للاستمتاع بتصفح موقعنا LG.com عليك استخدام متصفح آخر أو ترقيته لنسخة أحدث من إنترنت أكسبلورر (IE9 أو أعلى).

تجربة تتوافق وحجم شاشة جهازك. لتحصل على أفضل تجربة، الرجاء اتباع التعليمات التالية:

إذا كنت تسنخدم إنترنت أكسبلورر 8 أو أي نسخة أقدم ستحتاج استخدام متصفح بديل مثل فايرفوكس أو كروم أو ترقية النسخة الحالية لنسخة أحدث..

إذا كنت تستخدم إنترنت أكسبلورر 9 أو نسخة أعلى، أطفئ "Compatibility View Settings" لمتصفح الأنترنت الخاص بك باتباع الخطوات التالية: :

  • انقر على اليمين في أعلى المتصفح لديك وتأكد من اختيار Menu Bar
  • اختر "Tools" من القائمة ثم اختر "Compatibility View Settings"
  • في القائمة المنبثقة، لا تختار أي من الصناديق الثلاثة واضغط على "أغلاق"
  • إن نافذة متصفحك ستتحدث تلقائياً وستنقلك مباشرة إلى..
انتقل إلى المحتويات

سبعة مزايا متفوقة في فرن إل جي نيوشيف تساعد عائلتك على تناول طعام صحي في رمضان

  • محدث
  • 06-02-2018

 

سبعة مزايا متفوقة في فرن إل جي نيوشيف تساعد عائلتك على تناول طعام صحي في رمضان

مجموعة غنية من المزايا المبتكرة مع استهلاك الطاقة بكفاءة عالية ومراعاة البيئة تجعل إل جي نيوشيف الفرن الشامل لجميع عمليات الطبخ المنزلي

 

دبي، الإمارات العربية المتحدة، ×× يونيو، 2018: تلتزم شركة إل جي منذ أعوام طويلة بتقديم يد العون للعائلات في سبيل المحافظة على صحتها، فتطور باستمرار تشكيلة واسعة من الأجهزة المنزلية المطبخية التي تساعد أفراد العائلة في إعداد الأطعمة الصحية والمحافظة على اللياقة البدنية وطبخ المأكولات بسهولة أكبر في المنزل. ولهذا ستجد العائلات التي تجتهد في رمضان لإعداد الوجبات الصحية واللذيذة والمطبوخة بعناية بالغة أن فرن إل جي نيوشيف هو الحل المثالي لمساعدتها في تحقيق كل ذلك وأكثر. فمن خلال مجموعة مزاياه الفريدة والمبتكرة، مثل ميزة صنع لبن الزبادي الأولى من نوعها في العالم، وشواية الفحم، وميزة التنظيف السهل جدًا، يتحول فرن إل جي نيوشيف سريعًا إلى نجم متألق في أي مطبخ منزلي.

قال السيد يونغ جوين تشوي رئيس شركة إل جي إلكترونيكس في الخليج «هدفنا في إل جي أن نطور حلولًا تلبي احتياجات كل فرد من أفراد العائلة، ونريد أن نسهم في منح الجميع لحظات عائلية سعيدة في رمضان، ولهذا نحرص كثيرًا على تطوير أجهزتنا المنزلية بتصاميم ذكية سهلة الاستخدام موفرة للوقت وذات كفاءة عالية في استهلاك الطاقة بالإضافة إلى أنها صديقة للبيئة. ويجسد إل جي نيوشيف هذا الأسلوب المبتكر في التصميم الذي يقود إلى حياة أكثر استدامة تفيد الجميع على مستوى كل عائلة وكل مجتمع في العالم.»

يتمتع إل جي نيوشيف بالعديد من المزايا الرائدة التي يتفوق بها على غيره، وعلى رأسها سبع من أهم مزاياه الممتازة التي تمكنك من تحويل مكونات الطعام لديك إلى ألذ الوجبات المنزلية بأقل جهد وأسرع وقت:

شواية الفحم المثالية

نحب جميعًا النكهة التي يضفيها الشي بالفحم إلى المأكولات، وتقدم ميزة شواية الإشعاع الفحمي ™Charcoal Lighting Heater من إل جي، إمكانية الاستمتاع بتلك النكهة دون التعرض لدخان الفحم أو حرارته، فهذه الشواية مزودة بمجموعة من خيوط الفحم التي تتقد لتعزز امتصاص الحرارة وتقدم طريقة طبيعية لطهي الأطعمة الغنية بالنكهات خلال دقائق قليلة تمامًا مثلما يفعل الفحم الحقيقي.

