إضافة إلى قائمة الأمنيات

جديد
65QNED90VPA
تلفزيون QNED من إل جي بدقة 4K حقيقي. مقاس 65 من السلسلة 90. تقنية MiniLED, معالج ألفا 7 الجيل الرابع لذكاء إصطناعي.
  • 4K حقيقي بتقنية كوانتوم دوت نانوسيل لألوان غنية
  • معالج α7 الجيل الرابع يعمل بالذكاء الاصطناعي لترقية المحتوى حتى 4K, وتحسين الوجه
  • Dolby Atmos & Dolby Vision IQ لترفيه غامر للغاية
  • HDR و HFR و VRR للاستمتاع بالسينما والرياضة والألعاب المتميزة
  • تقنية MiniLED لأعطاء سواد أكثر عمقاً و سطوع مثالي.

component-OBScountrySelectDesc

تلفزيون QNED من إل جي بدقة 4K حقيقي. مقاس 65 من السلسلة 90. تقنية MiniLED, معالج ألفا 7 الجيل الرابع لذكاء إصطناعي.
الصور المستخدمة في عرض المنتج أدناه لأغراض التوضيح فقط. برجاء العودة لمعرض الصور أعلى الصفحة للحصول على تمثيل دقيق.

Quantum Dot + NanoCell + Mini LED = تلفزيون LCD الرائع

يمثل تلفزيون QNED mini LED من إل جي فجر حقبة جديدة لأجهزة تلفزيون LCD. تجمع الشاشة الرائدة بين لوحة LED الصغيرة مع تقنية Quantum Dot NanoCell لتقديم تجربة تلفزيون جديدة تمامًا. إنه حقًا أفضل تلفزيونات LCD.
شاشة تلفزيون تعرض شعار QNED Mini LED من إل جي حيث تتجمع جزيئات صغيرة ساطعة لتكوين سمكة بيتا (تشغيل الفيديو). شاشة تلفزيون تعرض شعار QNED Mini LED من إل جي حيث تتجمع جزيئات صغيرة ساطعة لتكوين سمكة بيتا (تشغيل الفيديو).
*QNED mini LED من إل جي هو تلفزيون يعمل بلوحة LED صغيرة ويجمع بين تقنية NanoCell وQuantum Dot.

حقبة جديد من تلفزيونات LCD.

ترتقي تقنية QNED mini LED بتلفزيونات LCD إلى أبعد نطاقة على خلاف أي وقت مضى. سطوع محسن مع لون أسود شبه مثالي وألوان زاهية على شاشة مذهلة ذات حجم كبير للغاية. يشكل ذلك الأمر ذلك قفزة عملاقة إلى الأمام في تطور أجهزة تلفزيون LCD.
صورة توضح تقنية منطقة التعتيم وسمكة بيتا على خلفية سوداء على 3 شاشات مختلفة. تتميز تلفزيونات QNED Mini LED بصوره أكثر وضوحا وألوان أكثر إشراقًا مع التقليل من الهالات (تشغيل الفيديو). صورة توضح تقنية منطقة التعتيم وسمكة بيتا على خلفية سوداء على 3 شاشات مختلفة. تتميز تلفزيونات QNED Mini LED بصوره أكثر وضوحا وألوان أكثر إشراقًا مع التقليل من الهالات (تشغيل الفيديو).
*تستند إحصائيات لوحة LED الصغيرة على الطراز 86 بوصة 8K.
**الصور خاضعة للمحاكاة لتحسين فهم الميزات.

قوة مصابيح LED الصغيرة.

