Skip to Contents

طرق بسيطة لإشعار الأم بالتميز في يوم عيدها

استخدام الأجهزة المنزلية الذكية من أجل عيد أم لا ينسى لوالدتك

05.08.2020

سيول، 8 مايو، 2020 — مع اقتراب عيد الأم، حان وقت الإبداع وبدء التفكير في الهدايا والأنشطة الترفيهية لإظهار مدى الحب والتقدير للأم. رغم أن يوم واحد في السنة لا يكفي للاحتفال بأمهاتنا على نحو ملائم، فهو فرصة مثالية لتقديم شيء لتلك المربية الفاضلة.

تعد الأجهزة المنزلية الذكية أو الأجهزة المجهزة بتقنية الذكاء الاصطناعي من الخيارات الرائعة للهدايا المثالية لعيد الأم، وهي طريقة فريدة لإظهار مدى اهتمامك بوالدتك ورغبتك في تسهيل الأعمال اليومية عليها في نفس الوقت.

صورة توضح امرأة تشاهد التلفزيون على أريكة فردية

1. هدية رائعة ومفيدة في نفس الوقت

تعد الهدايا طريقة لطيفة للتعبير عن الامتنان الصادق لأمهاتنا، رغم أن الهدايا ليست كل شيء. تنال الأشياء الرائعة والتي يمكن الاستفادة منها عمليًا اقبالًا جيدًا ورائعاً. يمكنك النظر بجهاز أرادته منذ فترة طويلة لهواية مفضلة أو هدية يمكن أن تساعدها في بدء تجربة جديدة تمامًا.

بالنسبة لمن يحبون القراءة، يعد جهاز أمازون كيندل خيارًا رائعًا، في حين يعد سوار فيتبيت أو حديقة الزراعات المائية الداخلية فيجبوكس أمور مناسبة للأم المهتمة باللياقة البدنية. قد يكون اشتراك سبوتيفاي بريميوم هدية رائعة للأم التي تحب الاستماع إلى الموسيقى.

من بين الخيارات الأخرى، يأتي مكبر الصوت الذكي XBOOM AI ThinQ من إل جي، والذي يقدم صوتًا متطورًا (رائعا لقوائم تشغيل شبوتيفاي وملفات البودكاست) كما يتيح

إمكانية التحكم السهل ومراقبة أجهزة الذكاء الاصطناعي الأخرى بالمنزل،

بما في ذلك التلفزيون والثلاجة والغسالة ومكيف الهواء وناظم الحرارة. كما يتميز مكبر الصوت بالقدرة على فهم الأوامر والطلبات الشفهية، ويتيح للأم تحديد وتشغيل أغانيها المفضلة بكل سهولة والبحث عن إجابات للأسئلة التي قد تكون لديها، بما في ذلك إدارة جميع المهام اليومية من مكان واحد.

صورة يظهر بها زوجان يشاهدان التلفزيون على أريكة بغرفة المعيشة

2. فترة مسائية مثالية

يحتاج كل منا لقضاء بعض الوقت بمفرده، ويشمل ذلك الأم أيضا! امنحها فترة مسائية هادئة للاستمتاع بهواياتها سواء كان ذلك فيما يتعلق بممارسة اليوجا أو مشاهدة أحد الأفلام.

بإمكان أجهزة التلفزيون الذكية مثل طرازات إل جي الحديث المدعمة بتقنية الذكاء الاصطناعي العثور بسرعة على مجموعة مختارة من مقاطع فيديو تعليم اليوجا لتختار الأم من بينها وتتابع مشاهدتها بجانب التوصية بالأفلام بناءً على الممثلين أو الأنواع المفضلة لديها.

تعزز تلفزيونات إل جي من تجربة المشاهدة على نحو كبير

من خلال استشعار مستويات الإضاءة المحيطة وضبط السطوع تلقائيًا للحصول على تباين وألوان مثالية في أي وقت من النهار أو الليل.

