للاستمتاع بتصفح موقعنا LG.com عليك استخدام متصفح آخر أو ترقيته لنسخة أحدث من إنترنت أكسبلورر (IE9 أو أعلى).

تجربة تتوافق وحجم شاشة جهازك. لتحصل على أفضل تجربة، الرجاء اتباع التعليمات التالية:

إذا كنت تسنخدم إنترنت أكسبلورر 8 أو أي نسخة أقدم ستحتاج استخدام متصفح بديل مثل فايرفوكس أو كروم أو ترقية النسخة الحالية لنسخة أحدث..

إذا كنت تستخدم إنترنت أكسبلورر 9 أو نسخة أعلى، أطفئ "Compatibility View Settings" لمتصفح الأنترنت الخاص بك باتباع الخطوات التالية: :

  • انقر على اليمين في أعلى المتصفح لديك وتأكد من اختيار Menu Bar
  • اختر "Tools" من القائمة ثم اختر "Compatibility View Settings"
  • في القائمة المنبثقة، لا تختار أي من الصناديق الثلاثة واضغط على "أغلاق"
  • إن نافذة متصفحك ستتحدث تلقائياً وستنقلك مباشرة إلى..
انتقل إلى المحتويات

ثلاجة LG SIGNATURE: تصميم فائق الأناقة مع وظائف متقدمة تتكامل معًا بخمس طرق

  • محدث
  • 09-19-2018

ثلاجة LG SIGNATUREتصميم فائق الأناقة مع وظائف

متقدمة تتكامل معًا بخمس طرق 

بساطة الأناقة الراقية مع الحفاظ على الجوهر في ثلاجة مصممة للحياة الفخمة

 

دبي، 19 سبتمبر 2018: تعرف شركة إل جي إلكترونيكس على مستوى العالم بأنها رائدة ابتكار التقنيات وتوفيرها لعملائها، والواقع أنها تمكنت من بلوغ هذه المكانة نتيجة سعيها المستمر في سبيل تحسين منافع منتجاتها للمستخدمين لتقترب من حد الكمال من خلال تمكنها من الجمع بين الوظائف العملية المتقدمة والأداء الفائق والتصميم الجمالي الرائع في جميع أجهزتها. وتوجت إل جي جهودها تلك بإطلاق تشكيلتها من الأجهزة المنزلية الفاخرة تحت العلامة التجارية LG SIGNATURE، وهي تشمل تتضمن ثلاجة LG SIGNATURE التي تمتاز بتقنية إنستافيو الباب في الباب وتغير جذريًا النموذج التقليدي لأحد الأجهزة المنزلية الأساسية في المنزل باعتمادها على تقنيات مبتكرة وتصميم رائع.

ولدت علامة LG SIGNATURE من قلب فن التصميم مع «الحفاظ على الجوهر» لتمنح المستهلكين أعلى مستويات الأداء ضمن خطوط تصميم بسيطة راقية فضلًا عن سهولة الاستخدام الفائقة مع العناية بالتفاصيل الدقيقة. وأوضح كيفين تشا، رئيس شركة إل جي إلكترونيكس في الشرق الأوسط وإفريقيا مبادئ التصميم التي تعتمدها إل جي في منتجاتها فقال «نحن في إل جي نقدر قيمة الناحية الجمالية في تصميم الأجهزة المنزلية وندرك تمامًا تأثيرها على وظيفتها وأدائها، وتجسد تشكيلة LG SIGNATURE هذه الأفكار تمامًا فتقدم أكثر من مجرد مجموعة من الأجهزة الكهربائية المنزلية عالية الأداء، إذ يسر منظرها العين أيضًا كأنها قطع فنية جميلة تزين المنزل.» وأضاف «هذا أسلوب إل جي في السعي نحو تحقيق الكمال، ونحن فخورون بتقديم ثلاجةLG SIGNATURE للمستهلكين المميزين في دول مجلس التعاون الخليجي، لكننا لا نكتفي بأن نوفر لهم مجرد ثلاجة سهلة الاستخدام غنية بالوظائف العملية الممتازة بل نمنحهم أيضًا قطعة فنية تزين مطابخهم.»

