للاستمتاع بتصفح موقعنا LG.com عليك استخدام متصفح آخر أو ترقيته لنسخة أحدث من إنترنت أكسبلورر (IE9 أو أعلى).

تجربة تتوافق وحجم شاشة جهازك. لتحصل على أفضل تجربة، الرجاء اتباع التعليمات التالية:

إذا كنت تسنخدم إنترنت أكسبلورر 8 أو أي نسخة أقدم ستحتاج استخدام متصفح بديل مثل فايرفوكس أو كروم أو ترقية النسخة الحالية لنسخة أحدث..

إذا كنت تستخدم إنترنت أكسبلورر 9 أو نسخة أعلى، أطفئ "Compatibility View Settings" لمتصفح الأنترنت الخاص بك باتباع الخطوات التالية: :

  • انقر على اليمين في أعلى المتصفح لديك وتأكد من اختيار Menu Bar
  • اختر "Tools" من القائمة ثم اختر "Compatibility View Settings"
  • في القائمة المنبثقة، لا تختار أي من الصناديق الثلاثة واضغط على "أغلاق"
  • إن نافذة متصفحك ستتحدث تلقائياً وستنقلك مباشرة إلى..
انتقل إلى المحتويات

أحدث أفران الغاز من إل جي يحول عملية الطبخ إلى تجربة مذهلة

  • محدث
  • 06-06-2018

أحدث أفران الغاز من إل جي يحول عملية الطبخ إلى تجربة مذهلة


تقنية التسخين المزدوج وإيزي كلين والمزايا سهلة الاستخدام لفرن غاز إل جي تضمن الحصول على مأكولات لذيذة ثم تنظيفه سريعًا بسهولة

 

تعرض شركة إل جي إلكترونيكس الرائدة عالميًا في مجال ابتكار الأجهزة المنزلية، في هذه المقالة مزايا أحدث فرن غاز من إنتاجها. يمتاز الفرن الجديد بفتحات شعلة قوية مزودة بتقنية ألترا هيت، بالإضافة إلى أنه يعتمد على تقنية تسخين مزدوجة: شواية كهربائية في أعلى حجرة الفرن وشعلة غاز في أسفلها، ليقدم أداءً غير مسبوق في عمليات طهي وشي الطعام. تنظيف هذا الفرن سهل بعد انتهاء مهمته لأنه مصمم بتقنية إيزي كلين المبتكرة. وحين تنظر إلى مزاياه الأخرى، مثل أكبر سعة متوفرة في المنطقة، والتصميم الداخلي الأزرق الجذاب، والمزايا سهلة الاستخدام التي تشمل التحكم عبر لمس الزجاج ولوحة التحكم بالموقد المائلة، ستتأكد أن هذا الفرن ضرورة في مطبخ.

 

أداء محسن يوفر تسخينًا مسبقًا سريعًا وطهيًا أفضل

يقدم فرن غاز إل جي أداءً ممتازًا بفضل تقنيته المتطورة، فتقنية ألتراهيت تنتج شعلة قوية بطاقة 3.3 كيلوواط تخفض مدة الطهي وتكفل التوزيع المتوازن للحرارة على الطعام خلال عملية الطهي. أما ميزة التسخين المزدوج للفرن؛ أي الشواية الكهربائية في الأعلى وشعلة الغاز في الأسفل، فتتيح تسخينه مسبقًا بسرعةأكب أعلى بثلاث مرات من الأفران التقليدية. وبالإضافة إلى أنه مزود بشواية ذات ستة عوارض، فهو يخفض مدة الطهي بنسبة تصل إلى 1%30 ما يتيح إعداد الوجبات الكاملة بصورة أسرع.

 

إيزي كلين...نظافة بلا بقع

حين نفكر بما ينتظرنا من أعمال التنظيف بعد الطهي نتراجع أحيانًا عن الفكرة كاملة ونأكل مما تيسر في الثلاجة! إلا أن فرن غاز إل جي لديه الحل. إنها تقنية إيزي كلين الرائعة التي تقلل جهود عملية التنظيف إلى ثلاث خطوات فقط. فأولًا ما على المستخدم سوى رش الماء على السطوح الداخلية للفرن، والضغط على زر إيزي كلين فتمكن من مسح بقايا الطعام دون جهد، إذ يتفاعل طلاء إيزي كلين الداخلي المحب للماء بسهولة مع الماء لإزالة الشحوم وبقايا الطعام المتفحمة بمجرد المسح دون منظفات كيميائية حتى في المناطق التي يصعب الوصول إليها. والنتيجة فرن نظيف نظيف %100 في غضون 10 دقائق فقط باستخدام الماء فقط.

