للاستمتاع بتصفح موقعنا LG.com عليك استخدام متصفح آخر أو ترقيته لنسخة أحدث من إنترنت أكسبلورر (IE9 أو أعلى).

تجربة تتوافق وحجم شاشة جهازك. لتحصل على أفضل تجربة، الرجاء اتباع التعليمات التالية:

إذا كنت تسنخدم إنترنت أكسبلورر 8 أو أي نسخة أقدم ستحتاج استخدام متصفح بديل مثل فايرفوكس أو كروم أو ترقية النسخة الحالية لنسخة أحدث..

إذا كنت تستخدم إنترنت أكسبلورر 9 أو نسخة أعلى، أطفئ "Compatibility View Settings" لمتصفح الأنترنت الخاص بك باتباع الخطوات التالية: :

  • انقر على اليمين في أعلى المتصفح لديك وتأكد من اختيار Menu Bar
  • اختر "Tools" من القائمة ثم اختر "Compatibility View Settings"
  • في القائمة المنبثقة، لا تختار أي من الصناديق الثلاثة واضغط على "أغلاق"
  • إن نافذة متصفحك ستتحدث تلقائياً وستنقلك مباشرة إلى..
انتقل إلى المحتويات

حلول إل جي المبتكرة تضمن منازل أكثر نظافة وسكان أكثر صحة وإنتاجية في الإمارات العربية المتحدة

  • محدث
  • 04-30-2018

حلول إل جي المبتكرة تضمن منازل أكثر نظافة وسكان أكثر صحة وإنتاجية في الإمارات العربية المتحدة

 

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 30 أبريل 2018: تتسم أجهزة إل جي لتنقية الهواء بيوريكير وروبوتات هوم-بوتس بمميزات عديدة مثل الذكاء وسهولة الاستخدام وعدم تلويث البيئة، ولذا تلعب دورًا مهمًا في ضمان حياة صحية لسكان الإمارات العربية المتحدة.

 

يصيب مرض الربو وغيره من الامراض التنفسية المزمنة الملايين حول العالم وفي الإمارات العربية المتحدة. وأجرت وحدة الأمراض التنفسية في قسم الأمراض الباطنية في مستشفى راشد التي تتبع هيئة الصحي في دبي في الإمارات العربية المتحدة بحثًا أظهر أن تكلفة علاج الربو في دبي بلغت 88 مليون درهم إماراتي، وبلغت تكلفة الأدوية وزيارات قسم الطوارئ %36 فقط من التكلفة الإجمالية، فالربو يؤدي إلى غياب الطلاب عن المدارس وأماكن العمل ما يؤدي إلى انخفاض الإنتاجية في قطاعات عديدة.

 

ولا ريب أن أسهل وسائل مواجهة تلوث الهواء هو الحرص على خلو المنزل من الغبار والملوثات الأخرى التي تؤثر على الصحة التنفسية. وقد لا يعلم كثير من سكان الإمارات العربية المتحدة أن المواد الكيميائية الموجودة في المعطرات ومزيلات الروائح والمنظفات الأخرى المستخدمة داخل المنزل تظل عالقة في الهواء لفترة طويلة بعد استخدامها. وتؤدي التهوية السيئة وعدم صيانة مكيفات الهواء إلى تراكم هذه المواد الكيميائية الضارة. ويؤدي ذلك بالإضافة إلى الجسيمات الأخرى إلى مضاعفات صحية عديدة. وتؤمن شركة إل جي أن المنازل الصحية تنشئ أشخاصًا أصحاء ومنتجين، وتعي الحاجة إلى حلول مبتكرة وذكية وغي ملوثة للبيئة لتحسين جودة الهواء داخل المنزل، ولذا طورت أجهزة بيوريكير لتنقية الهواء والمكانس الكهربائية لتوفير بيئة صحية وآمنة داخل المنزل.

