للاستمتاع بتصفح موقعنا LG.com عليك استخدام متصفح آخر أو ترقيته لنسخة أحدث من إنترنت أكسبلورر (IE9 أو أعلى).

تجربة تتوافق وحجم شاشة جهازك. لتحصل على أفضل تجربة، الرجاء اتباع التعليمات التالية:

إذا كنت تسنخدم إنترنت أكسبلورر 8 أو أي نسخة أقدم ستحتاج استخدام متصفح بديل مثل فايرفوكس أو كروم أو ترقية النسخة الحالية لنسخة أحدث..

إذا كنت تستخدم إنترنت أكسبلورر 9 أو نسخة أعلى، أطفئ "Compatibility View Settings" لمتصفح الأنترنت الخاص بك باتباع الخطوات التالية: :

  • انقر على اليمين في أعلى المتصفح لديك وتأكد من اختيار Menu Bar
  • اختر "Tools" من القائمة ثم اختر "Compatibility View Settings"
  • في القائمة المنبثقة، لا تختار أي من الصناديق الثلاثة واضغط على "أغلاق"
  • إن نافذة متصفحك ستتحدث تلقائياً وستنقلك مباشرة إلى..
انتقل إلى المحتويات

OLED77G6V

مزايا رئيسية

  • LG SIGNATURE
  • OLED HDR
  • الصورة على الزجاج
  • تباين غير متناهي
  • لون سينمائي

متوفر sizes:

77"

فن الجوهر

تبقى علامة SIGNATURE التجارية من إل جي حقيقية حتى النخاع، وهو ما يوفر معنى جديدًا للحياة بالنسبة للأشخاص المتميزين.

الجوائز

لا تعمل البكسلات الأساسية ذاتية الانبعاث على استنساخ صورة ذات تباين ولون ووضوح رائع فقط - وإنما بفضل طبيعتها الفريدة، فإن تصميم تلفزيون LG SIGNATURE OLED ثوري وأنيق ورفيع بشكل لا يصدق.
تندمج شاشة الجيل القادم مع الصوت الرائع المُصمم بواسطة harman/kardon®.

الصورة على الزجاج

لأول مرة، تم ربط لوحة OLED رفيعة للغاية بلوحة زجاجية شفافة. ونتيجة لذلك، فإن التصميم الرائع لتلفزيون LG SIGNATURE OLED يتوافق مع جودة صورته الممتازة.

حامل Sound Bar

يستند تلفزيون LG SIGNATURE OLED على حامل أنيق بشكل لافت للنظر يحمل جميع مكونات سماعة شريط الصوت. ولتستمتع أذناك بصوت خالي من العيوب، فإن Sound Bar يوجه الصوت نحو الأمام. فاستمتع بصوت قوي وعميق في كل مشهد.

OLED HDR

لعرض مستوى التباين المرتفع الناشئ عن النطاق الديناميكي المرتفع (HDR)، يجب أن يكون التلفزيون قادرًا على تمثيل أكبر نطاقات التباين الممكنة وينبغي أن يكون متوافقًا مع العديد من صيغ HDR.
بفضل توفير لون أسود ممتاز وتباين غير متناهي ودعم HDR10 الأصلي وDolby Vision، يمثل OLED HDR قمة تكنولوجيا العرض بالنسبة لمحتوى HDR.

ما سبب أهمية Dolby Vision؟

يدعم LG OLED HDR Dolby Vision، مما يضمن الحصول على صور أكثر سطوعًا وحدة مع أفضل تباين وألوان محسنة بشكل لا يصدق. وبفضل موجة من عناوين الفيديو الجديدة المتوفرة في Dolby Vision، يمكنك التأكد من عرض الترفيه بالطريقة التي كان من المفترض رؤيته بها.

بكسل ذاتي الإضاءة

مثل الكائن الحي، تعمل هذه البكسلات وتتوقف عن العمل بنفسها، مما يؤدي إلى إنتاج لون أسود مثالي حيث الألوان المثالية تنبض بالحياة.
لأن لوحة الإضاءة الخلفية لم تعد ضرورية، فإن تصميم تلفزيون LG SIGNATURE OLED يبدو رائعًا بأقل بنية. وتُعد البكسلات ذاتية الإضاءة في تلفزيون LG SIGNATURE OLED مهندس الكمال التي لا يمكن للتلفزيونات الأخرى مضاهاتها.

OLED BLACK يخلق شعورًا بمهابة الكون

تعرض تلفزيونات OLED من LG، بفضل قدرتها على تقديم ألوان سوداء عميقة، قناة NASA TV UHD المعلن عنها مؤخرًا بأفضل طريقة ممكنة، مما يزيد من قرب المستهلكين من تجربة التواجد الفعلي في الفضاء.

- Harmonic، الشريك الرسمي لقناة NASA TV UHD -

webOS 3.01

ينتقل تلفزيون LG SIGNATURE OLED ببساطة ومرح webOS إلى مستوى أكبر من الترفيه بفضل webOS 3.0. لسبب واحد، وسبب واحد فقط - يمكنك البقاء على قمة مشاهدة وقت الذروة.

صوت مُصمم بواسطة harman/kardon®

كما أن الصورة الاستثنائية تتوافق جيدًا مع جودة الصوت المتميزة، فإن صوت تلفزيون LG SIGNATURE OLED قد صُمم بواسطة harman/kardon®. فاسمح لصوت harman/kardon® المحسن بتعزيز تجربة المشاهدة الرائعة التي تستمتع بها.

جوده الصوره
تليفزيون ذكي
المشاركة الذكية
3D
الصوت
التوصيل
منافذ الإدخال/الإخراج
الطاقة
الأبعاد/الوزن

ماذا يقول الناس

لا توجد تعليقات مختصين بعد على هذا المنتج

أسئلة؟ دعنا نساعدك

اختر أحد خيارات الدعم من الأيقونات أدناه: