للاستمتاع بتصفح موقعنا LG.com عليك استخدام متصفح آخر أو ترقيته لنسخة أحدث من إنترنت أكسبلورر (IE9 أو أعلى).

تجربة تتوافق وحجم شاشة جهازك. لتحصل على أفضل تجربة، الرجاء اتباع التعليمات التالية:

إذا كنت تسنخدم إنترنت أكسبلورر 8 أو أي نسخة أقدم ستحتاج استخدام متصفح بديل مثل فايرفوكس أو كروم أو ترقية النسخة الحالية لنسخة أحدث..

إذا كنت تستخدم إنترنت أكسبلورر 9 أو نسخة أعلى، أطفئ "Compatibility View Settings" لمتصفح الأنترنت الخاص بك باتباع الخطوات التالية: :

  • انقر على اليمين في أعلى المتصفح لديك وتأكد من اختيار Menu Bar
  • اختر "Tools" من القائمة ثم اختر "Compatibility View Settings"
  • في القائمة المنبثقة، لا تختار أي من الصناديق الثلاثة واضغط على "أغلاق"
  • إن نافذة متصفحك ستتحدث تلقائياً وستنقلك مباشرة إلى..
انتقل إلى المحتويات

الصحافة والإعلام

الصحافة والإعلام يمكنك الانتقال إلى مكتبة الصور ومشاهدة أفلام وإعلانات الإصدارات الصحفية وقراءة الإصدارات الصحفية وتنزيل المعلومات والاتصال بإحدى جهات الاتصال الإعلامية لشركة LG.

الجوائز

من المعدات المنزلية إلى الجوالات، تشتهر LG Electronics في جميع أنحاء العالم بتصاميمها الرائعة وتقنياتها وتوافقها.

شركة LG Electronics تحصد جوائز الابتكار في معرض إلكترونيات المستهلك (CES) في 14مجالاً

نالت شركة LG جوائز عن 14 من تصاميمها وتقنياتها في معرض إلكترونيات المستهلك (CES) لعام 2009، بما فيها جائزة "أفضل ابتكار" لمعرض CES في فئة التواصل اللاسلكي عن الهاتف (VX9700)‏ LG Dare، وفي فئة المعدات المنزلية عن ثنائي الغسيل بالبخار:الغسالة SteamWasher مع دورة Allergiene وجهاز التنشيف (WM3001H)‏ SteamDryer. وقد فازت منتجات LG بالجوائز في العديد من الفئات التنافسية الرفيعة، بما فيها شاشات عرض الفيديو ومكونات الصوت/الفيديو ومكبرات صوت المسارح المنزلية وملحقات الكمبيوتر والمعدات المنزلية والتواصل اللاسلكي.

شركة LG Electronics تحصد جوائز منتدى التصميم الدولي (iF) في 7 مجالات

حصلت 7 منتجات على جوائز منتدى التصميم الدولي (iF). وتشمل الهواتف (KF510)‏ Touchlighting phone و(KC910)‏ Renoir Phone و(KS-360)‏ Messaging Phone وأجهزة تلفزيون ذات الشاشات البلازما من الطرازين (PS80 وPS70) ومشغل DVD الأنيق (DV4S) والبرادات رباعية الأبواب (LMX25981)‏ French-Door Refrigerator.

شركة LG Electronics تحصد جوائز تصميم Reddot في 7 مجالات

حصلت 7 منتجات على جوائز تصميم Reddot وتشمل مكبر صوت ‏(MSB-200‏) Bluetooth ومشغل DVD الأنيق (DVS 40) والهاتفين ‏(KF750‏) Secret Phone و‏(GD910‏) Watch Phone وثنائي الغسالة وأجهزة التنشيف Universe والميكرويف (UD A2) ومكيف الهواء ‏(AS-W126BMS0‏) RAC. وتحديدًا، فقد تم اختيار مكبر صوت ‏(MSB-200‏) Bluetooth "الأفضل على الإطلاق"

شركة LG Electronics تحصد جوائز EISA في مجالين

في جوائز EISA، وهي جوائز التقنية الأوسع شهرة في أوروبا، تم منح نظام المسرح المنزلي (HT953TV‏) Scarlet Home Theater وهاتف التلفزيون المحمول اللمسي (T80‏) Touch Mobile لقب أفضل منتج في كل قطاع تباعًا.

