للاستمتاع بتصفح موقعنا LG.com عليك استخدام متصفح آخر أو ترقيته لنسخة أحدث من إنترنت أكسبلورر (IE9 أو أعلى).

تجربة تتوافق وحجم شاشة جهازك. لتحصل على أفضل تجربة، الرجاء اتباع التعليمات التالية:

إذا كنت تسنخدم إنترنت أكسبلورر 8 أو أي نسخة أقدم ستحتاج استخدام متصفح بديل مثل فايرفوكس أو كروم أو ترقية النسخة الحالية لنسخة أحدث..

إذا كنت تستخدم إنترنت أكسبلورر 9 أو نسخة أعلى، أطفئ "Compatibility View Settings" لمتصفح الأنترنت الخاص بك باتباع الخطوات التالية: :

  • انقر على اليمين في أعلى المتصفح لديك وتأكد من اختيار Menu Bar
  • اختر "Tools" من القائمة ثم اختر "Compatibility View Settings"
  • في القائمة المنبثقة، لا تختار أي من الصناديق الثلاثة واضغط على "أغلاق"
  • إن نافذة متصفحك ستتحدث تلقائياً وستنقلك مباشرة إلى..
انتقل إلى المحتويات

فصل الشتاء يلهم إل جي ابتكارات تعزز كفاءة المنزل الذكي وراحته

  • محدث
  • 02-18-2018

فصل الشتاء يلهم إل جي ابتكارات تعزز كفاءة المنزل الذكي وراحته

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 18 فبراير 2018: يستمتع الناس في الشتاء بالأوقات الطويلة التي يقضونها في المنازل مع العائلة والأصدقاء لممارسة الأنشطة الداخلية قبل أن يبدأ فصل الصيف وتزداد حرارة الأجواء. ومثلما يفضل معظم الناس الاستمتاع بأوقاتهم في المنزل خلال الفصل البارد، تجد شركة إل جي في فصل الشتاء الموسم الرئيس الذي يلهمها تطوير منظومة بيئية ذكي تتكون من مجموعة من الحلول المبتكرة التي تزيد الكفاءة والراحة ضمن المنازل.

كشفت إل جي في معرض الإلكترونيات الإستهلاكية 2018 الذي أقيم أوائل العام الجاري عن مجموعة مبتكرة من الروبوتات والتقنيات الجديدة المزودة بالذكاء الاصطناعي المصممة للمنازل الذكية المستقبلية. ويتوقع أن تتوفر تلك الأجهزة والتقنيات قريبًا في منطقة الخليج، إلا أن العديد من الإلكترونيات والأجهزة المنزلية المتوفرة حاليًا في المنطقة مزودة بالفعل بتقنية «سمارت ثينك» التي تمكّن المستخدمين من التحكم بأجهزة المنزل بطرائق جديدة، سواء كان ذلك تنظيف المنزل بطريقة مفصلة خصيصًا لمنزلك، أو تجربة مشاهدة متقدمة لبث المحتوى المباشر وفق الطلب على أجهزة التلفاز أوليد من إل جي وغير ذلك. ففي جميع تلك الحالات تقدم أجهزة إل جي المزودة بتقنية سمارت ثينك سبلًا جديدة للتفكير والحياة.

 

 

وقال السيد يونغ جيون تشوي، رئيس شركة إل جي إلكترونيكس الخليج «لا تكتفي الأجهزة الإلكترونية والمنزلية الذكية التي تبتكرها إل جي بتقديم راحة أكبر وتجربة أفضل للعملاء فحسب، بل توفر عليهم أيضًا هدر الوقت والمال والطاقة الكهربائية.» وأضاف «يميل الناس في الشتاء إلى قضاء وقت أطول في بيوتهم لتجنب البرد والشعور بالدفء، فيشاهدون برامج التلفاز لفترة أطول، ويؤدي هذا إلى استهلاكهم كميات طاقة أكبر ويزيد تكلفتها عليهم. ولهذا فإننا في إل جي نضع على رأس أولياتنا أن نزود عملائنا بأفضل الحلول التي تحافظ على راحة منازلهم وتعززها دون زيادة التكاليف، وتتكامل وظائف مجموعة منتجاتنا معا بسلاسة لتكفل للعملاء دائمًا تقليل هدر الوقت والموارد دون تراجع في مستوى الرفاهية والراحة .»

