للاستمتاع بتصفح موقعنا LG.com عليك استخدام متصفح آخر أو ترقيته لنسخة أحدث من إنترنت أكسبلورر (IE9 أو أعلى).

تجربة تتوافق وحجم شاشة جهازك. لتحصل على أفضل تجربة، الرجاء اتباع التعليمات التالية:

إذا كنت تسنخدم إنترنت أكسبلورر 8 أو أي نسخة أقدم ستحتاج استخدام متصفح بديل مثل فايرفوكس أو كروم أو ترقية النسخة الحالية لنسخة أحدث..

إذا كنت تستخدم إنترنت أكسبلورر 9 أو نسخة أعلى، أطفئ "Compatibility View Settings" لمتصفح الأنترنت الخاص بك باتباع الخطوات التالية: :

  • انقر على اليمين في أعلى المتصفح لديك وتأكد من اختيار Menu Bar
  • اختر "Tools" من القائمة ثم اختر "Compatibility View Settings"
  • في القائمة المنبثقة، لا تختار أي من الصناديق الثلاثة واضغط على "أغلاق"
  • إن نافذة متصفحك ستتحدث تلقائياً وستنقلك مباشرة إلى..
انتقل إلى المحتويات

NEW CINEBEAM LASER 4K PROJECTOR FROM LG WITH ULTRA SHORT THROW TECHNOLOGY DEBUTS AT CES 2019

  • محدث
  • 12-26-2018

إل جي تطلق جهاز الإسقاط الجديد سيني بيم ليزر 4 كي في معرض الإلكترونيات الاستهلاكية 2019

 

جهاز مدمج بجودة صورة مذهلة وسهولة استخدام فائقة مع الذكاء الاصطناعي يقدم تجربة مشاهدة رائعة

 

 

دبي، 31 ديسمبر، 2018: تكشف شركة إل جي إلكترونيكس في معرض الإلكترونيات الاستهلاكية 2019 في لاس فيغاس عن مجموعة واسعة من أحدث منتجاتها وتقنياتها المتقدمة، ومنها الجيل الثاني من جهاز الإسقاط «سيني بيم ليزر 4 كي» (CineBeam Laser 4K)، الطراز HU85L الذي يمتاز بتقنية «مسافة الرمي فائقة القصر.» (Ultra Short Throw). والجهاز الجديد الحائز على جائزة الابتكار في معرض الإلكترونيات الاستهلاكية 2019، مطور عن أول جهاز إسقاط بدقة 4 كي أطلقته إل جي (الطراز HU80K) سابقًا، وترتقي الشركة بالجهاز الجديد نحو قمم تقنية متقدمة وتصميم صغير الحجم مع قدرة قوية على إسقاط الصور المذهلة بدقة 4 كي على أي سطح مستو، سواء كان الجدار أم السقف أم الأرضية.

 

 

 

وكي تدرك مدى التفوق التقني الذي تتمتع به تقنية مسافة الرمي فائقة القصر، يكفي أن تعلم أن جهاز الإسقاط سيني بيم ليزر 4 كي قادر على إسقاط صورة يبلغ قطرها 90 بوصة من مسافة لا تزيد عن 2 بوصة من الجدار، أما إن أبعدته لمسافة 7 بوصات عن الجدار فسينتج لك صورة أكبر بقطر 120 بوصة دون أن تفقد أي عنصر من خصائصها وجودها ودقتها وإشراقها. ولا يبلغ الجهاز هذا المبلغ على حساب أي من خصائصه ومزاياه الأخرى، فعملية إعداده سهلة وسريعة والمساحة التي يشغلها صغيرة، وفي المقابل يمنح المستخدم تجربة مشاهدة مذهلة تدخله في أجواء سينمائية حقيقية فعلًا.

وبالانتقال إلى مواصفات جهاز الإسقاط سيني بيم ليزر 4 كي، نجد أنه يمتاز بقوة إضاءة تبلغ 2500 شمعة وفق معيار أنسي، مع دقة فائقة الوضوح بقيمة 4 كي، ما يمكنه من إنتاج صور ساطعة جدًا وواضحة تمامًا تمتاز بمستوى عميق للون الأسود ومجموعة ألوان دقيقة جدًا وواسعة، ليمنح كل ذلك المشاهد شعورًا بأن الأفلام تغمره وكأنه يعيش أحداثها واقعاً. ويوفر جهاز الإسقاط سيني بيم ليزر 4 كي من إل جي خيارات متعددة لمصادر المحتوى، منها استقبال بث الأفلام عبر الإنترنت من الخدمات المفضلة للمستخدم، ويدعم ذلك خيارات متعددة لوصل جهاز الإسقاط عبر منافذ يو إس بي وإثرنت وإتش دي إم آي.

