للاستمتاع بتصفح موقعنا LG.com عليك استخدام متصفح آخر أو ترقيته لنسخة أحدث من إنترنت أكسبلورر (IE9 أو أعلى).

تجربة تتوافق وحجم شاشة جهازك. لتحصل على أفضل تجربة، الرجاء اتباع التعليمات التالية:

إذا كنت تسنخدم إنترنت أكسبلورر 8 أو أي نسخة أقدم ستحتاج استخدام متصفح بديل مثل فايرفوكس أو كروم أو ترقية النسخة الحالية لنسخة أحدث..

إذا كنت تستخدم إنترنت أكسبلورر 9 أو نسخة أعلى، أطفئ "Compatibility View Settings" لمتصفح الأنترنت الخاص بك باتباع الخطوات التالية: :

  • انقر على اليمين في أعلى المتصفح لديك وتأكد من اختيار Menu Bar
  • اختر "Tools" من القائمة ثم اختر "Compatibility View Settings"
  • في القائمة المنبثقة، لا تختار أي من الصناديق الثلاثة واضغط على "أغلاق"
  • إن نافذة متصفحك ستتحدث تلقائياً وستنقلك مباشرة إلى..
انتقل إلى المحتويات

إل جي تكشف عن سلسلة جديدة من شاشات ألترا في معرض الإلكترونيات الاستهلاكية

  • محدث
  • 12-19-2018

إل جي تكشف عن سلسلة جديدة من شاشات ألترا في معرض الإلكترونيات الاستهلاكية

تتضمن الشاشة ألتراوايد 49 بوصة للإنتاجية العالية وألتراجير عالية السرعة للانغماس في أجواء الألعاب

 

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 27 ديسمبر 2018: ستكشف شركة إل جي إلكترونيكس في معرض الإلكترونيات الاستهلاكية في لاس فيجاس عن أحدث تشكيلة من شاشاتها فائقة الأداء «ألترا» التي تشمل الطرازات العريضة جدًا «ألتراوايد» المخصصة لأعلى مستويات إنتاجية الأعمال، و«ألتراجير» الموجهة لعشاق الألعاب.   

 

 

اشتهرت إل جي بأنها الشركة المبتكرة الرائدة في فئة الشاشات فائقة العرض «ألتراوايد» (النسبة العرض إلى الارتفاع 21:9 وأعلى)، وهي تضيف إلى مجموعتها هذا العام شاشة جديدة فائقة العرض مقاس 49 بوصة: الطراز 49WL95، لتعزز إنتاجية المستخدمين في الأعمال إلى مستويات أعلى. أما أحدث شاشات إل جي فائقة العرض الموجهة لعشاق الألعاب: الطراز 38GL950G، فتجمع بين الجودة العالية للصورة مع السرعة الفائقة للاستجابة لتمنح اللاعبين تجربة العيش في أجواء اللعبة وكأنهم من أبطالها.

 

 

شاشة إل جي ألتراوايد 2019

هذه شاشة مقوسة مقاسها 49 بوصة تظهر صورة مذهلة الجودة وتمتاز بنسبة باعية سينمائية (نسبة العرض إلى الطول) عالية جدًا تبلغ 32:9، وهي بديل أبسط وأسهل استخدامًا وأعلى جودة لاستخدام عدة شاشات بجانب بعضها البعض للحصول على العرض ذاته. فالمساحة الإضافية التي توفرها هذه الشاشة بمقاسها الكبير ونسبتها الباعية العالية تجعلها شاشة مثالية لتعدد المهام. أما عدد البكسلات فيها الذي يبلغ 5120 x 1440 (يعادل شاشتين كاملتين عاليتي الوضوح مقاس الواحدة منهما 27 بوصة عالية) وعدد البكسلات البالع 108 بكسل في البوصة فيضمن إظهار أفضل مستويات الوضوح للصورة، ما يتيح للمستخدمين في الأعمال قراءة المستندات بسهولة وتحرير ملفات الفيديو وملفات الصور بسهولة فائقة.

 

 

 

الشاشة ألتراوايد من إل جي أداة ممتازة لزيادة الإنتاجية في جميع أنواع الأعمال، فهي تناسب تمامًا من يعملون في مجال التمويل وتقنية المعلومات والتصميم والهندسة المعمارية والتي يحتاج فيها المستخدمون إلى أعلى مستويات دقة الصورة وجودتها. تعتمد هذه الشاشة على تقنية IPS التي تتفوق إل جي بريادتها في هذه الصناعة، وتستطيع إعادة إنتاج الألوان بدقة عالية جدًا لتغطي نحو %99 من مساحة ألوان sRGB. وتدعم الشاشة أيضًا تقنية HDR10 (المدى الدينامكي العالي) لتتمكن أيضًا من عرض الألعاب ومقاطع الفيديو الداعمة التي تدعم المدى الدينامكي العالي.

 

 

وتمتاز هذه الشاشة أيضاً بإمكانية الاستفادة القصوى من مساحتها الممتدة الواسعة جدًا، من خلال وضع عرض صورة بجانب صورة الذي يتيح عرض المحتوى من مصادر متعددة جنبًا إلى جنب والعمل مع تطبيقات متعددة في آن. ويتيح برنامجها «دوال كونترولر» ربطها بعدة أجهزة والتعمل معها عبر لوحة مفاتيح وماوس واحدة للعمل في وضع الصورة بجانب صورة بسلاسة فائقة لتحسين إنتاجية العمل وزيادة الكفاءة. وتتضمن الشاشة مجموعة من منافذ يو إس بي من النوع سي، لتبادل البيانات بين الأجهزة وشحنها في آن واحد، ويشمل ذلك حتى الحواسيب النقالة. ويعزز تقوس الشاشة شعور المشاهد بالانغماس في أجواء الأفلام وما شابهها، ويضيف تصميمها البسيط والهادئ وهيكلها المعدني النحيف الرفيع لمسة أنيقة على أي مكتب تستقر على سطحه.