 

أقصى سعة وومرونة

يوفر فرن غاز إل جي أكبر سعة متوفرة في السوق تصل إلى 153 لترًا، ما يمكن الفرن بسهولة من احتواء مجموعة متنوعة من الصواني والأطباق، سواء كانت بيتزا من الحجم العائلي أو ديك رومي ضخم، ويضاف إلى هذا أنه يتيح مرونة فائقة في تعديل سعته الداخلية ليستوعب مختلف الوصفات، إذ يوفر 7 مستويات لضبط رفوفه الداخلية، وهكذا يحرر المستهلكين من القيود المكانية ويفتح لهم الآفاق ليبدعوا مزيدًا من الوجبات المتنوعة.

 

سهولة الاستخدام مع قفل إغلاق آمن

يمتاز فرن غاز إل جي بمجموعة من المزايا سهلة الاستخدام تعزز الراحة والأمان في المطبخ. بالإضافة إلى أن غطاءه العلوي الزجاجي الأنيق مصمم لتعزيز السلامة فهو مزود بقفل يمنعه من أن يهوي بعنف عند إغلاقه، بل يبقيه مفتوحًا بصورة آمنة بزاوية 45 درجة. يمتاز الفرن آيضًا بمؤقت تلقائي فريد من إل جي يطفئ الفرن تلقائيًا في وقت محدد، فلا يضطر المستخدم إلى التأكد باستمرار من عدم زيادة طهي الوصفة أو وصولها إلى حد الاحتراق. ويتيح زجاج الفرن المكون من ثلاث طبقات فحص مستوى نضج الطعام بآمان من الإصابة بحروق عند لمسه، لأن درجة حرارته الخارجية تبقى أقل بعشر درجات مئوية عن زجاج الأفران التقليدية المكون من طبقتين زجاجيتين فقط. بالإضافة إلى ذلك، الفرن مجهز بمزايا محسنة تعطي الأولوية لراحة المستهلك وحمايته إذ يمكن استخدام صينية الشي الحديدية على أي من رؤوسه العلوية لقلي البيض أو شرائح اللحم. وهو مزود بستة رؤوس متباعدة بمسافات كافية تتيح طبخ ستة أطباق في آن واحد دون القلق بشأن ازدحام الطناجر والمقالي واحتمال سقوطها عنه.

 

وقال سونغ داي هيون، رئيس شركة إل جي إلكترونيكس للأجهزة المنزلية وحلول المكيفات «إل جي مشهورة بحلولها المطبخية الأنيقة التي تركز على أولوية احتياجات المستهلكين، ويمكن فرن الغاز الجديد من إل جي الطهاة من الإبداع في إعداد الوجبات عبر تقنية ألتراهيت والتسخين المزدوج، ثم يتيح لهم تنظيفه بسهولة فائقة عبر تقنية إيزي كلين، ويقدم لهم العديد من المزايا الأخرى سهلة الاستخدام إلى أبعد الحدود.»

# # #

1 اختبر فرن الغاز الجديد من إل جي والأفران المنافسة في عملية التسخين المسبق لمدة خمس دقائق.

 

 

About LG Electronics, Inc.

LG Electronics, Inc. is a global innovator in technology and manufacturing with operations in more than 100 locations around the world. With 2017 global sales of USD 55.4 billion (KRW 61.4 trillion), LG is comprised of five companies ― Home Appliance & Air Solutions, Home Entertainment, Mobile Communications, Vehicle Components and Business-to-Business ― and is a world-leading producer of TVs, refrigerators, air conditioners, washing machines and mobile devices in addition to premium LG SIGNATURE products and ThinQ featuring artificial intelligence. For the latest news and information on LG Electronics, visit www.LGnewsroom.com

 

About LG Electronics Home Appliance & Air Solution Company

The LG Electronics Home Appliance & Air Solution Company is a global leader in home appliances, smart home solutions, air quality systems as well as futuristic products featuring artificial intelligence. The company is creating total solutions for the home with its industry leading core technologies and is committed to making life better for consumers around the world by developing thoughtfully designed kitchen appliances, living appliances and air solution products. Together, these products deliver enhanced convenience, superb performance, efficient operation and compelling health benefits. For more information, visit www.LG.com