تصميم أنيق للغايه

لوحه تحكم سهله الأستخدام و تصميم مدمج أنيق

المزيد
  • 1

غسالات ملابس بباب علوى

غسالات الملابس بباب علوي إل جي متوفرة في مجموعة واسعة من التصاميم. بما في ذلك أحجام 8 كيلو و16 كيلو، مما يجعل من السهل العثور على غسالة أوتوماتيك أو فوق أوتوماتيك بباب علوي التي تناسب إحتياجاتك. تعرف على المزيد

تعرف على المزيد من المعلومات حول الغسالات بباب علوي الأنيقة و التي تم تصميمها لتتناسب تماما مع ملابسك.

تكنولوجيا isensor: هذه التكنولوجيا المذهلة تقوم بضبط دورة الغسيل أوتوماتيكيا وفقا لكمية المنظفات ودرجة حرارة المياه، وصلابة المياه. وهذا يسمح للغسالات الاوتوماتيك من منحكم أفضل أداء في جميع الظروف.

حله تيربو: يسمح للحله والنابض بالدوران في اتجاهين معاكسين، وهو الأمر الذي لا يحسن عملية الغسيل للجهاز فحسب، ولكن أيضا يقلل من التشابك.

تكنولوجيا Fuzzy Logic. باستخدام مجموعة متنوعة من أجهزة الاستشعار، غسالات الملابس بباب علوي مع تكنولوجيا Fuzzy Logic قادرة على مراقبة الأوضاع داخل الحله، بما في ذلك مستوى المياه والتوازن، وضمان أفضل أداء للغسيل.

محركات الحركة المباشرة: مع عدد أقل من الأجزاء المتحركة التي تعمل بشكل أكثر كفاءة في الغسالات بباب علوي من إل جي وهو ما نضمنه بثقة بتقديم ضمان لمدة 10 سنوات.


تكنولوجيا الحركات الـست ™: توجد في مجموعة مختارة من غسالات فوق أوتوماتيك إل جي، وهذه التكنولوجيا تمزج بين ست حركات غسيل مختلفة لتوفير تجربة تنظيف ثورية.

تصنيف على حسب:

تم إستعراضها مؤخرا

إغلق