للاستمتاع بتصفح موقعنا LG.com عليك استخدام متصفح آخر أو ترقيته لنسخة أحدث من إنترنت أكسبلورر (IE9 أو أعلى).

تجربة تتوافق وحجم شاشة جهازك. لتحصل على أفضل تجربة، الرجاء اتباع التعليمات التالية:

إذا كنت تسنخدم إنترنت أكسبلورر 8 أو أي نسخة أقدم ستحتاج استخدام متصفح بديل مثل فايرفوكس أو كروم أو ترقية النسخة الحالية لنسخة أحدث..

إذا كنت تستخدم إنترنت أكسبلورر 9 أو نسخة أعلى، أطفئ "Compatibility View Settings" لمتصفح الأنترنت الخاص بك باتباع الخطوات التالية: :

  • انقر على اليمين في أعلى المتصفح لديك وتأكد من اختيار Menu Bar
  • اختر "Tools" من القائمة ثم اختر "Compatibility View Settings"
  • في القائمة المنبثقة، لا تختار أي من الصناديق الثلاثة واضغط على "أغلاق"
  • إن نافذة متصفحك ستتحدث تلقائياً وستنقلك مباشرة إلى..
انتقل إلى المحتويات

105UC9T

مزايا رئيسية

  • شاشة عملاقة بحجم 105 بوصة
  • سين-فيو 21:9
  • لوح أي بي إس 5K
  • مكبرات صوت 7,2 قناة و 150 واط مع نظام هارمان/كاردون
  • تليفزيون ال جي ذكي+

شاشة عملاقة بحجم 105 بوصة

تتيح الشاشة العملاقة مقاس 105 بوصة مجالاً متسعاً للرؤية لتستمتع بتجربة مشاهدة شيقة أكثر واقعية من أي وقت مضى.

شاشة عملاقة بحجم 105 بوصة

سين-فيو 21:9

سوف تستمتع بمشاهدة الأفلام كما في المسرح تماماً مع التنسيق السينمائي الأصيل، حيث تزول الأشرطة السوداء من أعلى وأسفل الشاشة.

سين-فيو 21:9

لوح أي بي إس 5K

استمتع بمشاهدة صور تنبض حيوية وتحاكي الصور الطبيعية بشكل لا يصدق (lifelike 5K) من خلال زوايا أوسع من أي وقت مضى للصور التي تحاكي الطبيعة.

لوح أي بي إس 5K

مكبرات صوت 7,2 قناة و 150 واط

دع تجربة الترفيه الغامرة تكتمل مع مكبرات الصوت العالمية بمقاس 7.2 وقدرة 150 واط التي تتمازج بشكل رائع مع تقنية الترا اتش دي ULTRA HD الفائقة الوضوح.

مكبرات صوت 7,2 قناة و 150 واط

نظام صوتي مصمم هارمان/كاردون

تفخر مجموعة تليفزيونات إل جي الممتازة بابتكار جودة عالية للصوت بالتعاون مع هارمان/كاردون، المؤسسة الرائدة في صناعة لتوفير حلول الصوتيات. امتع بصرك وسمعك بتجربة مشاهدة الصور الأمثل التي توفرها شاشات إل جي.

نظام صوتي مصمم هارمان/كاردون

تليفزيون ال جي ذكي+

أهلاً بك في عالم إل جي سمارت+، الذي يقدم لك أحدث التقنيات من خلال بساطة نظام التشغيل ويب أو إس الخالي من التعقيدات والاضافات الزائدة. يتيح لك نظام التشغيل ويب أو إس الاستمتاع بمشاهدة التلفزيون الذكي بكل ما يوفره من الراحة والسهولة. فما عليك سوى الاسترخاء ومشاهدة التليفزيون بالطريقة التي ينبغي أن يكون.