ما يقرب من 30000 من مصابيح LED الصغيرة توفر صورًا أكثر سطوعًا ووضوحًا، بينما توفر ما يقرب من 2500 من مناطق التعتيم فريدة تحكمًا دقيقًا في الإضاءة الخلفية ونسبة تباين فائقة. تتجسد النتيجة في الحصول على مستوى أعلى من التفاصيل واستنساخ ألوان أكثر دقة من أجهزة تلفزيون LCD التقليدية.
صورة توضح ذيل إحدى الأسماك. النصف السفلي باهت وغير واضح على تلفزيون يعمل بتقنية LED. النصف العلوي أكثر وضوحًا ويتميز بألوان أكثر إشراقا بفضل تقنية Mini LED (تشغيل الفيديو). صورة توضح ذيل إحدى الأسماك. النصف السفلي باهت وغير واضح على تلفزيون يعمل بتقنية LED. النصف العلوي أكثر وضوحًا ويتميز بألوان أكثر إشراقا بفضل تقنية Mini LED (تشغيل الفيديو).
*يعتمد تلفزيون QNED mini LED من إل جي على ما يقرب من 30،000 مصباح LED صغير بالطراز 86 بوصة 8K.
**عدد مناطق التعتيم الموضح يستند إلى الطراز 86 بوصة 8K.
***الصور خاضعة للمحاكاة لتحسين فهم الميزات.

تقنية NanoCell مع تقنية Quantum Dot.

توفر تقنية Quantum Dot NanoCell صوراً أكثر روعة بفضل القوة المشتركة لتقنيتي NanoCell Plus و Quantum Dot. يعمل هذا المزيج الفريد من التقنيات على تحسين إعادة إنتاج الألوان من أجل طيفي لوني أكثر ثراءً ودقة.
صورة توضح الأشعة الضوئية الصادرة من لوحة Mini LED تمر عبر مرشحات Quantum Dot وNanoCell. تتحد المرشحات معا لتشكيل تقنية Quantum NanoCell Color للحصول على ألوان أكثر إشراقًا (تشغيل الفيديو). صورة توضح الأشعة الضوئية الصادرة من لوحة Mini LED تمر عبر مرشحات Quantum Dot وNanoCell. تتحد المرشحات معا لتشكيل تقنية Quantum NanoCell Color للحصول على ألوان أكثر إشراقًا (تشغيل الفيديو).
*الصور خاضعة للمحاكاة لتحسين فهم الميزات.

لون أسود سحري يظهر على الشاشة.

توفر مناطق التعتيم الفريدة البالغة نحو 2500 منطقة تحكمًا دقيقًا في الإضاءة الخلفية ونسبة تباين فائقة. يساهم ذلك في جعل اللون الأسود أكثر عمقًا والألوان الأخرى أكثر إشراقًا للحصول على صورة أكثر تفصيلاً، حتى في أحلك المشاهد.
صورة لسمكة بيتا، يتم عرض نصفها باستخدام تقنية LED التقليدية مع مناطق تعتيم أقل ودرجات غير ثرية من اللون الأسود، مع عرض نصفها الآخر باستخدام تقنية QNED Mini LED من إل جي حيث يتميز هذا الجزء بمناطق أكثر تعتيمًا ودرجات لون أسود أكثر عمقاً (تشغيل الفيديو). صورة لسمكة بيتا، يتم عرض نصفها باستخدام تقنية LED التقليدية مع مناطق تعتيم أقل ودرجات غير ثرية من اللون الأسود، مع عرض نصفها الآخر باستخدام تقنية QNED Mini LED من إل جي حيث يتميز هذا الجزء بمناطق أكثر تعتيمًا ودرجات لون أسود أكثر عمقاً (تشغيل الفيديو).
*تعتمد احصائيات منطقة التعتيم على طراز 86 بوصة 8K.
**تشير التلفزيونات التقليدية إلى أجهزة تلفزيون UHD من إل جي التي تفتقر إلى تقنية NanoCell.
***الصور خاضعة للمحاكاة لتحسين فهم الميزات.
*الصور خاضعة للمحاكاة لتحسين فهم الميزات.
شاشة كبيرة يظهر عليها جبل في الوجه المقابل لغروب الشمس البرتقالي على شاشة أكبر حجمًا مما يجعل التفاصيل أكثر وضوحًا (تشغيل الفيديو). شاشة كبيرة يظهر عليها جبل في الوجه المقابل لغروب الشمس البرتقالي على شاشة أكبر حجمًا مما يجعل التفاصيل أكثر وضوحًا (تشغيل الفيديو).

