Skip to Contents

كيفية تغيير تقنية ThinQ Home من إل جي لحياتنا

اكتشف كيف تجعل الأجهزة التي تعمل بالذكاء الاصطناعي من إل جي الأعمال اليومية في غاية السهولة بداية من أجهزة التلفزيون والمكانس الروبوتية وحتى الثلاجات الذكية.

10.17.2019
منشور مجلة وايرد
صورة توضح الروبوت الذكي كلوي الذي يعمل بتقنية الذكاء الاصطناعي من إل جي على خلفية زرقاء

كريديت تشارلي سوربي

تعد منازلنا بمثابة المأوى الذي نلجأ إليه، والمساحة التي نشعر فيها براحة أكبر بهذا العالم. لكن سواء فيما يتعلق بعملية التنظيف بعد إحدى الحفلات أو تحضير إحدى الوجبات إكراما لضيف معين، أو مجرد اتخاذ قرار بشأن الفيلم الذي ستتم مشاهدته بعد العمل، فالأمر يتعلق بالتزام الحفاظ على الشعور بالراحة داخل المنزل.

لحسن الحظ، تمكنك تقنية الذكاء الاصطناعي من إنجاز مثل هذه الأعمال بكل سهولة وراحة. درست إل جي الاتجاهات بأماكن المعيشة وحددت ثلاثة موضوعات رئيسية يرغب الناس في تحقيقها: التكامل والانفتاح والخصوصية وإمكانية التجزئة والتواصل. جرى دمج ذلك بتقنية ThinQ المبتكرة من إل جي، وتمثلت النتيجة في تقنية ThinQ Home:

مساحات مبتكرة تتضمن أجهزة ذكية مترابطة تعمل معًا في كل أنحاء المنزل

- يشمل ذلك المطبخ وغرفة المعيشة والمكتب المنزلي والسينما المنزلية وغرفة التصميم وغرفة الغسيل. تتمثل النتيجة في الحصول على بيئة مخصصة تمامًا تلبي احتياجات جميع المستخدمين مع الحفاظ على كفاءة الطاقة كأولوية.

صورة توضح مكبر صوت XBoom AI ThinQ من إل جي على خلفية زرقاء

كريديت تشارلي سوربي

يمكن وضع مكبر الصوت XBOOM AI ThinQ من إل جي بغرفة المعيشة أو المطبخ، كما يمكنه الاتصال بالأجهزة والمنتجات الذكية الأخرى الموجودة بالأماكن الأخرى، بجانب سهولة التحكم فيه عبر صوتك. ليس عليك سوى قول،

مرحبًا جوجل، ابدأ تشغيل وضع حفلة النبيذ

سيتم عندئذ تعتيم الأضواء تلقائيًا بمكبر الصوت المنزلي مع تشغيل أضواء قبو النبيذ على سبيل المثال. ستتمكن من تغيير جو المعيشة بأكمله باستخدام أمر واحد بسيط.

تظهر الصورة تلفزيون AI ThinQ من إل جي بخلفية زرقاء

كريديت تشارلي سوربي

يتم توصيل كل شيء بلوحة التحكم المنزلية بتلفزيون AI ThinQ من إل جي والتي تنظم الأجهزة المنزلية الذكية بالغرف الأخرى وتتحكم فيها من موقع مركزي. إنه المنتج الأول في العالم الذي يتم يتضمن مساعدي أليكسا وجوجل على حد سواء.

يتميز تلفزيون إل جي بتقديم تجربة مشاهدة مخصصة بالكامل:

لنفترض أنك تشاهد برنامجًا يضم الممثل المفضل لديك – فلن يكون عليك سوى إصدار أمراً صوتياً بسيطاً حيث يمكنك البحث بالقائمة الخلفية الكاملة لأعماله. يستطيع تلفزيون إل جي أيضًا اكتشاف وتحديد مستوى الإضاءة بمنزلك وتغيير سطوع الشاشة استنادًا لمستوى الإضاءة. يتابع التلفزيون عن كثب عادات المشاهدة الخاصة بك للتوصية بالعرض المناسب لك.

صورة توضح المكنسة الروبوتية CordZero R9 ThinQ من إل جي على خلفية زرقاء

كريديت تشارلي سوربي

تعد المكنسة الروبوتية CordZero R9 ThinQ من إل جي مكنسة ذكية يتم التحكم فيها تماما من خلال الصوت وتكيف نفسها على مساحة المعيشة لديك. تتيح تقنية التعلم المكاني المتقدمة بمكنسة R9 إمكانية التنقل بسهولة بين الأشياء والأشخاص التي تعترض طريق المكنسة. كما تمكنك ميزة My Zone من إخبار مكنسة R9 بالأماكن التي تريد أو لا تريد تنظيفها بمنزلك، بينما يتيح التيربو الذكي بمكنسة R9 إمكانية اكتشاف الأرضيات التي تحتوي على كميات أكبر من الغبار أو مواد تتطلب المزيد من قوة الشفط حيث يتم تعديل القوة وفقا لذلك. أخيرًا، يوفر وضع عرض الصفحة الرئيسية تغذية مصورة عبر الكاميرا للتحقق من أفراد الأسرة والحيوانات الأليفة.

ليست القطعة المنزلية الوحيدة التي أحدثتها ثورة إل جي. بناءً على إمكانات الاتصال بأجهزة المطبخ الرئيسية الأخرى،

تعمل ثلاجة InstaView ThinQ من إل جي كمحور مركزي لمطبخك،

بداية من التوصية بالوصفات اللذيذة لتسخين الفرن إلى درجة الحرارة المناسبة وبدء تشغيل غسالة الأطباق. توفر الثلاجة الطاقة أيضا من عبر إمكانية الرؤية الداخلية من خلال اللوحة الزجاجية الملونة، لذلك لن تحتاج إلى فتح الباب. كما تقدم الثلاجة نصائح صيانة مفيدة وتنبهك للمشكلات المحتملة قبل حدوثها.

صورة تظهر هاتف G8X ThinQ من إل جي على خلفية زرقاء

كريديت تشارلي سوربي

أخيرًا، يعد G8X ThinQ من إل جي هاتفًا يتميز طريقة جديدة تمامًا لتنفيذ مهام متعددة والاستمتاع بالمحتوى ومواقع التواصل الاجتماعي. تتيح الشاشة المزدوجة المميزة للمستخدمين التبديل بسهولة بين الشاشات – حيث يمكنك اللعب عبر شاشتين واستخدام تطبيقات متعددة في نفس الوقت. إلى جانب ذلك، يمكن أن تساعدك كاميرا الهاتف وميزة التقاط وضع الحركة بتقنية الذكاء الاصطناعي من التقاط صوراً مثالية والتعرف على الهدف الذي تقوم بتصويره وتعديل سرعة المصراع والتعرض والتشبع وغير ذلك الكثير. أخيرًا، تعد عدسة جوجل التي يتميز بها الهاتف أمرًا ضروريًا للأشخاص الذين يرغبون في الخروج واستكشاف العالم: ترجمة النصوص وتحديد النباتات والحيوانات والمعالم وغير ذلك مباشرة عبر الشاشة.