 

 

 

شاشة إل جي ألتراجير 2019 للألعاب

سيشاهد عشاق الألعاب الذين يزورون معرض الإلكترونيات الاستهلاكية هذا العام شاشة نانو آي بي إس ألتراجير من إل جي وهي تمتاز بأنها تدعم تقنية جي-سينك من شركة إنفيديا مع معدل تحديث يبلغ 144 هرتز لتظهر صورة الألعاب سريعة الحركة بأقصى مستويات النعومة دون أي تقطّع، وهي فوق ذلك تمتاز بجودة تفغر الأفواه! فدقتها تبلغ 3840 x 1600 بسكلاً مع تغطية مجموعة الألوان DCI-P3 بنسبة %98. تصميم هذه الشاشة بتقوسها وغياب إطارها تقريبًا ونسبتها الباعية التي تبلغ 21:9 تجعل عشاق يعيشون أجواء الألعاب وكأنهم في قلبها. أما الإضاءة المحيطة، المصممة لأجواء الانغماس في الألعاب، فتقدم ستة إعدادات مختلفة للألوان تصدر عن الجزء الخلفي للشاشة ويمكن تخصيصها وفق مزاج اللاعب لتساعد أيضًا في تقليل إجهاد العينين.

 

 

وقال جانغ إيك هوان، رئيس قسم تقنية المعلومات في شركة إل جي للترفيه المنزلي «تواصل إل جي تطوير الشاشات المتقدمة وطرحها في السوق مع مزايا غنية ووظائف مناسبة لمختلف قطاعات المستخدمين. وبتشكيلتنا التي تتضمن مجموعة واسعة من الطرازات التي تمنح الأولوية للإنتاجية أو لجودة الصورة أو لسرعة اللعب، فإننا نستقطب مزيدًا من المستخدمين الذين ينظرون إلى شركة إل جي كرائدة الابتكار في مجال الشاشات.»

 

 

 

وتدعو شركة إل جي زوار معرض الإلكترونيات الاستهلاكية 2019 في الفترة 8-11 يناير إلى منصتها رقم 11100 في مركز مؤتمرات لاس فيغاس للتعرف بأنفسهم على أحدث شاشاتها المتقدمة هذا العام.

 

 

المواصفات:

49WL95C38GL950G 
49-inch 32:9 Curved UltraWide 38-inch 21:9 Curved UltraWide النسبة الباعية
Dual QHD (5120 x 1440) WQHD+ (3840 x 1600) الدقة
350 nits (Typical) 450 nits (Typical) السطوع
sRGB 99 percent (Typical) DCI-P3 98 percent (Typical) مجموعة الألوان
USB-C x 1, HDMI x 2, DP x 1, USB3.0 (4 down) HDMI x 1, DP x 1, USB 3.0 (1 up / 2 down) الواجهة البينية
85 Watt (via USB-C) _ الشحن
PBP (3 maximum), Ambient Light Sensor, Color Calibrated, Dual Controller S/W, OnScreen Control S/W 144Hz, NVIDIA G-SYNC, Sphere Lighting, DAS Mode, Black Stabilizer, Crosshair, Gamer Friendly GUI المزايا
10W x 2Ch (with Rich Bass) N/A (Headphone Out) الصوت
Tilt (-5~15º)
Height (110mm)
Swivel (-5~15º)
Tilt (-5~15°)
Height (110㎜)
الحامل
Enhanced Color N/A (Headphone Out) أخرى

 

###

نبذة عن شركة إل جي إلكترونيكس

إل جي الكترونيكس إنك المدرجة في بورصة كوريا تحت الرمز KSE: 066570.KS، هي إحدى الشركات العالمية الرائدة في مجال الابتكارات التكنولوجية الخاصة بالأجهزة الإلكترونية الاستهلاكية، وأنظمة الاتصالات المتنقلة، والأجهزة المنزلية. ويعمل لدى إل جي 7700 موظفاً في 125 بلداً حول العالم. وفي عام 2017، بلغت مبيعات "إل جي" على مستوى العالم 55.4 مليار دولار أمريكي (ما يعادل 61.4 ترليون وون كوري). وتتألف الشركة من أربع وحدات عمل هي "الترفيه المنزلي"، "الاتصالات المتنقلة"، "الأجهزة المنزلية وحلول الهواء" و"مكونات السيارات". شركة "إل جي" هي إحدى الشركات العالمية الرائدة في مجال إنتاج شاشات العرض التلفزيونية المسطحة، وأجهزة الهواتف المحمولة، وأجهزة التكييف والتبريد، والغسالات والثلاجات. ولمزيد من المعلومات يرجى زيارة www.LGnewsroom.com.

 

شركة إل جي إلكترونيكس الخليج

كريمة كرموزي

الهاتف: 9507-279-4-971+ (Ext. 507)

البريد الإلكتروني : karima.karmouzi@lge.com

 

شركة LG-One

داليا فرغلي

الهاتف: 9543 553 4 971+

الفاكس: 9554 553 4 971+

البريد الإلكتروني : Dalia.Farghaly@lg-one.com