سماعات الأذن اللاسلكية من إل جي

تساعدك سماعات البلوتوث من إل جي على البقاء على متصلا في أي وقت وفي أي مكان، مع القليل من الانقطاع في روتينك أو أنشطتك اليومية. سواء كنت في العمل أو التمرين أو اللعب، تمتع بالتنقل بدون استخدام اليدين وجودة صوت ممتازة
*يُظهر الاختبار المستقل أن علبة الشحن UVnano تقتل 99.9٪ من البكتيريا الموجودة على شبكة مكبر الصوت لسماعات الأذن في غضون عشر دقائق أثناء الشحن. تعمل وظيفة UV LED فقط عندما تكون حافظة الشحن متصلة بكابل الطاقة.
  • علبة شحن UVnano

    علبة شحن UVnano

    نقدم لك LG Tone Free FN6 وFN7 المصممين حديثًا، والمجهزين بحامل شحن UVnano الذي يقتل ٪99.9 من البكتيريا * بعد الشحن لمدة 10 دقائق. حتى تتمكن من استخدامهما بدون أي مخاوف.

    تعمل وظيفة UVNano فقط عندما تكون علبة الشحن مغلقة ومتصلة بمصدر طاقة باستخدام كابل الشحن.

  • صوت ممتاز من Meridian

    صوت ممتاز من Meridian

    مع الصوت المصمم بواسطة Meridian، توفر سلسلة TONE Free صوتًا واضحًا ومكانيًا. بغض النظر عن مكان وجودك، انغمس تمامًا في كل ما تستمع إليه وتنسى أنك ترتدي سماعات الأذن.

  • عمر البطارية والشحن السريع

    عمر البطارية والشحن السريع

    استمتع بإجمالي عمر بطارية يصل إلى 18 ساعة على LG Tone Free FN6. ما يصل إلى 6 ساعات من اللعب في سماعات الأذن وما يصل إلى 12 ساعة مع علبة الشحن.*

    *يعتمد وقت التشغيل على الاختبارات التي تستخدم سماعات أذن مشحونة بالكامل (بحجم 50٪) وعلبة الشحن، ويعتمد على إعدادات الجهاز والبيئة والاستخدام وعوامل أخرى.

  • تصميم أنيق وبسيط

    تصميم أنيق وبسيط

    يتناغم التصميم ذو الدقة المتناهية والأنيق لسماعات الأذن مع أي مظهر تبدو عليه، بدايةً من المظهر غير الرسمي ووصولاً إلى مظهر العمل الاحترافي. تعني الملاءمة المرنة أيضًا أنك بالكاد تلاحظ سماعات الأذن في أذنيك. تمثل السماعات طراز TONE free FN6 الخيار المثالي لأولئك الذين يرغبون في التركيز على المادة التي يستمعون إليها والذين يحبون الظهور بمظهر رائع أثناء قيامهم بذلك.

عرض جميع سماعات الأذن اللاسلكية

منقي
سيؤدي تحديد مربع اختيار إلى تحديث المنتجات المعروضة على الشاشة.
2 من 2 النتائج
السعر
toggle
2 إجمالي النتائج 2 من 2 النتائج عرض الكل

ليس هنالك معلومات.

خدمة العملاء والدعم الفني

أحصل على إجابات لأسئلتك عن تركيب المنتج وإستعماله والعناية به , بإمكاننا المساعدة في موضوعات خاصة بالإصلاح والصيانة

قارن

0