للاستمتاع بتصفح موقعنا LG.com عليك استخدام متصفح آخر أو ترقيته لنسخة أحدث من إنترنت أكسبلورر (IE9 أو أعلى).

تجربة تتوافق وحجم شاشة جهازك. لتحصل على أفضل تجربة، الرجاء اتباع التعليمات التالية:

إذا كنت تسنخدم إنترنت أكسبلورر 8 أو أي نسخة أقدم ستحتاج استخدام متصفح بديل مثل فايرفوكس أو كروم أو ترقية النسخة الحالية لنسخة أحدث..

إذا كنت تستخدم إنترنت أكسبلورر 9 أو نسخة أعلى، أطفئ "Compatibility View Settings" لمتصفح الأنترنت الخاص بك باتباع الخطوات التالية: :

  • انقر على اليمين في أعلى المتصفح لديك وتأكد من اختيار Menu Bar
  • اختر "Tools" من القائمة ثم اختر "Compatibility View Settings"
  • في القائمة المنبثقة، لا تختار أي من الصناديق الثلاثة واضغط على "أغلاق"
  • إن نافذة متصفحك ستتحدث تلقائياً وستنقلك مباشرة إلى..
انتقل إلى المحتويات

60UH654V

مزايا رئيسية

  • ColorPrime Pro
  • ULTRA Slim
  • webOS 3.0

IPS 4K

IPS 4K يؤمن صورة بجودة تفوق تلك التي تراها على تلفاز HD بأربع مرات. أيضًا، زاوية العرض الواسعة توفر صور غير مشوهة من أي زاوية مشاهدة. ومع الشاشة الثابتة، يمكنك مشاهدة صور واضحة بألوان رائعة ومن دون ضبابية.

IPS 4K

HDR SUPER بتقنية Dolby Vision

تدعم تكنولوجيا المدى الديناميكي العالي (HDR Super) لتلفاز LG SUPER UHD تقنية Dolby Vision بشكلٍ كامل. ولا شك أن الصور الأكثر دقة وسطوعاً التي يتم التعبير عنها من خلال الألوان والتفاصيل الدقيقة تجد طريقها نحو قلوب المشاهدين. فعندما تنظر إلى الشاشة، سوف تشعر كما لو أنك موجود بالفعل في المشهد الذي تشاهده.

HDR SUPER بتقنية Dolby Vision

ColorPrime Pro

ColorPrime Pro يصنع ألوانًا حيوية باستخدام نطاق واسع من الألوان. تلفاز UHD من إل جي يأتي بالإثارة الحقيقية مع ألوان أغنى.

ColorPrime Pro

زاوية عرض واسعة

بفضل طبيعة العرض، تبقى الصور ثابتة من أي زاوية مشاهدة. يسمح لك ذلك بالإستمتاع بصور رائعة وألوان حيوية من أي مقعد تختاره.

زاوية عرض واسعة

إضاءة فائقة

الإضاءة الفائقة ترسل التيارات المتبقية في الظلام إلى مناطق مضيئة لتحسين التباين. بسبب قدرة تلفازUHD من إل على إظهار الأسود الحقيقي، يستطيع المشاهد الإستمتاع بصور أكثر وضوحًا.

إضاءة فائقة

خريطة الألوان الثلاثية الأبعاد

خريطة الألوان الثلاثية الأبعاد تسمح بنقل ألوان واقعية بفضل خوارزمية السلسلة اللونية للخرائط. تساعدك الخريطة على الإستمتاع بألوان تحاكي الواقع من خلال تقليل حالات تشوه الألوان.

خريطة الألوان الثلاثية الأبعاد

تعتيم داخلي

التعتيم الداخلي يقسّم شاشة التلفاز إلى عدة كتل لتعديل الضوء. ولأنه يتم التحكم بالضوء من خلال وحدات من الكتل، يستطيع أن يُظهر كل التفاصيل في كل جزء من الصورة. هذا يسمح للمشاهد بالإستمتاع بأسود داكن أكثر مع صور أكثر دقة.

تعتيم داخلي

نحافة فائقة ULTRA Slim

النحافة الفائقة (ULTRA Slim) تأتي جراء تصميم مبتكر نحيف يتميز بملمس مصقول وناعم. فهذا التصميم فائق النحافة لا يتميز فقط بكفاءته على توفير مساحة لك، ولكنه يعزز الديكور الجمالي الحديث لك.

نحافة فائقة ULTRA Slim

تصميم معدني

مع تصميم معدني ومستقبلي، هذا التلفاز يوفّر في مساحة الغرفة.

تصميم معدني

صوت محيطي فائق

الصوت المحيطي الفائق يسمح لمكبرات الصوت ذات القناتين بالعمل كمكبرات صوت بسبع قنوات. هذا يحسّن تجربة المشاهدة بدقة العرض 4K من خلال توفير تكنولوجيا الصوت المحيطي الفائق.

صوت محيطي فائق

webOS 3.0

نظام webOS 3.0 في تلفاز إل جي الذكي مصمم ليكون سهل الإستخدام ويوفّر تجربة مثيرة. كل ما عليك فعله هو الإسترخاء، ودع webOS 3.0 يحسّن تجربة المشاهدة الخاصة بك.

* يمكن أن تختلف واجهة المستخدم الرسومية (GUI) لـ webOS حسب الدولة.

webOS 3.0

ماذا يقول الناس

لا توجد تعليقات مختصين بعد على هذا المنتج

أسئلة؟ دعنا نساعدك

اختر أحد خيارات الدعم من الأيقونات أدناه: