للاستمتاع بتصفح موقعنا LG.com عليك استخدام متصفح آخر أو ترقيته لنسخة أحدث من إنترنت أكسبلورر (IE9 أو أعلى).

تجربة تتوافق وحجم شاشة جهازك. لتحصل على أفضل تجربة، الرجاء اتباع التعليمات التالية:

إذا كنت تسنخدم إنترنت أكسبلورر 8 أو أي نسخة أقدم ستحتاج استخدام متصفح بديل مثل فايرفوكس أو كروم أو ترقية النسخة الحالية لنسخة أحدث..

إذا كنت تستخدم إنترنت أكسبلورر 9 أو نسخة أعلى، أطفئ "Compatibility View Settings" لمتصفح الأنترنت الخاص بك باتباع الخطوات التالية: :

  • انقر على اليمين في أعلى المتصفح لديك وتأكد من اختيار Menu Bar
  • اختر "Tools" من القائمة ثم اختر "Compatibility View Settings"
  • في القائمة المنبثقة، لا تختار أي من الصناديق الثلاثة واضغط على "أغلاق"
  • إن نافذة متصفحك ستتحدث تلقائياً وستنقلك مباشرة إلى..
انتقل إلى المحتويات

إل جي تكشف في دبي مول عن جدار الفيديو الأعلى دقة في العالم

  • محدث
  • 08-13-2017

إل جي تكشف في دبي مول عن جدار الفيديو الأعلى دقة في العالم

إل جي تسجل مرة أخرى رقمًا قياسيًا عالميًا في موسوعة جينس، بابتكارها جدار الفيديو الأعلى دقة في العالم ليركب في أهم عجائب دبي مول: دبي أكواريوم وحديقة الحيوانات المائية

 

دبي 13، أغسطس 2017 - سجّلت شركة «إل جي إليكترونيكس» اليوم إنجازًا غير مسبوق آخر في موسوعة جينيس العالمية للأرقام القياسية حين كشفت عن جدار الفيديو الأعلى دقة في العالم، المكوّن من 820 لوحًا من لوحات «إل جي أوليد،» والذي ركّبته في مركز التسوق دبي مول قرب أهم معالمه البارزة: دبي أكواريوم وحديقة الحيوان المائية وهما من أكبر حدائق الحيوان المائية في العالم. ويعود الفضل في تحطيم الرقم القياسي أيضًا إلى التعاون والشراكة بين شركة إعمار للترفيه، وهي ذراع أعمال الترفيه لشركة إعمار العقارية.

 

قال السيد كيفن تشا، رئيس شركة إل جي إلكترونيكس في الشرق الأوسط وإفريقيا «كان لشركة إل جي السبق دائمَا في اختراق حدود تقنيات العرض المبتكرة، وخاصة في مجال تقنية أوليد الرائدة. ونشهد اليوم هنا في قلب دبي مول أحدث دليل على ذلك، ونفخر بأن نقدم نموذجًا عالميًا يظهر كيف تقدم لافتات إل جي الرقمية حلولًا مبتكرة يحتاجها قطاع الأعمال اليوم، وتدهش المستهلك بتجربة لم يشهدها يومًا من قبل.»

  

وعلّق طلال عمر، مدير جينيس للأرقام القياسية في الإمارات-منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، على الإنجاز الجديد فقال «نحن متحمسون جدًا أن شركة إل جي سجلت اليوم اسمها مرة أخرى في موسوعة جينيس للأرقام القياسية عن جدار الفيديو الأعلى دقة في العالم. ويتناغم هذا الإنجاز تمامًا مع ما عرفت به دبي من تطبيقات لأحدث التقنيات المتقدمة، وأود بالنيابة عن موسوعة جينيس للأرقام القياسية، أن أهنئ جميع العاملين في إل جي على خلق تجربة مدهشة وتسجيلها رسميًا. ونحن فخورون بأن موسوعة جينيس للأرقام القياسية تمكنت مرة أخرى من تقديم منصة للاعتراف بالإنجازات ومشاركة اللحظات المذهلة.»

