لتجربة جيدة لدى موقع LG.com، سوف تحتاج إلى استخدام متصفح بديل أو الترقية إلى الإصدار الأحدث من انترنت اكسبلورر (IE9 أو أكثر).

يستخدم موقع LG.com تصميم متجاوب ليتوافق مع حجم شاشة الأجهزة الخاصة بك لتوفير تجربة مريحة. يرجى إتباع التعليمات من أجل الحصول على أفضل تجربة ممكنة لدى موقع LG.COM.

إذا كنت تسنخدم إنترنت أكسبلورر 8 أو أي نسخة أقدم ستحتاج استخدام متصفح بديل مثل فايرفوكس أو كروم أو ترقية النسخة الحالية لنسخة أحدث..

إذا كنت تستخدم إنترنت أكسبلورر 9 أو نسخة أعلى، أطفئ "Compatibility View Settings" لمتصفح الأنترنت الخاص بك باتباع الخطوات التالية: :

  • انقر على اليمين في أعلى المتصفح لديك وتأكد من اختيار Menu Bar
  • اختر "Tools" من القائمة ثم اختر "Compatibility View Settings"
  • في القائمة المنبثقة، لا تختار أي من الصناديق الثلاثة واضغط على "أغلاق"
  • تجدد نافذة المتصفح تلقائياً لذاعليك أن تكون دائماً على إستعداد
انتقل إلى المحتويات

تلفزيون ذكي 84 بوصة ال جي - تلفزيون واي فاي (84LM9600)

مزايا رئيسية

  • أول تلفاز فى العالم 84 بوصه بتقنية ألترا ديفنيشن مع صور واقعيه و بتفاصيل لم تراها من قبل
  • 2.2 نظام سماعات
  • تلفاز ذكي ، تلفاز سينمائي ثلاثي الأبعاد
تلفزيون فائق الدقة

تلفزيون فائق الدقة

تلفاز إل جي 84 بوصة ثلاثي الأبعاد ULTRA HD الذكي يقدم مستوى جديد كليا من صور عالية الجودة، ويضم أربع أضعاف شاشة كاملة الوضوح FULL HD .ستندهش من مستوى وضوح الصورة حتى أنك ستشعر بأنك داخل المشهد, اكتشف شاشة ULTRA HD من LG بنفسك.

شاشة عملاقة "84

إل جي تقدم دائما صورة مذهلة الجودة ، حتى على شاشة كبيرة جدا 84 بوصة. فإن الحجم الكبير للشاشة، أي ما يعادل أربعة أضعاف تلفزيونات 42 بوصة، مما يعطيك تجربة مشاهدة فريدة. حجم الصور المتحركة مذهل جدا، سوف تشعر أنك في مكان الحدث.

شاشة عملاقة "84

نظام مكبرات صوت 2.2

تمتع بصوت غني لن تجده في تلفاز آخر فهو يتدفق بقوة 50واط من سماعات 2.2 بلإضافة إلى أن المكبرات في تلفاز ULTRA HD من LG تلعب دورا كبيرا في إيصال صوت مليء بالحياة إلى مسامعك بالتزامن مع الصور الحية أمام عينيك, فمع هذا التلفاز أصبحت الحماسة التي تأتيك من مشاهدة الأفلام في قلب منزلك.

نظام مكبرات صوت 2.2
محسن دقه الصوره

محسن دقه الصوره

يمكن للمشاهدين الاستمتاع بالمحتوى الخاص بهم بدقه عاليه
في كثير من الأحيان يبدو المحتوى سيئا على شاشة التلفزيون بسبب انخفاض دقه وضوح الصوره ,إل جى توفر حلا مع محسن دقه الصوره، الذى يحسن دقه المحتوى الأصلي ويجعله يبدو جيدا على الشاشة الكبيرة.

IPS لوحة

IPS لوحة

السر وراء الرؤية الفائقة لتلفزيون إل جي من حيث الجودة و إمكانية الرؤية من أي انجاه بوضوح فائق هي اللوحة, تماما كجودة حبات القهوة هي التي تحدد جودة القهوة, فإن جودة اللوحة هي التي تحدد جودة التلفزيون. إستخدام لوحة IPS بواسطة إل جي هي السبب وراء جعل شاشات تلفزيون LED من ال جي الأكثر وضوحا, والأكثر ملائمة ومتانة.

زاويه عرض واسعه

زاويه عرض واسعه

بين شاشات الكريستال السائل، من الواضح أن IPS تظهر اللون الأكثر اتساقا وتباينا من جميع الزوايا. خالية من تموج اللون، هي لوحة مثالية لجميع المهام.