شركة LG Electronics تحصد جوائز الابتكار في معرض إلكترونيات المستهلك (CES) في 13 مجال

حصل 13 منتجًا على جوائز الابتكار في معرض إلكترونيات المستهلك (CES) لعام 2008 في أكبر معارض المعدات المنزلية في العالم. وتتضمن تلك المنتجات: جهاز تلفزيون البلازما عالي الدقة بحجم 50 بوصة (50PG60) وشاشة ال سي دي من طراز (W2452T)‏ FLATRON وجهاز تلفزيون ال سي دي عالي الدقة (42LG60) والهاتف LX-570 وثلاث هواتف أخرى واثنين من المعدات المنزلية، مشغل صوت ومشغل فيديو.

شركة LG Electronics تحصد جوائز منتدى التصميم الدولي (iF) في 11 مجال

حصل 11 منتجًا على جوائز منتدى التصميم الدولي (iF). وتتضمن تلك المنتجات: الهاتف KU990 والهاتف VX-8800 والغسالات لأسواق أمريكا الشمالية وال سي دي من طراز (LG70) والشاشات (X2252 وW2284) وأجهزة الكمبيوتر الرفيعة (R10 وR11) وسماعات رأس Bluetooth استريو ومشغلات الصوت المصغرة الأنيقة ومشغلات الفيديو (V25)‏ MP3.

شركة LG Electronics تحصد جوائز Reddot Design في 11 مجالاً

حصل 11 منتجًا على جوائز Reddot Design. من بينها الهواتف KU990 وVX-8800 وVX10000 وSV300 وغسالة الصحون التي تعمل بالبخار وأنظمة المسرح المنزلي HT762TZ ومشغلات الفيديو MP3. وتحديدًا، تم منح المنتج HT762TZ لقب "المسرح المنزلي إبداعي التصميم".

شركة LG Electronics تحصد جوائز Reddot Design في 29 مجالا

حصل 29 منتجًا على جوائز Reddot Design، منها هاتف PRADA وهاتف Shine وجهاز تلفزيون البلازما بحجم 50 بوصة وجهاز تلفزيون ال سي دي بحجم 47 بوصة وشاشات العرض Fantasy وأجهزة المحمول ومشغلات MP3 والبرادات ذات البابين المتقابلين، إلى غير ذلك. كما تم منح الهاتف PRADA لقب "الأفضل على الإطلاق". "

شركة LG Electronics تحصد جوائز منتدى التصميم الدولي (iF) في 21 مجالاً

حصل 21 منتجًا على جوائز منتدى التصميم الدولي (iF) من بينها الهاتف الرفيع القابل للطي وأجهزة تلفزيون البلازما بحجم 50 و60 بوصة والبراد ثلاثي الأبواب. فقد تم اختيار العديد من المنتجات في مجالات الأعمال العامة؛ 5 جوالات و6 شاشات عرض و4 منتجات وسائط و5 معدات منزلية. بالإضافة إلى اختيار 9 منتجات في عام 2005 و11 منتجًا في 2006، تم اختيار 21 منتجًا آخر في 2007، مما يثبت التوافق العالمي لتصاميم LG Electronics.

شركة LG Electronics تحصد جوائز الابتكار في معرض إلكترونيات المستهلك (CES) في 11 مجال

حصل 11 منتجًا، تتضمن الهاتف Chocolate والهاتف FUSIC، والذي يدعم الإخراج اللاسلكي، وجهاز التلفزيون البلازما بحجم 42 بوصة، والقادر على البث ثنائي الاتجاهات، والبراد ثلاثي الأبواب ونظام التنظيف الثنائي الغسالة مع جهاز التنشيف، على جوائز الابتكار في معرض إلكترونيات المستهلك (CES) - وهو أكبر معارض المعدات المنزلية في العالم.

شركة LG Electronics تحصل على لقب "الأفضل في المعرض" في معرض إلكترونيات المستهلك (CES) لعام 2007

كما حصل المشغل Super Blu من منتجات شركة LG Electronics، والذي يمكنه تشغيل أقراص Blu-ray وHD DVD، على لقب "الأفضل في المعرض" لهذا العام - وهو أرفع الألقاب في معرض إلكترونيات المستهلك (CES). وجدير بالذكر أن لقب "الأفضل في المعرض" يتم منحه للمنتج الذي يحصل على أعلى التقييمات من بين أفضل المنتجات في معرض إلكترونيات المستهلك (CES) في 10 مجالات، مما يثبت شهرة تقنية SMB حول العالم.

