Alpha 7
Alpha 7
معالج α7 Gen5 AI

مع القوة
يأتي الأداء الرائع

باستخدام خوارزميات التعلم العميق، يعمل معالج α7 Gen5 AI الذكي على تحسين الصورة والصوت.
يُظهر الفيديو لقطة مقربة لصورة جبل جليدي، وهناك تأثير مرئي لدائرة زرقاء تعمل على صورة جبل جليدي.  يتغير المشهد ليعرض تلفزيونًا معلقًا في غرفة المعيشة بإضاءة وخلفية ذات لون أزرق.  يظهر جبل جليدي شاسع على شاشة التلفزيون. يُظهر الفيديو لقطة مقربة لصورة جبل جليدي، وهناك تأثير مرئي لدائرة زرقاء تعمل على صورة جبل جليدي.  يتغير المشهد ليعرض تلفزيونًا معلقًا في غرفة المعيشة بإضاءة وخلفية ذات لون أزرق.  يظهر جبل جليدي شاسع على شاشة التلفزيون.
*تتوافر ميزات معالج α7 Gen5 AI في طرازات OLED B2، A2، QNED90، QNED85، QNED80 من LG.
*يتوافر معالج α7 Gen5 AI فقط مع طرازات NANO75 / 76/79 من تلفزيونات NanoCell مقاس 86 بوصة وطرازات UQ90/91 من تلفزيونات UHD مقاس 86 بوصة.
تقنية AI Picture Pro

تُحسّن الصورة مثل المحترفين

من قاعدة بيانات ضخمة تضم أكثر من مليون نقطة بيانات، تتعرف خوارزميات التعلم العميق على نوع المحتوى، وتزيل الضوضاء، وتحسن جودة الصورة لتحسين تجربة المشاهدة في الوقت الفعلي.
توجد شريحة معالج بصرية في المنتصف.  تعرض صورة الخلفية لاعب القفز بالزانة.  تعمل الدائرة الزرقاء فوق الصورة وتصبح الصورة أكثر وضوحًا.  تتغير صورة الخلفية إلى جبل شتوي، وتعمل الدائرة الزرقاء فوق الصورة وتصبح الصورة أكثر وضوحًا.  تتغير صورة الخلفية إلى روبوت في فضاء، وتعمل الدائرة الزرقاء فوق الصورة وتصبح الصورة أكثر وضوحًا.   توجد شريحة معالج بصرية في المنتصف.  تعرض صورة الخلفية لاعب القفز بالزانة.  تعمل الدائرة الزرقاء فوق الصورة وتصبح الصورة أكثر وضوحًا.  تتغير صورة الخلفية إلى جبل شتوي، وتعمل الدائرة الزرقاء فوق الصورة وتصبح الصورة أكثر وضوحًا.  تتغير صورة الخلفية إلى روبوت في فضاء، وتعمل الدائرة الزرقاء فوق الصورة وتصبح الصورة أكثر وضوحًا.
*لن تعمل الصور الاحترافية بتقنية الذكاء الاصطناعي مع المحتويات المحمية بحقوق الملكية على خدمات OTT.
* تتوافر ميزة AI Picture Pro فقط مع طرازات NANO75، NANO76، NANO79 من تلفزيونات NanoCell مقاس 86 بوصة وطرازات UQ90/91 من تلفزيونات UHD مقاس 86 بوصة.
تقنية AI Picture Pro

أحط نفسك بصوت سينمائي

جرب الانغماس في الصوت المكاني ثلاثي الأبعاد مع Dolby Atmos. تعمل خوارزميات التعلم العميق على تحويل الصوت ثنائي القناة إلى صوت محيط افتراضي غامر بشكل مذهل 5.1.2. مع إضافة الصوت المحيطي الافتراضي والارتفاع الافتراضي، فإن هذا يعطي انطباعًا بأن الصوت يأتي حقًا من كل مكان حولك.
في الأعلى ، توجد امرأة تركب الأمواج في البحر، وفي الأسفل يوجد منظر علوي لغرفة المعيشة مع تأثير بصري للأطوال الموجية. في الأعلى ، توجد امرأة تركب الأمواج في البحر، وفي الأسفل يوجد منظر علوي لغرفة المعيشة مع تأثير بصري للأطوال الموجية.
*يتوافر معالج (α9 Gen5 AI Processor) والمحيط الافتراضي (virtual surround 7.1.2 up-mix) في طرازات OLED Z2، G2، C2، QNED99 ، QNED95 من LG.
*يتوافر معالج (α7 Gen5 AI Processor) والمحيط الافتراضي (virtual surround 5.1.2 up-mix) في طرازات OLED B2، A2، QNED90، QNED85، QNED80 من LG.
*يتوافر المعالج α5 Gen5 AI المحيطي الافتراضي 5.1 up-mix في طرازات UQ80/75/70.
*ميزة Dolby Atmos غير مدعومة في طراز QNED80.
الحصول على الاتجاهات
A
B

نعتذر! لم تعد متاجر العلامة التجارية إل جي موجودة في البلد الذي تبحث عنه.
منتجات إل جي متوفرة لدى بائعي التجزئة الآخرين.

الرجاء ادخال الموقع

الطريق المقترح

ليس هنالك معلومات يرجى إعادة المحاولة لإدخال الرمز البريدي

الرجاء ادخال الموقع