شاشة كبيرة وتفاصل هائلة.

ارتق بمستوى انغماسك في تجربة المشاهدة. تتوافق مصابيح LED الصغيرة مع شاشة 8K الحقيقية الخاصة بنا المستخدمة في أجهزة في QNED mini LED من إل جي من أجل تلفزيون بشاشة كبيرة ذات جودة عالية. تتميز التقنية الجديدة بالقدرة على عرض كل ما تشاهده بتفاصيل ووضوح محسنين، حتى على أكبر شاشتنا، مما يجعلك تغمر في المحتوى المفضل لديك على خلاف أي وقت مضى.
*الصور خاضعة للمحاكاة لتحسين فهم الميزات.

مشهد يخطف الأنفاس.

تتميز تلفزيونات QNED mini LED بتصميم غاية في الروعة لتعزيز ديكورك المنزلي. يمكن تعليق تلفزيونات QNED mini LED من إل جي من جميع الأحجام على الجدار، بفضل الحد الأدنى من الحواف والهيكل المحسن الرقيق والأنيق المعد للتثبيت على الجدار يتناسب أكبر تلفزيون لدينا تمامًا مع مساحتك الخاصة، كقطعة فنية تساهم في الارتقاء بديكور منزلك تمامًا.
تلفزيون QNED من إل جي مثبت بشكل مسطح على الجدار في مساحة داخلية حديثة. تلفزيون QNED من إل جي مثبت بشكل مسطح على الجدار في مساحة داخلية حديثة.
*يمكن ترك الكابلات ظاهرة اعتمادا على طريقة التثبيت.
*قد تكون هناك فجوة بسيطة بين التلفزيون والجدار اعتمادًا على عملية التثبيت.

سينما OLED
أداء مذهل.

يتميز تلفزيون QNED mini LED من إل جي بتوفير أداءً سينمائيًا مذهلاً. يساهم اللون الأسود المذهل والشاشة الأكثر سطوعًا في إنتاج صورة محسنة بكل الطرق تقريبًا للحصول على مستوى جديد من الانغماس في تجربة المشاهدة. إنه تلفزيون يذهلك في كل مرة من مرات المشاهدة.
شاشة تلفزيون تعرض مقطعًا من الموسم الثاني لمسلسل مفقود في الفضاء على منصة نتفليكس (تشغيل الفيديو) شاشة تلفزيون تعرض مقطعًا من الموسم الثاني لمسلسل مفقود في الفضاء على منصة نتفليكس (تشغيل الفيديو)
*يتطلب الأمر عضوية في تدفق نتفليكس. يخضع توافر 4K Ultra HD لباقة اشتراك نتفليكس الخاصة بك وخدمة الإنترنت وإمكانيات الجهاز وتوافر المحتوى. www.netflix.com/TermsOfUse
يظهر بالخلفية السوداء شعارات نتفليكس وApple TV في ترتيب أفقي.
الترفيه

موطن يضم جميع مفضلاتك.

الدخول إلى نتفليكس وتطبيق Apple TV. اعثر على أحدث الأفلام والبرامج التلفزيونية والأفلام الوثائقية والرياضة الحية والمباشرة في مكان واحد واختر من بينها.
*يتطلب الأمر عضوية في تدفق نتفليكس.
**أبل وشعارها وApple TV علامات تجارية مسجلة لشركة أبل في الولايات المتحدة ودول أخرى.
***يتطلب +Apple TV وجود اشتراك.
***قد تختلف الخدمة المدعومة حسب الدولة
مشهد لامرأة ترتدي نظارة شمسية مقسم إلى قسمين لعمل مقارنة بصرية. تتضمن الصورة نص SDR أسفل اليسار وشعار دولبي فيجن آي كيو أسفل اليمين.
تقنيتا دولبي فيجن IQ ودولي أتموس

تجربة تلفزيونية تحويلية.

