حصدت الشركة 25 جائزة بفضل تميز تصاميم منتجاتها والتي شملت ثلاث جوائز من فئة "نخبة النخبة"

رياض، مارس 2022: حصدت إل جي إلكترونيكس (إل جي) 25 جائزة خلال حفل جوائز النقطة الحمراء لهذا العام، مستمرةً بتحقيق المزيد من النجاح في حفل جوائز التصميم السنوي المرموق. وشملت الجوائز التي فازت بها الشركة ثلاث جوائز ضمن فئة "نخبة النخبة" لمنتج غسالة ومجفف "إل جي" المتوفر بخيار الترقية وتلفزيون OLED الجديد من "إل جي" وشاشة LG DualUp Monitor Ergo.

ويجمع منتج غسالة ومجفف "إل جي" بين الأداء الرائع والتصميم "المسطح" والبسيط والذي يمكن ترقيته لتلبية الاحتياجات الفريدة والمتغيرة لدى كل عميل. ومن المنتجات الأخرى التي حصلت على جائزة "نخبة النخبة" هو تلفزيون OLED الجديد من "إل جي" وهو منتج من المقرر إطلاقه هذا العام. ويُعد هذا الابتكار المذهل جزءاً من مجموعة تلفزيونات Lifestyle OLED من "إل جي"، ويوفر أقصى قدر من التنوع والتكامل مع التصميم المحيط وطرقاً أكثر راحةً لإنجاز المهام.

وكانت شاشة LG DualUp Monitor Ergo هي المنتج الثالث الذي يحصد جائزة "نخبة النخبة" خلال حفل جوائز النقطة الحمراء هذا العام والتي توفر تجربة عرض فائقة مع راحة أكبر، وتتميز بنسبة عرض إلى ارتفاع تبلغ 16:18 وشاشة بدقة 2560 × 2880 وتصميم أنيق وعملي واتصال محسّن. وتعزز شاشة DualUp Monitor Ergo راحة المستخدم من خلال حامل LG Ergo القابل للتعديل والذي يوفر المساحة ويتم تثبيته بإحكام على معظم تصاميم المكاتب والطاولات.

إضافةً إلى ذلك، حصل جهاز تنقية الهواء LG PuriCare AeroTower وجهاز الزراعة المنزلي LG tiiun على جائزة في فئة المنتجات المبتكرة. وتشمل منتجات "إل جي" الأخرى التي تم تكريمها في حفل جوائز هذا العام LG One:Quick Flex حل العرض الشامل وحاسوب الألعاب LG UltraGearTM وشاشة LG OLED evo Gallery Edition وطرازات تلفزيون OLED evo الأخرى، والتي تم الإشادة بها جميعاً لما تتميز به من تصميم رائع يركز على احتياجات المستخدم.

تعد جائزة النقطة الحمراء واحدة من أكثر المسابقات المرموقة لتصميم المنتجات وحلول الاتصال ومفاهيم التصميم، حيث يُنظر إلى شعار النقطة الحمراء المميز على أنه علامة محترمة للجودة في جميع أنحاء العالم. وتم هذا العام تقديم ما يقرب من 7800 منتج لتقيّمه لجنة التحكيم في هذه المنافسة المرموقة.

وقال لي تشول-باي، نائب الرئيس الأول والرئيس التنفيذي لمركز تصميم ابتكارات الحياة لدى شركة إل جي إلكترونيكس: "يسرنا حصول العديد من ابتكاراتنا على جوائز النقطة الحمراء من جديد هذا العام. ونسعى دائماً لتوفير التصميم الذي يقدم أفضل تجارب المستخدم والقيمة الأكبر جمالياً، لذلك نشعر بالسعادة الكبيرة للاحتفاء بجهودنا ضمن أحد أفضل منافسات جوائز التصميم في العالم".

المزيد للقراءة

أخبار 

أحدث ابتكارات إل جي تحصد مجموعة كبيرة من الجوائز في معرض الإلكترونيات الاستهلاكية 2022

LG OLED تواصل تاريخها الحافل بالجوائز في معرض الإلكترونيات الاستهلاكية الأبرز في العالم

Learn more