 

 

وتقدم ثلاجة LG SIGNATURE التي تمتاز بتقنية إنستافيو الباب في الباب الشهيرة والحائزة على الجوائز العالمية، مجموعة من المزايا الذكية والمريحة للعملاء بتصميمها الخارجي المصنوع من الفولاذ الصقيل الذي يرتقي إلى قمة جديدة من التصميم الأنيق، ما يجعلها تجمع بانسجام تام بين التصميم الراقي والأداء الوظيفي الممتاز. للتعرف على هذه الثلاجة أكثر، نقدم في السطور التالية أهم خمس مزايا رائعة فيها:

 

انقر مرتين وافتح مرة واحدة
بنقرتين خفيفتين سريعتين على باب الثلاجة يضيء سطحها الزجاجي المرآتي ليتيح لك رؤية ما بداخلها فينكشف أمامك ما بداخلها دون الحاجة إلى فتح بابها، ويعني ذلك راحة قصوى في التعامل مع الثلاجة مع توفير في استهلاكها للطاقة ما يخفض فاتورتك لشركة الكهرباء ويحفظ طعامك طازجًا لمدة أطول لأنه يقلل ضياعات الهواء البارد.

 

 

مظهر رائع
صممت إل جي ثلاجة LG SIGNATURE مستلهمة من فن التصميم مع «الحفاظ على الجوهر،» ويعكس مظهرها الأنيق هذا تمامًا، فسطحها الخارجي الصقيل مصنوع من الفولاذ المقاوم للصدأ والخدوش، وتضيء مقصورتها الداخلية مصابيح إل إي دي قوية، ويكسو جدرانها الداخلية لون البلاتينيوم المصقول، ويزين سطحها الخارجي شاشة عرض أنيقة، فيتناغم كل ذلك في مظهر فريد وأناقة لا مثيل لها بين الثلاجات.

 

ثلاجة تحس بك

هل تحمل بيديك الاثنتين الأطعمة وتحتار كيف ستفتح الثلاجة لتضعها داخلها؟  لا مشكلة! تعرف هذه الثلاجة الذكية أنك قريب منها وتريد فتح بابها، فهي مزودة بميزة الفتح الآلي للباب، فما إن تقترب منها حتى يشعر حساس ذكي يقع قرب أسفلها بذلك فيفتح بابها تلقائيًا. ما عليك إلا أن تضع قدمك في بقعة الضوء Door Open الساقط على الأرض أمام الثلاجة لتفتح لك بابها بلطف.

 

مقصورة ذكية
مهما امتلأت ثلاجة LG SIGNATURE بالطعام والشراب، لن تصبح مقصورتها معتمة بفضل أسلوب تصميمها الذكي فهي مضاءة بمصابيح إل إي دي عالية الجودة موزعة تحت كل رف. ومن ناحية أخرى تمتاز أدراج المجمدة فيها بأنها آلية الفتح ما يتيح الوصول بسهولة إلى الأطعمة المجمدة، إذ تدفع ميزة الفتح الآلي جميع أدراج المجمدة فيها تلقائيًا للخارج ما يساعدك في تخزين الطعام فيها بأفضل طريقة ممكنة.


نظافة فائقة لطعام صحي

ذكرنا أن جدار ثلاجة LG SIGNATURE الداخلي عبارة عن سطح صقيل بلون البلاتينيوم مصنوع من الفولاذ المقاوم للصدأ ما يساعد في حفظ الهواء بارد داخلها ويمنحها أناقة مميزة بالإضافة إلى أنه سهل التنظيف. وتتمتع الثلاجة أيضًا بميزة فريش شيلد (™FRESHShield) التي تمكنها من توليد حاجز حراري من الهواء البارد للمحافظة على ثبات درجة الحرارة والاحتفاظ بالأطعمة طازجة. ويضاف إلى ذلك أنها تتضمن مرشح الهواء هايجن فريش+ الذي يدير الهواء داخل مقصورتها، وتساعده في ذلك مروحة مخصصة لإزالة الروائح الكريهة من الهواء فيها ويحافظ ذلك على هوائها نظيفًا وصحيًا للعائلة.


الثلاجة LG SIGNATURE متوافقة مع تطبيق الهاتف النقال SmartThinQ الذي طورته إل جي، ما يتيح للمستخدم التحكم بالثلاجة من خلال  هذا التطبيق على هاتفه الذكي حتى عندما يكون خارج المنزل، فيمكنه مثلًا من ضبط درجة حرارة الثلاجة وإعدادات التجميد السريع وتصفية الهواء هايجن فريش+ بالإضافة إلى أنه يتيح تشخيص أي مشكلة فنية أو عطل قد يحدث فيها.


لمعرفة المزيد عن ثلاجة LG SIGNATURE الجديدة يرجى زيارة:

http://www.lg.com/ae/lg-signature-products

# # #

نبذة عن شركة إل جي إلكترونيكس

إل جي الكترونيكس إنك المدرجة في بورصة كوريا تحت الرمز KSE: 066570.KS، هي إحدى الشركات العالمية الرائدة في مجال الابتكارات التكنولوجية الخاصة بالأجهزة الإلكترونية الاستهلاكية، وأنظمة الاتصالات المتنقلة، والأجهزة المنزلية. ويعمل لدى إل جي 7700 موظفاً في 125 بلداً حول العالم. وفي عام 2017، بلغت مبيعات "إل جي" على مستوى العالم 55.4 مليار دولار أمريكي (ما يعادل 61.4 ترليون وون كوري). وتتألف الشركة من أربع وحدات عمل هي "الترفيه المنزلي"، "الاتصالات المتنقلة"، "الأجهزة المنزلية وحلول الهواء" و"مكونات السيارات". شركة "إل جي" هي إحدى الشركات العالمية الرائدة في مجال إنتاج شاشات العرض التلفزيونية المسطحة، وأجهزة الهواتف المحمولة، وأجهزة التكييف والتبريد، والغسالات والثلاجات. ولمزيد من المعلومات يرجى زيارة

www.LGnewsroom.com

 

المكتب الإقليمي لشركة إل جي إلكترونيكس في الشرق الأوسط وإفريقيا

تعد شركة إل جي إلكترونيكس الشرق الأوسط وإفريقيا المكتب الإقليمي لشركة إل جي إلكترونيكس، ومقرها إمارة دبي، وتعتبر مسؤولة عن منطقة تمتد من الصحراء الغربية إلى باكستان ومن تركيا إلى جنوب إفريقيا. يشرف المقر الرئيسي لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا على عمليات الشركة في 23 دولة، التي تنقسم على 12 فرعاً و11 مكتباً فرعياً وثلاثة مصانع تغطي المبيعات في 35 دولة. يعمل في الشركة أكثر من 2000 عامل محلي، يعدّ

المقر الرئيسي للشركة في الشرق الأوسط وإفريقيا محور الإدارة الاستراتيجية لأعمال الشركة في المنطقة، ويقدم الدعم للمكاتب المنتشرة في الدول بمجالات التسويق والموارد البشرية والتدريب والمشتريات وغيرها. لمزيد من المعلومات حول شركة إل جي إلكترونيكس، يرجى زيارة:

www.LGnewsroom.com

 

 

شركة إل جي إلكترونيكس الخليج


كريمة كرموزي
الهاتف: +971-4-279-9507 (Ext. 507)
البريد الإلكتروني : karima.karmouzi@lge.com

 

شركة LG-One

غيدا قليبو
الهاتف: 0552010984
الفاكس: +971 4 553 9554