تقوم تقنية دولبي فيجن أي كيو بضبط إعدادات الصورة بذكاء بناءً على نوع المحتوى والبيئة المحيطة، بينما تقدم دولبي أتموس صوتًا محيطيًا متعدد الأبعاد - وهو ما يعد مزيجا قويا يترتب عليه نتائج سينمائية مذهلة.
*الصور خاضعة للمحاكاة لتحسين فهم الميزات.
وضع مخرج الفيلم™

تم إحياء رؤية المخرج.

يقوم وضع مخرج الفيلم™ بإيقاف تشغيل تجانس الحركة مع الحفاظ على نسب العرض إلى الارتفاع والألوان ومعدلات الإطارات الأصلية. يقدم هذا الوضع الرؤية الأصلية للمخرج بدقة، لذلك يمكنك مشاهدة الفيلم بالطريقة التي أرادها المخرج.
رسم بياني لتكنولوجيا معالجة تلفزيون إل جي في المنتصف بين صورة المدخل على اليسار المخرج النابض بالحياة على اليمين
HDR 10 Pro

احصل على نطاق كامل من المتعة.

تعمل تقنية النطاق الديناميكي الخاصة بصيغة HDR 10 Pro من إل جي على ضبط السطوع لتحسين اللون، وكشف كل التفاصيل الدقيقة، وإضفاء وضوح نابض بالحيوية على كل صورة - كما أنها تكثف محتوى HDR العادي. الآن ستصبح جميع أفلامك وعروضك المفضلة أكثر حيوية وروعة من البداية إلى النهاية.

ألعاب QNED.
مليئة بالميزات.

تتضمن حزمة تقنية QNED mini LED من إل جي على مجموعة من الميزات لتعزيز تجربة الألعاب الخاصة بك. يوفر مدير الألعاب والألوان المطلقة تجربة لعب سلسة ونابضة بالحيوية بينما توفر لوحة شاشة LED المصغرة ذات السطوع واللون الأسود المحسنين دقة بالغة. تمتع بجميع ألعابك بمستوى فائق من الواقعية.
أحد مشاهد ألعاب الفيديو يوضح سفينة فضاء تحلق فوق إحدى المدن على شاشة التلفزيون (تشغيل الفيديو). أحد مشاهد ألعاب الفيديو يوضح سفينة فضاء تحلق فوق إحدى المدن على شاشة التلفزيون (تشغيل الفيديو).
شاشة تلفزيون تعرض سفينة فضاء تطلق النار على إحدى المدن مع ظهور واجهة المستخدم الرسومية المُحسِنة لألعاب NanoCell من إل جي على اليسار خلال ضبط إعدادات اللعبة.
مدير الألعاب

مستويات غير مرئية من التحكم.

الارتقاء بمستوى جميع ألعابك. يقوم مدير الألعاب بضبط إعدادات الصورة وتحسين الرسومات ووضوح الرؤية تلقائيًا لتقديم تجربة لعب مثالية بغض النظر عن نوع اللعبة التي تلعبها.
صورة مقرّبة للاعب سباق على شاشة التلفزيون
الشراكة مع اكس بوكس

مجموعة لا تهزم.

حرية اللعب. تضمن الشراكة القائمة بين إل جي واكس بوكس جاهزيتك للجيل التالي من الألعاب. احصل على أقصى استفادة من جهاز اكس بوكس الخاص بك بفضل جودة الصورة المذهلة وأوقات الاستجابة فائقة السرعة.
تلفزيون معد من أجل توفير أداء لا يضاهى.
تقنية ™AMD FreeSync الفائقة

تلفزيون معد من أجل توفير أداء لا يضاهى.