 

الطهي الصحي قليل الدهون

بإمكانك استخدام إعداد التحميص والقلي الصحي في إل جي نيوشيف لطهي الأطعمة إزالة الدهون غير الصحية منها مع الاحتفاظ بالنكهة. تعمل وظيفة القلي الصحي (Healthy Fry) على تقليل الدهون في الأطباق بنسبة تصل إلى %72 أما وظيفة التحميص الصحي (Healthy Roasting) فتتيح فقدان 72 جرام من الدهون مقارنة بالفرن التقليدي. ما يعني استخدام كمية أقل من الزيت وإغنائك عن الحاجة إلى القلي العميق للأطعمة.

 

عشاء العائلة

ما أجمل من اجتماع العائلة حول عشاء لذيذ! بإمكانك أن تشبعي جوعهم سريعًا بالاعتماد على تقنية العاكس الذكي من إل جي التي تمنحك طاقة الطهي الدقيقة لتسخين وإذابة تشكيلة كبيرة من الأطعمة المتنوعة. وأهم منافعها أنها تمنحك تحكمًا أكثر دقة في درجة الحرارة لتحميص الطعام وحرق جوانبه بصورة متساوية وجعله هشًا ومقرمشًا، وتلك وظائف لا تستطيع معظم أفران الميكروويف التقليدية أن تنفذها.

 

فرن لكل وصفة

إل جي نيوشيف فرن متعدد الاستخدامات نتيجة تصميمه الذكي. فهو قادر على قلي الطعام وتسخينه، وخبزه والعمل كميكرويف وحتى صنع لبن الزبادي! ومن خلال إضافة هذه الميزة لأول مرة في فرن منزلي، بإمكانك تخمير الحليب لصنع اللبن في المنزل ليستمتع جميع أفراد العائلة بلبن طازج كأنه وصلك للتو من المزرعة.

 

سرعة وقوة

لا يكتفي إل جي نيوشيف بتقديم تسخين متساو لجميع جوانب الأطعمة، بل يمنحك السرعة والقوة أيضًا لتسخين مشروباتك أو صنع الفشار أو تسخين الباقي من وجبات الطعام في زمن أقصر بكثير من أفران الميكروويف العادية. فاستطاعته التي تبلغ 1200 واط تطهو حتى الأطعمة الطازجة بسرعة أكبر.

 

التسخين المتساوي الذكي

يتطلب كل طبق درجة حرارة مثالية مختلفة، فتسخين شريحة البيتزا يختلف كثيرًا عن تسخين فنجان من القهوة. وبفضل تقنية العاكس الذكي في إل جي نيوشيف تتوزع الحرارة بالتساوي على الطعام الذي تطبخينه أو تسخنيه. وتبرز أهمية ذلك خصوصًا عندما ترغبين في استخدامه لإذابة تجميد اللحوم، فيذبها بالتساوي تمامًا ليمنحك أفضل تجربة طهي.

 

التنظيف بأسهل السبل

لم تكتف إل جي بتحويل الطهي إلى عملية سهلة إلى درجة المتعة، بل حولت تنظيف الفرن إل جي نيوشيف إلى عملية لا تستهلك جهدًا ووقتًا. فهو مطلي داخليًا بطبقة إيزي كلين المضادة للبكتيريا، ويكفي لتنظيفه بضع مناديل لمسح سطحه الداخلي إذ يمنع هذا الطلاء التصاق %99.99 من البكتيريا الضارة التي تلتصق عادة بالسطحوح.

تقدم إل جي مجموعة من العروض الرمضانية الخاصة لمشتريي أي من طرازات إل جي نيوشيف الثلاثة، وتشمل قسام هدايا بقيمة 100 درهم (للطراز MS2336GIB ) و150 درهم (للطراز MH6336GIB) و500 درهم (للطراز MJ3965ACS).

للمزيد من المعلومات عن إل جي نيوشيف وكيف تساعدك ميزاته المبتكرة في طهي وجبات صحية في المنزل، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: lg.com/ae

  - انتهى -