 

وكان دبي أكواريوم وحديقة الحيوان المائية في مركز التسوق الشهير دبي مول قد سجلا سابقًا إنجازًا غير مسبوق آخر في موسوعة جينيس للأرقام القياسية عن أكبر لوح أكريليك في العالم، والكشف عن جدار الفيديو الأعلى دقًة يشكل ثاني إنجاز لهما من هذا النوع.

  

يمتاز جدار الفيديو الجديد بأنه مكون من 820 لوحة من شاشات إل جي أوليد. وتتمتع هذه الشاشات التي تعد مستقبل شاشات العرض بالقدرة على بث الضوء دون الحاجة إلى إضاءة خلفية، فتقدم ألوانًا رائعة نابضة بالحياة مع أعمق مستويات اللون الأسود الممكنة، بالإضافة إلى أنها تقدم زوايا مشاهدة أوسع من شاشات الإضاءة الخلفية التقليدية. ويضاف إلى ذلك أن انحناء كل لوحة شاشة بالتراكب مع الشاشات الأخرى يخلق مجموعة متنوعة من التصاميم ما يحوّل أي مساحة جدارية تقليدية إلى أعجوبة رقمية مذهلة.

  

ولا يكتفي هذا الجدار الفيديوي بأن يكون مجرد تحفة فنية جميلة فحسب، بل يوفر أيضًا فرصًا عديدة لدبي أكواريوم وحديقة الحيوانات المائية والشركات الأخرى لتعرض ابتكاراتها وإبداعاتها أمام الجمهور، إذ يمكن للشركات والعلامات التجارية تطوير محتوى جذاب جدًا لعرضه على شاشة إل جي أوليد الواسعة، فتدخل مزيدًا من السكّان والسياح بتجارب فريدة تتحول إلى محور الأحاديث والمشاركة مع أسرهم وأصدقائهم.

واختتم السيد تشا بالقول «يسرنا جدًا أن نكون جزءًا من هذا الإنجاز الضخم، ونشعر بالامتنان للشراكة القيّمة مع إعمار وثقتها في تقنيتنا أوليد الأكثر ابتكارا في العالم. ونعتقد بشدة أنه من خلال هذا الابتكار الرائد في اللوحات الرقمية، نكون قد قفزنا قفزة هائلة نحو المستقبل وغيرنا طريقة تصميم المساحات التجارية واستخدامها.»

 

 

 # # #

 

نبذة عن شركة "إل جي الكترونيكس"

"إل جي الكترونيكس إنك" المدرجة في بورصة كوريا تحت الرمز) KSE: 066570.KS)، هي إحدى الشركات العالمية الرائدة في مجال الابتكارات التكنولوجية الخاصة بالأجهزة الإلكترونية الاستهلاكية، وأنظمة الاتصالات المتنقلة، والأجهزة المنزلية. ويعمل لدى إل جي 82000 موظفاً في 119 بلداً حول العالم. وفي عام 2014، بلغت مبيعات "إل جي" على مستوى العالم 55.91 مليار دولار أمريكي (ما يعادل 59.04 مليار وون كوري). وتتألف الشركة من أربع وحدات عمل هي "الترفيه المنزلي"، "الاتصالات المتنقلة"، "الأجهزة المنزلية وحلول الهواء" و"مكونات السيارات". شركة "إل جي" هي إحدى الشركات العالمية الرائدة في مجال إنتاج شاشات العرض التلفزيونية المسطحة، وأجهزة الهواتف المحمولة، وأجهزة التكييف والتبريد، والغسالات والثلاجات. وشركة "إل جي الكترونيكس" شريك العام 2014 لمبادرة نجم الطاقة. ولمزيد من المعلومات يرجى زيارة www.LGnewsroom.com.

 

شركة إل جي إلكترونيكس الخليج

ساجيث شيتي

الهاتف: 9500-350-009714

الفاكس: 4304-334-009714

البريد الإلكتروني:  sajeeth.shetty@lge.com

 

شركة LG-One

هبة أبو غزالة 

الهاتف: 9543-553-009714

الفاكس: 9554-553-009714

البريد الإلكتروني: hiba.aboughazale@lg-one.com