كانت شركة إل جي وما زالت تعمل على تقديم مجموعة متنوعة من المنتجات سهلة الاستخدام التي تعزز الكفاءة في حياة العملاء دون زيادة التكاليف. فمثلًا، تتيج ثلاجة إل جي إنستافيو للمستخدم مشاهدة ما في داخلها بنقرة خفيفة على بابها دون فتحه، ما يقلل هدر الطاقة، أما غسالة إل جي توينووش فتستطيع غسل حملي غسيل في آن ما يقلل كثيرًا من هدر المياه والطاقة ويوفر المال.

وأضاف السيد تشوي «يؤثر الشتاء على أصغر تفاصيل حياتنا، بدءًا من كيفية الاستخدام اليومية للأجهزة الإلكترونية والأجهزة المنزلية وصولًا إلى إلى كيفية تأمين خصوصينا، ولهذا صممت إل جي الأجهزة المنزلية والالكترونيات والروبوتات بالتقنيات التي تتجاوز تأثيرات الطقس على قراراتنا فتتيح للعملاء التصرف سريعًا والتمتع بجميع الفصول دون القلق بشأن ميزانياتهم وصحتهم.»

تتابع إل جي الابتكار وتضع مصلحة المستهلك على رأس الأوليات وتسعى إلى اكتشاف الحالات التي تستطيع فيها مساعدة الناس على زيادة إنتاجياتهم وكفاءاتهم في حيواتهم اليومية لتوفير الوقت والجهد والمال.

ولا ريب أن خطوة الشركة الأخيرة نحو دمج الذكاء الاصطناعي في الأجهزة الإلكترونية والأجهزة المنزلية ليست إلا مجرد فاتحة لفئة كاملة من الحلول التي تصمم لتتيح للناس العيش حياة أكثر راحة مهما مرت عليهم من فصول العام.

- انتهى –

 

نبذة عن شركة "إل جي إلكترونيكس للاتصالات المتنقلة"

تعتبر شركة "إل جي إلكترونيكس للاتصالات المتنقلة" إحدى الشركات العالمية الرائدة وصاحبة الابتكار في مجال الاتصالات المتنقلة. وبموجب الإمكانيات الرائدة التي تتمتع بها على صعيد التقنيات المتطورة والتصاميم المبتكرة، تعمل الشركة على إرساء عدد من المعايير الجديدة في صناعة الهواتف الذكية، وتعمل على ابتكار أسلوب حياة أفضل للمستهلكين من خلال تقديم تجربة استخدام محسنّة بالكامل مع الهواتف الذكية. وباعتبارها رائدة في تقنية الجيل الرابع (LTE) تواصل الشركة التزامها بتطوير تقنيات مدهشة تعتمد على (LTE) تلبي حاجة العملاء وتتميز بكونها ذات جودة عالية بين أجهزة (LTE) وكلها تعتمد على مجموعة واسعة من براءات الاختراع في مجال (LTE) والمعارف التقنية. ولمزيد من المعلومات تفضلوا بزيارة الموقع: www.lg.com

 

شركة إل جي إلكترونيكس الخليج

مدن سونت

الهاتف: 9240 279 4 971+

البريد الإلكتروني:  madan.sawant@lge.com

 

شركة LG-One

هبة أبو غزالة 

الهاتف: 9543 553 4 971+

الفاكس: 9554 553 4 971+

البريد الإلكتروني: hiba.aboughazale@lg-one.com