شركة LG Electronics تحصل على جائزة أفضل فريق تصميم لهذا العام في حفل جوائز Reddot Design

يذكر أن شركة LG Electronics هي ثاني شركة أسيوية، بعد Sony، وأول شركة كورية تحصل على جائزة أفضل فريق تصميم في العام في حفل جوائز Reddot Design. ويمنح هذه الجائزة اتحاد Reddot Design للشركة التي تقدم أفضل التصاميم، وهو ما يعد مؤشرًا آخر على أن تصاميم LG تقود اتجاه السوق العالمي.

شركة LG Electronics تحصد جوائز EISA في 3 مجالات

أثناء حفل جوائز EISA، والمعروف بحفل أوسكار صناعة الإلكترونيات الأوروبية، تم اختيار ثلاثة منتجات، وتتضمن أجهزة التلفزيون البلازما بتقنية Time Machine وأجهزة العرض (Projectors) المثبت على الحائط ومسجل أقراص DVD من فئة Super Multi، كأفضل منتجات في مجالها. وتعتبر جائزة EISA أكثر جوائز التقنية التي تسعى الشركات للحصول عليها في أوروبا، ويتم اختيار الفائزين عن طريق 50 مجلة في مجالات الإلكترونيات واتصالات المعلومات عبر 19 دولة أوروبية. لم تعترف هذه الجائزة فقط بجودة تصاميم شركة LG Electronics ولكن أيضًا بتقنياتها وما نتج عنهما من نجاحات في السوق الأوروبية.

شركة LG Electronics تحصد جوائز منتدى التصميم الدولي (iF) في 11 مجالاً

حصل 11 منتجًا على جائزة منتدى التصميم الدولي (iF)، وتضمنت تلك المنتجات تلفزيون البلازما بحجم 50 بوصة والذي يتمتع بتقنية Time Machine المدمجة وهاتف Chocolate وهاتف DMB الرفيع أجهزة العرض (Projectors) المثبت على الحائط وشاشة العرض ال سي دي والمسرح المنزلي المزود بمكبرات الصوت المسطحة ومركز الصوت والفيديو وجهاز الاستقبال ومسجل أقراص HDD DVD.

شركة LG Electronics تحصد جوائز الابتكار في معرض إلكترونيات المستهلك (CES) في 11 مجالاً

حصل 11 من منتجات شركة LG Electronics، منها تلفزيون البلازما اللاسلكي بحجم 50 بوصة وجهاز تلفزيون ال سي دي والبراد المزود بتلفزيون مدمج، على جوائز الابتكار بما فيها جائزة "أفضل ابتكار" من معرض إلكترونيات المستهلك (CES) لعام 2006، والذي تم عقده في لاس فيجاس، بولاية نيفادا بالولايات المتحدة الأمريكية.

في عام 2005
شركة LG Electronics تحصد جوائز Reddot Design في 11 مجال

حصلت شركة LG Electronics على جائزة Reddot Design في 11 مجالاً، بما فيها تلفزيون البلازما بحجم 50 بوصة المزود بمحرك أقراص ثابتة مدمج وجهاز تلفزيون ال سي دي بحجم 55 بوصة وشاشات عرض ال سي دي الرفيعة للغاية ومشغل DVD والبراد Dios المزود بتلفزيون مدمج والبراد ذات المظهر الأوروبي والمكانس الكهربائية وبراد المشروبات والجوال من الفئة GSM.

شركة LG Electronics تحصد جوائز الابتكار في معرض إلكترونيات المستهلك (CES) في 16 مجال

حصل 16 منتجًا على جائزة الابتكار، من بينها أجهزة العرض (Projectors) الذي لا تصدر عنها أية ضوضاء وتلفزيون البلازما بحجم 60 بوصة مع مسجل فيديو رقمي (DVR) مدمج وجهاز تلفزيون ال سي دي بحجم 55 بوصة وتلفزيون بحجم 23 بوصة مع مشغلات DVD مدمجة وجهاز تلفزيون ال سي دي عريض. كما حصلت الشاشة Flatron على جائزة "أفضل ابتكار" في معرض إلكترونيات المستهلك (CES) لعام 2005، والذي تم عقده في مدينة لاس فيجاس.

شركة LG Electronics تحصد جوائز منتدى التصميم الدولي (iF) في 9 مجالات

حصلت 9 من منتجات شركة LG Electronics على جائزة منتدى التصميم الدولي (iF) لعام 2005، من بينها تلفزيون البلازما بحجم 50 بوصة المزود بمحرك أقراص ثابتة مدمج، وجهاز تلفزيون ال سي دي بحجم 55 بوصة الذي يشتمل على أكبر جهاز استقبال رقمي، وجوال من الجيل الثالث يوفر خدمات AOL وICQ والمراسلة الفورية (IM)، ويمكنه تشغيل برنامج Yahoo messenger، ومشغلDVD محمول بحجم 7 بوصة، وفرن ميكرويف.