 

 

ووثقت مؤسسة الربو والحساسية في الولايات المتحدة الأمريكية أن أجهزة بيوريكير لتنقية الهواء تزيل %99.97 من الجسيمات الموجودة في الهواء، ومنها الغبار الدقيق جدًا والمركبات العضوية المتطايرة والغازات الضارة مثل الفورمالديهايد والدخان ومسببات الحساسية. ولدى هذه الأجهزة نظام ثنائيات باعثة للضوء ذات لون مريح للمستخدم يعرض حالة الهواء في الغرفة باستمرار. ولديه أيضًا خاصية اتصال تسمى سمارتثينك تتيح للأشخاص مراقبة حالة الهواء داخل منازلهم أثناء وجودهم في الخارج باستخدام هواتفهم الذكية.

 

وقال الأستاذ يونج جون تشوي، رئيس شركة إل جي للإلكترونيات في الخليج «نهدف في شركة إل جي للإلكترونيات إلى تحسين حياة الناس وإنتاجياتهم من خلال ابتكاراتنا التي تقدم حلولًا تهتم بالمستهلكين وتعمل معًا بتناغم كي تضمن صحتهم وسلامتهم. ونفخر أن نقدم لمستهلكينا منتجات لم تعد أشياء ثانوية في حياتهم ولكنها أصبحت جزءًا أساسيًا من البيئة الصحية التي يودون الحياة فيها.»

 

وتقدم مكانس إل جي الكهربائية المبتكرة مثل روبوتات هوم- بوت و كوردزيرو حلولًا ذكية تضمن جعل المنزل نظيفًا وصحيًا. وتزيل روبوتات هوم-بوت الميكروبات الدقيقة وعث الغبار والبكتيريا الضارة الموجودة في المنزل التي قد تؤدي إلى أمراض تنفسية. وصممت مي تكون فعالة وآلية، ما يجعلها خيارًا رائعًا وموفرًا للوقت للأشخاص الذين لديهم وقت قصير لتنظيف منازلهم. لكن تعد كوردزيرو مكنسة كهربائية أنيقة سهلة الاستخدام تعمل بكفاءة على سطح يحتاج إلى التنظيف داخل المنزل. ولذا هي تلبي كافة احتياجاتك داخل المنزل، فهي خفيفة الوزن ولا ترتبط بأسلاك ما يعزز سهولة استخدامها وحرية حركتها. وتمتاز ببطارية ذات سعة كبيرة تمكنك من تنظيف منزلك بالكامل بعد شحنها لمرةٍ واحدة.

 

تقدم شركة إل جي للإلكترونيات تقنية متطورة لمستهلكيها كي تضمن أنهم يحيون حياةً صحية ومنتجة. حافظ على صحتك وصحة أحباءك من خلال منتجات إل جي المبتكرة والذكية وغير الملوثة للبيئة.

 

###

 

نبذة عن شركة إل جي إلكترونيكس

إل جي الكترونيكس إنك المدرجة في بورصة كوريا تحت الرمز KSE: 066570.KS، هي إحدى الشركات العالمية الرائدة في مجال الابتكارات التكنولوجية الخاصة بالأجهزة الإلكترونية الاستهلاكية، وأنظمة الاتصالات المتنقلة، والأجهزة المنزلية. ويعمل لدى إل جي 7700 موظفاً في 125 بلداً حول العالم. وفي عام 2017، بلغت مبيعات "إل جي" على مستوى العالم 55.4 مليار دولار أمريكي (ما يعادل 61.4 ترليون وون كوري). وتتألف الشركة من أربع وحدات عمل هي "الترفيه المنزلي"، "الاتصالات المتنقلة"، "الأجهزة المنزلية وحلول الهواء" و"مكونات السيارات". شركة "إل جي" هي إحدى الشركات العالمية الرائدة في مجال إنتاج شاشات العرض التلفزيونية المسطحة، وأجهزة الهواتف المحمولة، وأجهزة التكييف والتبريد، والغسالات والثلاجات. ولمزيد من المعلومات يرجى زيارة www.LGnewsroom.com.

 

شركة إل جي إلكترونيكس الخليج

مدن سونت

الهاتف: 9240-279-4-971+

البريد الإلكتروني:  madan.sawant@lge.com

 

شركة LG-One

هبة أبو غزالة 

الهاتف: 9543 553 4 971+

الفاكس: 9554 553 4 971+

البريد الإلكتروني: hiba.aboughazale@lg-one.com