 

جهاز الإسقاط «سيني بيم ليزر 4 كي» مدمج جدًا وسهل النقل والتعديل والضبط، أي باختصار يصلح للاستخدام في أي مكان وزمان ويوفر عليك الوقت للانطلاق في عرض ما تريد. والواقع أنه أصغر حجمًا من أجهزة الإسقاط المنافسة بدقة 4 كي، إلا أن تصميمه الصغير لا يؤثر سلبًا على أي ناحية من نواحي تجربة المشاهدة، بل يجعله قطعة أنيقة تجمّل أي زاوية يحتلها. ويمتاز الجهاز بدقة بصرية محسنة مع ميزة الضبط لـ 12 نقطة فيلغي تشوه الصورة الذي يؤثر كثيرًا على جودة الفيديو في أجهزة الإسقاط الأخرى ذات مسافات الرمي فائقة القصر.

 

 

 

يقدم جهاز الإسقاط «سيني بيم ليزر 4 كي» راحة قصوى في الاستخدام أيضًا لأنه يتضمن تقنية الذكاء الاصطناعي التي تمكن العملاء من استخدام الأوامر الصوتية والاستفادة من قدرات معالجة اللغات الطبيعية في الذكاء الاصطناعي الذي طورته إل جي: ThinQ. وهكذا بإمكان المستخدم التحكم بتشغيل جهاز العرض بالقول  «turn off projector after the movie has finished» أو تحديد مجال أدق للمحتوى المطلوب بالقول للجهاز «play yoga videos on YouTube» وبهذا يستطيع المشاهد الوصول إلى قائمة الأفلام التي يمثل فيها نجومهم المفضلون ثم اختيار المحتوى بالتحدث إلى الجهاز عبر وحدة التحكم عن بعد «ريموت ماجيك» المرفقة به. وتعمل هذه الوحدة أيضًا بالتعرف على الإيماءات وأزرارها ذات إضاءة خلفية تسهل التعامل معها وهي تضيء تلقائيًا عندما يتحرك المستخدم.


 

 

وقال جانج إيك هوان، رئيس قسم التقنيات للأعمال في شركة إل جي «جهاز الإسقاط الجديد سيني بيم ليزر 4 كي يقدم تجربة مذهلة لمشاهدة دقة 4 كي مع راحة تقنية الذكاء الاصطناعي، ولا مثيل لهذا في السوق...إنه نموذج عن قدرة إل جي المتواصلة على تقديم قيمة فريدة للمستهلكين.»

 

سيجد زوار معرض الإلكترونيات الاستهلاكية في لاس فيجاس جهاز الإسقاط الحائز على الجوائز إل جي سيني بيم ليزر 4 كي في منصة إل جي (رقم 11100) في القاعة المركزية لمركز مؤتمرات لاس فيغاس من 8 إلى 11 يناير.

# # #

نبذة عن شركة إل جي إلكترونيكس

إل جي الكترونيكس إنك المدرجة في بورصة كوريا تحت الرمز KSE: 066570.KS، هي إحدى الشركات العالمية الرائدة في مجال الابتكارات التكنولوجية الخاصة بالأجهزة الإلكترونية الاستهلاكية، وأنظمة الاتصالات المتنقلة، والأجهزة المنزلية. ويعمل لدى إل جي 7700 موظفاً في 125 بلداً حول العالم. وفي عام 2017، بلغت مبيعات "إل جي" على مستوى العالم 55.4 مليار دولار أمريكي (ما يعادل 61.4 ترليون وون كوري). وتتألف الشركة من أربع وحدات عمل هي "الترفيه المنزلي"، "الاتصالات المتنقلة"، "الأجهزة المنزلية وحلول الهواء" و"مكونات السيارات". شركة "إل جي" هي إحدى الشركات العالمية الرائدة في مجال إنتاج شاشات العرض التلفزيونية المسطحة، وأجهزة الهواتف المحمولة، وأجهزة التكييف والتبريد، والغسالات والثلاجات. ولمزيد من المعلومات يرجى زيارة www.LGnewsroom.com.

 

شركة إل جي إلكترونيكس الخليج

كريمة كرموزي

الهاتف: 9507-279-4-971+ (Ext. 507)

البريد الإلكتروني :  karima.karmouzi@lge.com

 

شركة LG-One

داليا فرغلي

الهاتف: 9543 553 4 971+

الفاكس: 9554 553 4 971+

البريد الإلكتروني :  Dalia.Farghaly@lg-one.com