للاستمتاع بتصفح موقعنا LG.com عليك استخدام متصفح آخر أو ترقيته لنسخة أحدث من إنترنت أكسبلورر (IE9 أو أعلى).

تجربة تتوافق وحجم شاشة جهازك. لتحصل على أفضل تجربة، الرجاء اتباع التعليمات التالية:

إذا كنت تسنخدم إنترنت أكسبلورر 8 أو أي نسخة أقدم ستحتاج استخدام متصفح بديل مثل فايرفوكس أو كروم أو ترقية النسخة الحالية لنسخة أحدث..

إذا كنت تستخدم إنترنت أكسبلورر 9 أو نسخة أعلى، أطفئ "Compatibility View Settings" لمتصفح الأنترنت الخاص بك باتباع الخطوات التالية: :

  • انقر على اليمين في أعلى المتصفح لديك وتأكد من اختيار Menu Bar
  • اختر "Tools" من القائمة ثم اختر "Compatibility View Settings"
  • في القائمة المنبثقة، لا تختار أي من الصناديق الثلاثة واضغط على "أغلاق"
  • إن نافذة متصفحك ستتحدث تلقائياً وستنقلك مباشرة إلى..
انتقل إلى المحتويات

LG SIGNATURE تطلق حملة منزل الأحلام

  • محدث
  • 02-18-2019

LG SIGNATURE تطلق حملة منزل الأحلام

الشركة التقنية العملاقة الكورية الجنوبية تتعاون مع المؤثرين والخبراء في القطاع لاستكشاف منازل أحلامهم

 

دبي، الإمارات العربية المتحدة، ×× ديسمبر: أطلقت العلامة التجارية الفخمة في مجال الإلكترونيات LG SIGNATURE ، التي طورتها شركة إل جي، حملة تهدف إلى معرفة كيف يصمم المستهلك مساحة المعيشة المثالية وفق رأيه.

 

وتتألف هذه الحملة من مقاطع فيديو لمدة 20 ثانية على موقع إنستجرام، وتستضيف مجموعة من أشهر المصممين الداخليين المعروفين والشخصيات المؤثرة في مجال أسلوب الحياة، ليجيبوا على السؤال التالي: كيف ترى منزل أحلامك؟

 

ويشارك فيها عدد من سفراءLG SIGNATURE ، مثل مصمم المنتجات الإماراتي: خالد شعفار، ومصمّم الديكور الداخلي ومؤسس شركة ديزان باي روار: بالافي دين، ومذيعة التلفاز: مهيرة عبد العزيز، بالإضافة إلى عدد من المؤثرين في مجال التصميم مثل: طالب شوضري، رئيس تحرير مجلة التصميم المعماري في الشرق الأوسط، ونادين قانصو، مؤسِّسة علامة بلعربي، وروسمين مانجي، مؤسسة آر آر آند كو، وكاتيا جندي المدير الشريك لإم بي بي الشرق الأوسط، ودانا ملحس، الشريك في كريم جدة. ورائد الأعمال الإماراتي صالح البريك.

 

ويدعى بعد ذلك المشاهدين لإرسال إجاباتهم عن ذلك السؤال في مقطع الفيديو، ونشره على إنستجرام مع الوسمين LGSIGNATURE# و dreamhome# وتشجيع أصدقائهم على المتابعة والإجابة.

 

وتهدف تشكيلة منتجات LG SIGNATURE من إل جي إلى تقديم أفضل تناغم بين التصميم الجميل والابتكار الوظيفي، وتشمل تلفاز أوليد وثلاجة وغسالة ملابس وجهاز لتنقية الهواء. وتعمل هذه العلامة التجارية على تمكين الأفراد المميزين من دمج أفضل التقنيات في ديكورات منازلهم دون تشويه التصميم الجمالي.

 

ويقدم التلفاز LG SIGNATURE OLED TV الذكي من هذه التشكيلة دقة صورة من مستوى 4 كي مع تقنية ThinQ AI للذكاء الاصطناعي للتمتع بصورة رائعة مع سهولة الاستخدام، فضلًا عن أن التلفاز قادر على الاتصال بمنتجات أخرى تعمل بتقنية ThinQ لتلبية احتياجاتك المتغيرة باستمرار.

 

حققت هذه الحملة حتى الآن أكثر من 54000 مشاهدة على إنستجرام

 

-انتهى-