تليفزيون ال جي ذكي+

المشغل

بمجرد النقر على زر الصفحة الرئيسية، يمكنك انتقاء المحتويات ووظائف التشغيل الموجودة في الجزء الأسفل من الشاشة. تتيح لك المنصة الموجودة على الشاشة الانتقال إلى الأمام والخلف للاختيار من بين البرامج التي يتم بثها والمحتوى.

المشغل

متجر إل جي

البرامج التلفزيونية المباشرة، ومحتويات VOD، 3D ، والتطبيقات، والمحتوى الذي يوصى به - جميعها في مكان واحد. يقدم لك معرض إل جي موقع واحد لجميع وسائل الترفيه المتاحة. يمكنك أن تحصل على كل ما تحتاجه هنا، وأكثر من ذلك، بالإضافة إلى مقترحات إل جي. تصفح متجر إل جي لمعرفة أحدث التطبيقات والمحتوى الذي يناسبك.

متجر إل جي

إعداد مسلي

منذ اللحظة الأولى التي تشاهد فيها التليفزيون الذكي الخاص بك، سوف تجد نظام التشغيل ويب أو إس هناك ليجعل تجربتك سهلة وممتعة. تفادى التعقيدات، والعمليات غير المشجعة التي قد تقلل من رغبتك في استخدام التليفزيون الذكي. دع نظام "بين بيرد" يساعدك ويقودك خطوة بخطوة من خلال عملية بسيطة وممتعة، لتستعد لبداية رائعة مع تليفزيون إل جي الذكي الجديد.

إعداد مسلي
جهاز تحكم سحري

جهاز تحكم سحري

الصوت – جهاز التحكم على التليفزيون الأكثر راحة وتطوراً.
تحكم عالمي: يمكنك التحكم في مكبرات الصوت، و BDP، وتليفزيون الأقمار الاصطناعية بواسط جهاز واحد للتحكم عن بعد الذي يتيح لك أقصى قدر من الراحة.
الإشارة: ما عليك سوى الإشارة والنقر - جهاز تحكم عن بعد ذكي لتليفزيون ذكي.
عجلة: تنقل للأعلى والأسفل مع التكبير والتصغير بواسطة العجلة - مثل استخدام فأرة الكمبيوتر تماماً.
الصوت: تحدث إلى جهاز التحكم عن بعد للعثور على ما تريد.
* يمكن أن تختلف المواصفات وتفاصيل المزايا حسب المنطقة

4كي ثلاثي الأبعاد+

اصبحت تقنية الترا اتش دي أكثر حيوية مع النظام العالمي 4K 3D+ الأكثر راحة، كما يتمتع بأعلى درجة وضوح وتباين في الألوان. مع درجة الوضوح التي تضاعفت أربع مرات، فإن صور 3D أصبحت أكثر روعة وواقعية وحيوية من أي وقت مضى.

4كي ثلاثي الأبعاد+

محرك تريبل إكس

تقدم لك شاشة ال جي تريبل اكس دي انجن الأكثر تطوراً مستوى عالِ من التميز في اللون والتباين ودرجة الوضوح لتستمتع بتجربة مشاهدة رائعة وصور فاقة الجودة.

محرك تريبل إكس

شاشة منحنية

صممت الشاشة بشكل منحني لتناسب مدى الرؤية الطبيعية وهو الشكل الأمثل لأي شاشة عرض، وتوفر مسافة متساوية من جميع أنحاء الشاشة إلى العينين. فهي تناسب الشكل الطبيعي للعينين والرؤية، مما يوفر لك المزيد من الراحة وفرصة لمشاهدة صور أكثر واقعية.

شاشة منحنية
ميزات عامة
مواصفات الصورة
مواصفات الصوت
الميزات
المشاركة الذكية
التلفزيون الذكي

ماذا يقول الناس

لا توجد تعليقات مختصين بعد على هذا المنتج

أسئلة؟ دعنا نساعدك

اختر أحد خيارات الدعم من الأيقونات أدناه: