية متطورة، يكتشف جهاز تنقية الهواء بيوركير من إل جي وجود أصغر جسيمات الجزيئات والغازات، فينبه المستخدمين ويعلمهم بحالة الهواء داخل منازلهم، ويضبط تلقائيًا سرعة المراوح ومعدل تكرار دورات التشغيل، ويتيح للنساء التنفس براحة بينما يمارسن أعمالهن اليومية.
هيا اجلب اليوم إلى بيتك جهاز تنقية الهواء بيوركير من إل جي، وانضم إلى جهود الشركة التي تسعى للمحافظة على المنازل آمنة وصحية للنساء حول العالم.


- انتهى-

 

نبذة عن شركة إل جي إلكترونيكس

"إل جي إلكترونيكس إنك" المدرجة في بورصة كوريا تحت الرمز KSE: 066570.KS، إحدى الشركات العالمية الرائدة في مجال الابتكارات التقنية الخاصة بالأجهزة الإلكترونية الاستهلاكية، وأنظمة الاتصالات المتنقلة، والأجهزة المنزلية. ويعمل لدى إل جي 7700 موظفاً في 125 بلداً حول العالم. وفي عام 2017، بلغت مبيعات "إل جي" على مستوى العالم 55.4 مليار دولار أمريكي (ما يعادل 61.4 ترليون وون كوري). وتتألف الشركة من أربع وحدات عمل هي "الترفيه المنزلي"، "الاتصالات المتنقلة"، "الأجهزة المنزلية وحلول الهواء" و"مكونات السيارات". شركة "إل جي" هي إحدى الشركات العالمية الرائدة في مجال إنتاج شاشات العرض التلفزيونية المسطحة، وأجهزة الهواتف المحمولة، وأجهزة التكييف والتبريد، والغسالات والثلاجات. ولمزيد من المعلومات يرجى زيارة www.LGnewsroom.com.

 

شركة إل جي إلكترونيكس الخليج

مدن سونت

لهاتف: 9240-279-4-971+

البريد الإلكتروني:  madan.sawant@lge.com

 

شركة LG-One

هبة أبو غزالة 

الفاكس: 9543 553 4 971+

الفاكس: 9554 553 4 971+

البريد الإلكتروني: hiba.aboughazale@lg-one.com