للاستمتاع بتصفح موقعنا LG.com عليك استخدام متصفح آخر أو ترقيته لنسخة أحدث من إنترنت أكسبلورر (IE9 أو أعلى).

تجربة تتوافق وحجم شاشة جهازك. لتحصل على أفضل تجربة، الرجاء اتباع التعليمات التالية:

إذا كنت تسنخدم إنترنت أكسبلورر 8 أو أي نسخة أقدم ستحتاج استخدام متصفح بديل مثل فايرفوكس أو كروم أو ترقية النسخة الحالية لنسخة أحدث..

إذا كنت تستخدم إنترنت أكسبلورر 9 أو نسخة أعلى، أطفئ "Compatibility View Settings" لمتصفح الأنترنت الخاص بك باتباع الخطوات التالية: :

  • انقر على اليمين في أعلى المتصفح لديك وتأكد من اختيار Menu Bar
  • اختر "Tools" من القائمة ثم اختر "Compatibility View Settings"
  • في القائمة المنبثقة، لا تختار أي من الصناديق الثلاثة واضغط على "أغلاق"
  • إن نافذة متصفحك ستتحدث تلقائياً وستنقلك مباشرة إلى..
انتقل إلى المحتويات

الراحة المزدوجة في الباب المدمج المزدوج™

  • GR-D34FBGHL

مزايا رئيسية

  • باب مزدوج متداخل™
  • ضواغط خطية عكسية
  • نظافة جديدة مضاعفة™

الباب المدمج المزدوج من LG™ - نضارة مضاعفة وسهولة الوصول إلى امواد الأكثر استخداماً دون فقد الهواء البارد والطاقة

مزدوجة الباب الداخلي LG™؛ هي ابتكار لمساحة جديدة لاحتياجات التبريد للمستهلكين وتقدم طرقة ثورية لتعظيم المساحة للمواد المألوفة. فهي لا تحتوي فقط على طبقة واحدة للحفاظ على الهواء البارد في الوقت الذي يتم فيه أخذ المواد إلى الباب الجانبي ولمن بها طبقة إضافية بأنظمة مرنة للرفوف وهو ما يحافظ على هواء بارد أكثر في الداخل وبالتالي تقليل فقد الهواء البارد والغذاء الطازج. هذا النظام المبتكر من الأبواب مزدوجة الطبقة - ذو السلة المتحركة الجديدة - وهو تصميم آخر من LG للحلول لاحتياجات الهاة في المنازل للتخزين الذكي يبرز أكثر من ذلك بكثير. تصوروا أن لديكم شرائح خاصة من المساحة في الثلاجة لديكم؛ مما يجعل المزيد نت المواد المفضلة لديكم تخزن أمامكم تماما!

الباب المدمج المزدوج من LG™ - نضارة مضاعفة وسهولة الوصول إلى امواد الأكثر استخداماً دون فقد الهواء البارد والطاقة

الباب المدمج المزدوج™ لطهاة المنازل صممت من أجلكم. وللعائلة كي تستمع على حد سواء.

الحفاظ على مكوناتكم طازجة هي تماماً هامة مثلها مثل الوصفاات. ولكن التوابل والمواد المخزنة الباردة وغيرها هي من المواد الأكثر رواجاً في الغالب. جميع مكوناتكم يمكن أن توضع في مساحى الطهي بالطريقة الذكية. وبالحفاظ على المواد الأكثر استخداما في مساحة تخزين طرف باب الباب المدمج المزدوج™ فلم تعودوا بحاجة للقلق بشأن فقدان الهواء البارد لبقية المواد المخزنة.
توقيع LG على ميزة تصميم الباب المدمج المزدوج للطهاة في المنزل بالتأكيد ولكنه أيضاً من أجل راحة بقية العائلة. جميعنا لدينا مواد مفضلة بالثلاجة - المشروبات والوجبات الخفيفة والمستردة وجبن البارما والذي يراكم من فقدان الهواء البارد - تؤثر على كون بقية المواد طازجة في الثلاجة. لا داع للقلق أكثر من هذا. فبالحفاظ على المواد المفضلة لأفراد العائلة في جانب الباب الموجود في الباب المدمج المزدوج™ - المساحة العئلية - يمكن للجميع الاستمتاع بكل شيء بالداخل أكثر نضارة ولمدة أطول.

الباب المدمج المزدوج™ لطهاة المنازل صممت من أجلكم. وللعائلة كي تستمع على حد سواء.