تمتع بألعاب وفق أعلى المستويات. يدعم تلفزيون QNED من إل جي تقنية ™AMD FreeSync الفائقة لتقديم معدلات تحديث متغيرة أثناء اللعب. يقلل ذلك بشكل كبير من الفواصل والتمزق من أجل تجربة لعب أكثر وضوحًا وسلاسة.
صورة مقرّبة للاعب سباق على شاشة التلفزيون
ALLM, eARC

تمتع بألعاب وفق أعلى المستويات.

تمتع بميزات إضافة وتفوق على خصومك. تفي ALLM وeARC بأحدث مواصفات HDMI 2.1 لتقديم محتوى يتسم حركة سريعة ودقة عالية ورسومات متزامنة وسلسة.

رياضات QNED.
تلفزيون يتميز بتصميم لا يقهر.

تم تصميم تلفزيون QNED mini LED ليناسب بطولات الدوري الاحترافية. بفضل الشاشة الكبيرة وقدرات العرض الحقيقية بدقة 8K والتوافق مع الصوت المحيطي الذي يعمل بتقنية البلوتوث، يجلب تلفزيون QNED mini LED من إل جي أجواء الملعب الكاملة إلى منزلك، الأمر الذي يضمن لك الحصول على أفضل مقعد في المنزل على نحو دائم.
شاشة تلفزيون يظهر عليها مشهد ملغب وأحد لاعبي كرة القدم خلال تسجيل ركلة جزاء (تشغيل الفيديو) شاشة تلفزيون يظهر عليها مشهد ملغب وأحد لاعبي كرة القدم خلال تسجيل ركلة جزاء (تشغيل الفيديو)
رجل وامرأة ينظران نحو شاشة التلفزيون أثناء ظهور التنبيهات الرياضية
التنبيهات الرياضية

لا تفوت مشاهدة مباريات فريقك المفضل

توفر لك التنبيهات الرياضية الإخطارات قبل وأثناء وبعد الألعاب. لا داعي للقلق بشأن فوات المسرحيات الكبيرة التي تقدمها فرقك المفضلة، حتى عند مشاهدة المحتويات الأخرى.
*قد يختلف الاستخدام حسب الدولة.
عائلة تجلس على أريكة أثناء مشاهدة كرة القدم على شاشة التلفزيون
صوت محيطي جاهز عبر تقنية البلوتوث

ميزة منزلية واضحة.

يمكنك توصيل مكبرات الصوت التي تعمل بتقنية البلوتوث بسهولة للحصول على تجربة صوت لاسلكي محيطي حقيقي. تبدو جميع الحركات أكثر ثراءً وواقعية، مما يضفي أجواء اللعب الرائعة على غرفة المعيشة الخاصة بك.
*تباع مكبرات الصوت بشكل منفصل.
الجيل الرابع من معالجات α7 4K التي تعمل بتقنية الذكاء الاصطناعي

ذكاء يدهشك.

يتضمن تلفزيون QNED mini LED معالج α7 4K من الجيل الرابع الذي يعمل بتقنية الذكاء الاصطناعي، وهو عبارة عن رقاقة تتسم بقدرات فائقة وتعتمد خوارزميات تعلم الآلة لتحليل وتحسين المحتوى. يتم إجراء جميع التعديلات على الصورة والصوت تلقائيا، مما يضفي طابع الروعة على كل ما تشاهده.
مشهدان محسنان تلقائيًا من حيث الصورة والصوت بواسطة معالج a7 من الجيل الرابع بتقنية الذكاء الاصطناعي (تشغيل الفيديو) مشهدان محسنان تلقائيًا من حيث الصورة والصوت بواسطة معالج a7 من الجيل الرابع بتقنية الذكاء الاصطناعي (تشغيل الفيديو)
*الصور خاضعة للمحاكاة لتحسين فهم الميزات.
صورة بتقنية الذكاء الاصطناعي

هذا ما يبدو عليه المحترف.

تتعرف خوارزمية التعلم العميق على المحتوى وتزيل الضجيج وتحسن من جودة الصورة، باستخدام قاعدة بيانات ضخمة تضم أكثر من مليون نقطة من نقاط البيانات المرئية.
*لن تعمل الصور بتقنية الذكاء الاصطناعي مع المحتويات المحمية بحقوق الملكية على خدمات OTT.
صوت بتقنية الذكاء الاصطناعي

تحويل الصوت إلى الوضع الاحترافي.

يحدد المعالج الأصوات والتأثيرات والترددات عبر الاستفادة من أكثر من 17 مليون نقطة من نقاط البيانات الصوتية ليتمكن من تحسين الصوت حسب النوع للحصول على تجربة استماع ومشاهدة غامرة.
ThinQ AI

هل تعتقد أنك على دراية بالذكاء الاصطناعي؟
فكر مرة اخرى.

تتمثل مهمة ThinQ من إل جي في تعظيم الاستفادة من تجربة التلفزيون لديك. حدد المساعد الصوتي المفضل لديك وتحكم في تلفزيونك بصوتك من خلال شاشة رئيسية جديدة تمامًا لتوفير مزيد من الراحة وسهولة التحكم.
شاشة تلفزيون تعرض محتويات مختلفة مدرجة وموصى بها من قبل ThinQ AI من إل جي شاشة تلفزيون تعرض محتويات مختلفة مدرجة وموصى بها من قبل ThinQ AI من إل جي
شاشة تلفزيون تعرض الشاشة الرئيسية المصممة حديثًا والتي تتضمن محتويات وقنوات مخصصة
صفحة رئيسية جديدة

مرحبا بكم صفحتكم الرئيسية الجديدة.

لا داعي لمتاعب البحث اللامتناهي عن محتوى الجديد أو المفضلات القديمة. تمت إعادة تصميم الشاشة الرئيسية لتظهر لك كل ما يستحق المشاهدة في مكان واحد. تمتع بتوصيات المحتوى المخصصة بناءً على سجل المشاهدة، والوصول السريع إلى مجموعة متنوعة من المحتويات، وسهولة التحكم في الأجهزة المتصلة.
*قد يختلف توفر الخدمة باختلاف المنطقة أو الدولة.
**يتطلب الأمر وجود اشتراكات منفصلة بخدمات OTT.
رسم تخطيطي يوضح الوظائف الأساسية لجهاز التحكم السحري عن بعد
جهاز تحكم سحري جديد عن بعد

أشبه ما يكون بالعصا السحرية.

يتميز جهاز التحكم السحري عن بعد المعاد تصميمه بتصميم يسهل حمله، كما يتيح نظام التوجيه والتمرير الخاص به إمكانية البحث السريع. يوفر الذكاء الاصطناعي المدمج وصولاً سهلاً إلى الخدمات، بينما تمنحك مفاتيح الاختصار لمزودي المحتوى الرئيسيين اختصارات لجميع مفضلاتك. بالإضافة إلى كل ذلك، بإمكانك الآن استخدام الضغطة السحرية، وهي عبارة عن خدعة جديدة ذكية تربط هاتفك بجهاز التلفزيون.
بطاقة تصف الأوامر الصوتية. يتضمن شعار ThinQ AI من إل جي.
الأوامر الصوتية

محورك المركزي للراحة

تتيح تقنية ThinQ من إل جي الأوامر والتحكم البسيط في منظومة انترنت الأشياء المنزلية "Home IoT" من خلال التعرف على الصوت الطبيعي*. يمكنك التحكم في تلفزيون QNED mini LED من إل جي عبر صوتك لتتميع بسرعة الدخول إلى المحتوى الترفيهي الخاص بك.
*قد تختلف القوائم والتطبيقات المدعومة باختلاف الدولة.
**قد تختلف القوائم المعروضة عند تحريرها.
***قد يختلف توفر الأوامر الصوتية حسب الأجهزة والدول.
*يتوفر تجربة صوت Audio AR وتلفزيون إل جي للتنزيل من App Store وGoogle Play.
*لا يتضمن هذا المنتج هوائي أو كابلات توصيل الهوائي أو أجهزة خارجية.

الشاشة

  • النوع
    4K Mini LED
    حجم الشاشة
    65 بوصة
  • الدقة
    3840x2160‎
    اللون/تقنية NanoCell
    نعم
  • LCD (IPS, VA)
    IPS
    اللون/تدرج لوني واسع
    لون نانو احترافي
  • وحدات بت الشاشة الملونة/مليار لون ثري
    نعم
    التباين/التعتيم
    تعتيم القطعة (يحدد لاحقًا)
  • التباين/الإضاءة الفائقة
    إضاءة احترافية فائقة
    الحركة/معدل التحديث
    معدل التحديث 100هرتز

المنصة

  • نوع BLU
    تقنية MINI LED
    المعالج الرئيسي (SoC)
    معالج α7 4K من الجيل الرابع
    (LM21U)
  • نظام التشغيل (OS)
    تليفزيون webOS الذكي
    عدد وحدت المعالجة المركزية
    رباعي

جودة الفيديو والصورة

  • صورة احترافية/بتقنية الذكاء الاصطناعي
    صورة بتقنية الذكاء الاصطناعي
    ترقية تقنية الذكاء الاصطناعي
    ترقية تقنية الذكاء الاصطناعي
  • الاختيار التقائي للنوع
    نعم (دولبي HDR)
    تحسين الصورة
    تحسين الصورة
  • التحكم في السطوع بتقنية الذكاء الاصطناعي
    نعم
    HDR
    سينما HDR
  • Dolby Vision IQ
    نعم (4K/2K)
    HDR10 Pro
    نعم (4K/2K)
  • HLG
    نعم (4K/2K)
    وضع مخرج الفيلم™
    نعم
  • خرائط درجات الألوان الديناميكية/الاحترافية
    (خرائط درجات الألوان بتقنية الذكاء الاصطناعي+)
    تخطيط الطنين الديناميكي HDR
    4K HFR
    نعم
  • 2K HFR
    نعم
    حركة احترافية
    حركة احترافية
  • خوارزمية التعتيم
    تباين إل جي موضعي
    المرقاة
    مرقاة 4K
  • HEVC
    4K@120p, بت10
    VP9 (مزيل شفرات الفيديو)
    4K@60p, بت10
  • AV1 (مزيل شفرات الفيديو)
    4K@60p, بت10
    التوافق مع وظيفة G-Sync
    يحدد لاحقاً
  • التوافق مع تقنية FreeSync
    نعم
    وضع HGIG
    نعم
  • استجابة فورية في الألعاب(VRR/ALLM)
    نعم
    وضع الصورة
    نعم 9 أوضاع
    (حيوي، قياسي، اقتصادي، سينما، رياضة، ألعاب، مخرج الفيلم، خبير (ISF) (غرفة ساطعة الإضاءة)، خبير (ISF) (غرفة مظلمة))

جودة الفيديو والصوت

  • مكبر الصوت (خرج الصوت)
    40واط
    (WF:20واط, 10واط لكل قناة)
    القناة
    2.2 قناة
  • الإرشادات
    سماعات سفلية
    خرج صوتي متزامن
    نعم (HP)
  • دولي أتموس
    نعم
    صوت احترافي / بتقنية الذكاء الاصطناعي
    صوت بتقنية الذكاء الاصطناعي
  • الضبط الصوتي بتقنية الذكاء الاصطناعي
    نعم
    صوت واضح
    صوت واضح
  • صوت محيطي بتقنية البلوتوث
    نعم
    مكبرات صوت WiSA
    نعم
    (WiSA 2.1قناة)
  • مزامنة صوت إل جي
    نعم
    مشاركة الصوت
    نعم
  • كوديك الصوت
    AC4, AC3(دولبي رقمي), EAC3, HE-AAC, AAC, MP2, MP3, PCM, WMA, apt-X
    (راجع الدليل)
    مزامنة وضع الصوت
    نعم
  • صوت مباشر
    نعم