وضوح خالي من الاهتزازات

شاشات ips متفوقة بالتأكيد على الشاشات المنافسة في وضوح الصورخلال العرض السريع الحركه ، مما يقدم لونا خالي من اللطخات والاهتزازات, وصور واضحة تماما.

وضوح خالي من الاهتزازات
شاشات متينه

شاشات متينه

لوحات IPS مستقرة ومتينة، ومقاومة للضرر، في مقابل ضعف اللوحات المنافسة؛جرب فقط ضربة بسيطة أو نقره في الشاشات لترى بنفسك.

محرك XD الثلاثي

استمتع بألوان, تباين ووضوح متقن مع قوة محرك XD الثلاثي.
يقدم لك أحدث محرك XD الثلاثي من إل جي أعلى مستوى من التميز في الألوان, التباين والوضوح لأفضل أداء وجودة للصورة .

محرك  XD الثلاثي

الشاشة العملاقة & التجربة الغامرة

يقدم إل جي دائما الصورة ذات الجودة المذهلة, حتى في شاشة ألترا 84 بوصة الشاسعة. عرض الحجم الكبير, المساوي ل 4 أجهزة 42 بوصة, سوف يمنحك تجربة غامرة بالإثارة.

الشاشة العملاقة & التجربة الغامرة

نظارات ثلاثية الأبعاد خالية من الاهتزازات

استمتع بتلفاز ثلاثي الأبعاد يوفر راحة أكبر لعيونك بفضل عدم اهتزاز الصور فيه. وعلى عكس أجهزة التلفاز ثلاثية الأبعاد التقليدية، يتميز تلفاز السينما الذكي ثلاثي الأبعاد من إل جي بكونه مصادق عليه لعدم اهتزاز الصور فيه وبتوفيره صور ثلاثية أبعاد أكثر إشراقاً، وهو لطيف على العيون ويوفر في نفس الوقت صور ثلاثية أبعاد واضحة ونابضة بالحياة وخالية من التشويش.

نظارات ثلاثية الأبعاد خالية من الاهتزازات

نظارات ثلاثية الأبعاد مريحة

يكمن الذكاء في النظارات ثلاثية الأبعاد المريحة والخالية من الاهتزازات. استمتع بمشاهدة ثلاثية الأبعاد براحة أكبر بفضل النظارات ثلاثية الأبعاد الخفيفة ذات السعر المعقول والتي لا تعمل بالبطاريات.

نظارات ثلاثية الأبعاد مريحة

يعمل كالسحر

يعمل كالسحر. باستطاعتك اختيار مواصفات جهاز التلفاز الخاص بك بسهولة عن طريق حركة يدك أو استخدام خيار الدولاب للتنقل بين القوائم. وقريباً سيصبح ضغط الأزرار على جهاز التحكم عن بعد جزءاً من الماضي.

يعمل كالسحر
اللوحة المنزلية

اللوحة المنزلية

أكثر واجهات الاستخدام بساطة وسهولة وقابلية للتخصيص. تتميز اللوحة المنزلية الجديدة في التلفاز الذكي من إل جي بتصميم وشكل مطور وبساطة أكثر وقابلية أكبر للتخصيص.

المشاركة الذكية

قم لاسلكياً بالوصول إلى المحتويات المخزنة على أجهزتك الرقمية مثل الكاميرات الرقمية، والهواتف النقالة، وألواح التابلت، وأجهزة الكمبيوتر الشخصية واشبكها على شاشتك المنزلية ببساطة عن طريق ضغط زر واحد. تخلص من الأسلاك المعقدة بفضل تقنية المشاركة الذكية.

المشاركة الذكية
ملخص
الصورة
الفيديو
الصوت
خصائص ثلاثية الأبعاد
سينما ثلاثية الأبعاد
تلفاز ذكي
الشبكة

أسئلة؟ دعنا نساعدك

اختر أحد خيارات الدعم من الأيقونات أدناه:

  • عن طريق الهاتف

    يمكنك استدعاء ممثل خدمة إل جي
    من السبت حتى الخميس باستثناء العطل الرسمية

    العراق :

    80011110 (8:00 صباحاً حتى 5:00 مساءاً)

    سوريا :

    0115495400 (8:00 صباحاً حتى 7:00 مساءاً)

    08005454 (أرضي)

    الأردن :

    080022154 (8:00 صباحاً حتى 7:00 مساءاً)

    065608530 (الأرضي/ موبايل)


    من الاثنين حتى السبت باستثناء العطل الرسمية

    لبنان :

    1273(8:00 صباحاً حتى 7:00 مساءاً)