أما إذا كانت والدتك تفضل الجلوس في الهواء الطلق، فبإمكانك إنشاء واحة في الفناء الخلفي كاملة مع كرسي حديقة مريح وبطانية ووسادة. يمكنك تجهيزها بعد ذلك ببعض سماعات الأذن اللاسلكية الحقيقية مثل مجموعة من طرازات TONE Free الرائعة من إل جي. في حالة انخفاض طاقة البطارية بعد عدة ساعات من الاستماع إلى الموسيقى والاستمتاع بالهواء الطلق، يمكنها ببساطة وضع سماعات الأذن في علبة شحن UVnano لإعادة الشحن والتعقيم (تستخدم العلبة ضوء الأشعة فوق البنفسجية لتعقيم سماعات الأذن من البكتيريا التي قد تعلق بها) خلال استمتاعها بمشروب بارد مع قراءة أحد الكتب.

3. منزل مرتب من أجل يوم مثالي

أنجز الأعمال اليومية وأخرجها من الطريق حتى يكون المنزل في حالة مثالية للاحتفال. للتغلب على جميع المهام التي تحتاج إلى القيام بها بسرعة وبثقة، يمكن لتطبيق ThinQ للهواتف الذكية من إل جي أن يساعدك كثيرًا.

صورة تظهر بها امرأة تنظر إلى تطبيق ThinQ من إل جي على شاشة هاتفها الذكي

من خلال الاتصال لاسلكيًا بأجهزة إل جي الذكية، يتيح لك التطبيق بدء عملية غسيل الملابس، وتنظيف أطباق الليلة الماضية وتنظيف الفتات أو الغبار على الأرض باستخدام المكنسة الكهربائية الربوتية في وقت أقل بكثير مما لو كنت ستركض من غرفة إلى أخرى لتفعل كل ذلك بنفسك. التطبيق مفيد أيضًا للبقاء على اطلاع بقائمة السلع المنزلية، وتتبع وإعادة ترتيب المستلزمات الرئيسية مثل منظفات الغسيل وغيرها.

إذا تحدثنا عن الغسيل، يمكن للغسالات الذكية مثل غسالة إل جي التي تعمل بمحرك الدفع المباشر بتقنية الذكاء الاصطناعي التعرف تلقائيًا على نعومة الملابس وتحديد الدورة المثالية لكل حمولة لمنع إلحاق الضرر بالأنسجة، حتى لا يتلف قميص والدتك المفضل عن طريق الخطأ.

4. فاجئها بعشاء جميل في المنزل

هل تريد مفاجأة والدتك بعشاء مطبوخ في المنزل لكنك قلق من أن مهاراتك في الطهي غير جيدة؟ يمكن للأفران الذكية من إل جي المزودة بتقنية ThinQ أن تساعدك في هذا الأمر، وذلك بفضل العديد من الميزات الذكية والتوافق مع مجموعة من تطبيقات الوصفات الذكية بما في ذلك Innit و SideChef. بمجرد العثور على طبق لذيذ ومناسب، يوفر التطبيق تعليمات سهلة للمتابعة بينما يسخن الفرن نفسه لدرجة الحرارة المناسبة.

أثناء طهي الطعام، يمكنك تتبع سير عملية الطهي عبر الهاتف الذكي حيث تقوم بإعداد الطاولة في نفس الوقت وإعداد وضع لطيف من خلال مطالبة مكبر صوت XBOOM AI ThinQ من إل جي بتعتيم الأضواء وتشغيل أغاني أحد الفنانين المفضلين لدى والدتك.

5. ثلاث كلمات وثمانية أحرف

وفي النهاية، إليك أبسط وأسرع وأهم شيء يمكنك القيام به! قد يكون التعبير عن مشاعرنا وتقديرنا مخجلاً إن لم يكن من الصعب بعض الشيء، ولكن مجرد قول هذه الكلمات الخاصة الثلاث يعد من بين أكثر الطرق القلبية للتعبير عن حبك وامتنانك لوالدتك.