العمل الذكي بتقنية الذكاء الاصطناعي

  • ThinQ
    نعم
    التعرف الذكي على الصوت
    نعم
  • تحويل الكلام إلى نص
    نعم
    البحث الصوتي من إل جي
    نعم
  • AI UX
    نعم
    صفحة AI الرئيسية
    نعم
  • توصيات الذكاء الاصطناعي
    نعم
    التحرير الذكي
    نعم
  • اللوحة الرئيسية
    نعم
    هوم كيت من أبل
    نعم
  • الاتصال بالأجهزة المحمولة
    نعم
    مشاركة الشاشة
    نعم
  • تطبيق ThinQ
    نعم
    Airplay2
    نعم
  • الخيارات التالية
    نعم
    ماجيك إكسبلورر
    نعم
  • جهاز التحكم السحري عن بعد
    مدمج
    الوصول السريع
    نعم
  • تحكم عالمي
    نعم
    تشغيل افتراضي °360
    نعم
  • البحث عن المحتويات ذات الصلة
    نعم
    المعرض الفني
    نعم
  • متجر إل جي
    نعم
    الاتصال
    نعم
  • متصفح الويب
    نعم
    المشغل الموسيقي -> مشغل الوسائط
    نعم
  • تشغيل التلفزيون مع الهاتف
    نعم
    تشغيل واي فاي
    نعم
  • تشغيل البلوتوث منخفض الطاقة
    نعم
    متصفح ملف الشبكة
    نعم
  • حجب الدخول للمواقع الضارة
    نعم
    وضع الفندق
    نعم
  • التنبيهات الرياضية
    نعم
    اكتشاف الموسيقى
    نعم

البث

  • استقبال تلفزيون رقمي (أرضي، كابل، قمر صناعي)
    نعم
    أرضي
    DVB-T2
  • كابل
    DVB-C
    قمر صناعي
    DVB-S2
  • استقبال تلفزيون تناظري
    نعم
    صفحة النصوص التلفزيونية
    نعم
  • النص التلفزيوني (أعلى/Flof/قائمة)
    نعم
    ترجمة [DVB]
    نعم
  • الوصف الصوتي (AD)
    نعم
    دليل البرامج الإلكتروني (8 أيام)
    نعم

الاتصال

  • HDMI
    4 (شرائح)
    الإصدار
    HDMI 2.1 (2) / HDMI 2.0 (2)
  • Simplink (HDMI CEC)
    نعم
    eARC/ARC (قناة إعادة الصوت)
    eARC (HDMI 3)
  • USB
    2 (خلفي)/1 (جانبي)
    شبكة المنطقة المحلية
    نعم (خلفي)
  • مدخل ترددات لاسلكية
    2 (خلفي, ترددات لاسلكية/قمر صناعي)
    مخرج الصوت الرقمي البصري (SPDIF)
    نعم (جانبي)
  • مخرج سماعة الرأس
    نعم (خلفي)
    مخرج الخط
    نعم (مخرج سماعة رأس مشترك)
  • واي فاي
    نعم (802.11ac)
    البلوتوث
    نعم (V5.0)

الطاقة والحفاظ على البيئة

  • مصدر الطاقة
    تيار متردد 100~240 فولت 50-60 هرتز
    استهلاك الطاقة في وضع الاستعداد
    أقل من 0.5 واط
  • وضع توفير الطاقة
    نعم
    مستشعر الإضاءة الخضراء
    نعم
  • معيار الطاقة
    نعم

الملحقات

  • جهاز التحكم عن بعد
    MR21
    البطاريات
    (AA x 2لكل وحدة)
  • كابل الطاقة
    نعم (مرفق بالتلفزيون)

وظيفة إضافية

  • المعايرة التلقائية
    نعم
    آلة الزمن (DVR)
    نعم
  • التسجيل الرقمي
    نعم
    تناظري DVR
    نعم
  • تغيير الوقت
    نعم
    متوافق مع كتيفة التثبيت الرقيقة
    نعم

ما يقوله الناس

قارن

0