شركة LG Electronics تحصد الجائزة الرئاسية في ثقافة إدارة العمالة الكورية

حصلت شركة LG Electronics على الجائزة الرئاسية التي تمنحها وزارة العمل لعام 2005 وذلك للأسلوب الذي تنتهجه في إدارة العمالة. ويتم منح جائزة إدارة العمالة للشركات التي تحاكي ثقافة إدارتها نموذج ثقافة إدارة العمالة الترابطية والتعاونية بأفضل صورة ممكنة - طبقًا لوزارة العمل. وقد حازت جهود شركة LG Electronics لتبني مفهوم فريد حول "علاقة العمال بالشركة" وتأسيس "مجتمع جديد للتواصل بين العمال والشركة" على تقدير رفيع من قِبل لجنة التحكيم.

شركة LG Electronics تحصل على لقب "أفضل شركة لمعدات منزلية" في كازاخستان

أحرزت شركة LG Electronics نصرًا شبه كامل بفوزها بجوائز 14 فئة من أصل 16 من فئات الأجهزة الكهربائية والإلكترونية في حفل جوائز "اختيار العام" في كازاخستان. كما حازت لقب "أفضل شركة أجهزة منزلية" للعام الرابع على التوالي. حصلت 7 من هذه الفئات على الجوائز للعام الرابع على التوالي، منها مكيفات الهواء المنزلية وأجهزة التلفزيون وأنظمة الصوت ومسجلات الفيديو VCR والغسالات وأفران الميكرويف. بالإضافة إلى ذلك، حصلت منتجات شركة LG Electronics من البرادات ببابين متقابلين وشاشات ال سي دي على الجائزة للعام الثالث على التوالي، مما يُعد إنجازًا آخر لشركة LG Electronics.

في عام 2004
شركة LG Electronics تحصد جوائز Reddot Design في 13 مجال

حصل 13 منتجًا، صممتها شركة LG Electronics، منها مكيف الهواء المثبت على الحائط وتلفزيون العرض ال سي دي، على جائزة Reddot Design. وقد حاز تلفزيون العرض ال سي دي على مزيد من التقدير بسبب سماكته التي تبلغ 388 ملم فقط، فهو بذلك أرفع بكثير من التلفزيون بحجم 29 بوصة، كما أنه يتمتع بتصميم مترف. كما أنه يتمتع بمكبرات صوت منفصلة عالية الإخراج ومدمجة لتحسين جودة الصوت. كما حاز مكيف الهواء المثبت على الحائط، الذي يمكنه تعزيز رفاهية أية مساحة داخلية بشكل ملحوظ، على قدر كبير من الاهتمام.

شركة LG Electronics تحصد جوائز منتدى التصميم الدولي (iF) في مجالين

كما حصل كلٌ من تلفزيون العرض ال سي دي وأجهزة المحمول من شركة LG Electronics على جائزة منتدى التصميم الدولي (iF)، مما يدعم مكانة LG Electronics في السوق الأوروبية. تمت زيادة خط مسح تلفزيون العرض ال سي دي إلى ضعف الطول الأصلي. وقد أدى ذلك إلى تحسين جودة الشاشة بدرجة كبيرة. تم عرض هذه المنتجات في معرض Cebit الذي تمت إقامته في ألمانيا، وحازت على رد فعل إيجابي من الجمهور.

شركة LG Electronics تحصد جوائز الابتكار في معرض إلكترونيات المستهلك (CES) في 17 مجالاً

حصل 17 من منتجات شركة LG Electronics، منها جهاز تلفزيون ال سي دي وتلفزيون البلازما وجهاز الاستقبال للبث الرقمي وتلفزيون العرض ال سي دي بحجم 44 بوصة مع محرك أقراص DVD، على جوائز ابتكار في معرض إلكترونيات المستهلك (CES) في عام 2004. ولكن نال القدر الأكبر من الاهتمام تلفزيون ال سي دي المتألف من وحدة واحدة بحجم 42 بوصة مع جهاز استقبال البث الرقمي المدمج وتلفزيون البلازما بحجم 50 بوصة ونسبة سطوع مقدارها 1:1000 ومشغل أقراص DVD الرفيع للغاية والذي يبلغ سمكه 3.2 بوصة فقط.