تعاون سيتادل بين إل جي و أمازون برايم

*من خلال التقنيات السينمائية من الجيل التالي، تم تجهيز تلفزيونات LG OLED لاكتشاف القصة المخفية وإلقاء الضوء على الأحداث في أحدث سلسلات Prime Video الناجحة.

من خلال التقنيات السينمائية من الجيل التالي، تم تجهيز تلفزيونات LG OLED لاكتشاف القصة المخفية وإلقاء الضوء على الأحداث في أحدث سلسلات Prime Video الناجحة.

من خلال تقنية الإضاءة الذاتية في تلفزيونات LG OLED ، تتيح الألوان الحية والأسود العميق للمشاهدين الاستمتاع بمشاهدة سلسلة Citadel المليئة بالأحداث وكأنهم في وسط هذه الأحداث، حيث يمكنهم مشاهدة العرض بالألوان والنسبة الجانبية ومعدل الإطارات المقصودة بفضل وضع Automatic Filmmaker Mode. تتميز تلفزيونات LG OLED أيضًا بتقنية Dolby Vision® التي توفر صورة فائقة الجودة وصوت Dolby Atmos® الذي يتيح تجربة سينمائية غامرة لا تنسى.

تدور أحداث سلسلة Citadel بعد سقوط منظمة التجسس التي تحمل نفس الاسم، حيث يحاول جاسوسان تجميع الأحداث والكشف عن ما حدث. ينطلق الجاسوسان في مهمة تأخذهما حول العالم، وهما يواجهان علاقة قائمة على الأسرار والأكاذيب والحب الخطير والمتجدد في نفس الوقت.

تتميز Citadel بأداء نجوم الفيلم ريتشارد مادن وبريانكا تشوبرا جوناس، ويتم عرض الحلقتين الأوليين حصريًا على Prime Video في 28 أبريل، تليها حلقة جديدة كل جمعة حتى 26 مايو. سيتمكن المشاهدون في أكثر من 240 دولة ومنطقة حول العالم من مشاهدة سلسلة Citadel

للاحتفال بإطلاق السلسلة التلفزيونية السينمائية الجديدة، تعاونت Prime Video و LG لجلب شخصيات وعالم تكنولوجيا عالية من Citadel أقرب إلى جماهيرها، من خلال سلسلة من الصور الحصرية المنتشرة عبر عدة قنوات، بما في ذلك الإنترنت وداخل المتاجر ولوحات الإعلانات الرقمية في Times Square في نيويورك و Piccadilly Circus في لندن.

هذا ليس الأول لـ Prime Video و LG، حيث تستمر العلاقة الطويلة بين خدمة البث المباشر وشركة تصنيع التلفزيون الذكي. كلاهما لديهما هدف مشترك لتقديم أفضل تجربة مشاهدة لملايين العملاء في جميع أنحاء العالم الذين يتدفقون على محتوى Prime Video الرائع باستخدام تكنولوجيا LG OLED evo الفائقة.

سيتادل على إل جي أوليد

منذ إطلاق أول تجربة بث 4K HDR على تلفزيونات LG OLED في عام 2015، إلى تمكين وضع Filmmaker Mode على أفلام ومسلسلات Prime Video في عام 2021، وجلب توصيات مخصصة للعملاء على شاشة LG الرئيسية لاكتشاف أفضل محتوى Prime Video في عام 2022، تستمر العلاقة الطويلة بين LG و Prime Video في قيادة الابتكارات في تجربة المشاهدة المنزلية.

وقال أندرو بينيت، رئيس شراكات الفيديو العالمية لـ Prime Video و MGM+ و Amazon Freevee: "في Prime Video، نبحث دائمًا عن طرق جديدة للابتكار وتوفير أفضل تجربة مشاهدة لعملائنا". "لقد سمحت لنا علاقتنا مع LG والالتزام المشترك بالعملاء برفع المستوى باستمرار مع تكنولوجيا جديدة تعزز تجربة المستخدم العامة".

تأتي هذه الخطوة بينما تسعى LG لتعزيز جهود التسويق المصممة لتوفير قيمة العملاء من خلال تقديم تجارب فريدة عبر مجموعة متنوعة من نقاط الاتصال. وكان Prime Video شريكًا طبيعيًا لتوسيع علاقة LG التسويقية نظرًا لنطاقها العالمي والابتكار التكنولوجي المستمر والمحتوى الجذاب. تخطط LG لإطلاق مزيد من التعاونات المثيرة مثل هذه في المستقبل.

صرح كريس جو، النائب الأول لرئيس الأعمال في شركة إل جي للترفيه المنزلي، "إن LG تتعاون بنشاط مع شركائها في مجال المحتوى مثل Prime Video لتوفير تجربة جذابة للعملاء على الشاشة الكبيرة في المنزل وخارجه". وأضاف "نحن سعداء لبدء هذه المبادرة مع Prime Video، التي تعاونت معنا على مدار السنوات وتتمتع بشراكة عالمية وشغف مشترك للابتكار، مما يساعدنا على تقديم تجربة متميزة للعملاء".

الحياة جيدة

المزيد للقراءة

الإخبارية

10 سنوات مع LG OLED:عقدٌ من الريادة واستمراريةٌ في التطور

في عام 2023 ، تحتفل LG OLED بعيدها العاشر. اكتشف كيف تم ابتكار LG OLED وما تحمله شاشات العرض والترفيه المنزلي في المستقبل.

Learn more

مواضيع تهمك

الحياة أسلوب مع LG OLED POSE

تعرّف الآن على إل جي OLED Posé في أروع الأماكن والحياة العصرية في الإمارات العربية المتحدة. تحقق من تعاوننا واستلهم لتحديث مساحتك مع إل جي OLED Posé.

Learn more