أقل خسارة للهواء البارد في الباب المدمج المزدوج™

الباب المدمج المزدوج من LG™ قد تم تصميمه لاحتياجات أساسية أخرى لطهاة المنازل في العصر الحديث: الحفاظ على الطاقة. فالكهرباء مكلفة. فإنفاق الكهرباء غير الضرورية في كل مرة تقوم فيها بفتح باب الثلاجة كله للحصول على أحد المواد القليلة لا يسبب فقط فقدان الهواء البارد الذي يحافظ على المواد طازجة ولكنه يزيد من فاتورة الكهرباء لديك. ولأنها قد عالجت موضوع الهواء البارد من خلال ميزة الباب المدمج™؛ فإن LG قد قامت بخطوة أبعد لضمان أنه حتى فقدان الهواء البارد / الطاقة عن طريق إضافة طبقة أخرى بين نظام الباب المدمج™. الباب المدمج المزدوج™ وهو ما يحد حتى من تسرب الهواء البارد الصغير الممكن حدوثة من فتح الباب المجاور. فلا داعي للقلق بعد الآن أيها الزائرين المعتادون للثلاجة فإن طعامكم ف أيد أكينة.

أقل خسارة للهواء البارد في الباب المدمج المزدوج™

قطعة تصميم مركزية تحول مطبخك إلى باب مدمج مزدوج™

وقد وصل ابتكار تصميم LG إلى مستوى جديد من التميز. فالباب المدمج المزدوج™ له ميزتان في التشطيب. الأسود الكضيء؛ بتوقيع LG من نمط قرص العسل مع الفضة الحقيقية المدمجة لخلق سطوع خفيف وأنيق يغطي أول باب زجاجي منحني في العالم.

حصلت "إل جي إليكترونيكس" على جائزة Compasso d'Oro من قبل هيئة التصاميم الصناعية في إيطاليا على تميزها في تصميم الثلاجة مزدجة الأبواب، وتعتبر"إل جي إليكترونيكس" ألو شركة كورية تفوز بهذه الجائزة.

قطعة تصميم مركزية تحول مطبخك إلى باب مدمج مزدوج™

ضاغط خطي عاكس = ثلاجة بأقل 32% من الطاقة و25% من الضوضاء

وعلى الرغم من عدم رؤيته في الخارج؛ فإن الضاغط الخطي العاكس الموجود في الباب المدمج المزدوج™ لا يشكل اختلافاً عن طريق الحفاظ على الطعام أكثر نضارة بأقل طاقة. هذا الجزء من المحرك الموجود في الثلاجة هو تقنية الجيل القادم والذي ينبع من الفيزياء البسيطة: خفض الاحتكاك من خلال تعزيز الهياكل مما يتيح استخدام طاقة أكبر والحفاظ على مستوى الضجيج منخفض جداً إضافة إلى ضمانة السنوات العشرة التي تقدمها LG.
* تم اجراء الاختيار وفقاً لبروتوكول اختيار الحياة المعجل لمدة 20 سنة الداخلي في LG.
* النتائج المبنية على الاختبارات المعملية تراعي ظروف الاستخدام المتسارعة والسليمة. المدى العمري الافتراضي لا يشكل أية نوع من أنواع الضمانات على الاطلاق.

ضاغط خطي عاكس = ثلاجة بأقل 32% من الطاقة و25% من الضوضاء

ما الذي يحافظ على التغذية طازجة؟ الهواء النظيف الذي يبقى بالداخل من خلال نضارة النظافة+™

تطبق تقنية Hygiene Fresh+™ خمس طبقات من مرشحات الهواء التي تقضي على معظم أسباب التلوث والغبار والجراثيم الفطرية والحموضة والقلوية والبكتيريا والأشعة فوق البنفسجية وهي أسماء قليلة. فلتعتبر غذائك خال من البكتيريا التي تنتقل عن طريق الهواء حيث أنها تمنع ما يصل إلى 99.999% منها.

ما الذي يحافظ على التغذية طازجة؟ الهواء النظيف الذي يبقى بالداخل من خلال نضارة النظافة+™
مواصفات العامه
جديدة النظافة نعم
الباب في الباب نعم
الضواغط الخطية نعم
موضوع تدفق الهواء نعم
سعة 1001L
البعد
HxWx D (مم) 921*1858*923

أسئلة؟ دعنا نساعدك

اختر أحد خيارات الدعم من الأيقونات أدناه: