للاستمتاع بتصفح موقعنا LG.com عليك استخدام متصفح آخر أو ترقيته لنسخة أحدث من إنترنت أكسبلورر (IE9 أو أعلى).

تجربة تتوافق وحجم شاشة جهازك. لتحصل على أفضل تجربة، الرجاء اتباع التعليمات التالية:

إذا كنت تسنخدم إنترنت أكسبلورر 8 أو أي نسخة أقدم ستحتاج استخدام متصفح بديل مثل فايرفوكس أو كروم أو ترقية النسخة الحالية لنسخة أحدث..

إذا كنت تستخدم إنترنت أكسبلورر 9 أو نسخة أعلى، أطفئ "Compatibility View Settings" لمتصفح الأنترنت الخاص بك باتباع الخطوات التالية: :

  • انقر على اليمين في أعلى المتصفح لديك وتأكد من اختيار Menu Bar
  • اختر "Tools" من القائمة ثم اختر "Compatibility View Settings"
  • في القائمة المنبثقة، لا تختار أي من الصناديق الثلاثة واضغط على "أغلاق"
  • إن نافذة متصفحك ستتحدث تلقائياً وستنقلك مباشرة إلى..
انتقل إلى المحتويات

تلفاز ألترا HD فائق الوضوح من إل جي 65 بوصة (UC97)

  • 65UC970T

مزايا رئيسية

  • صور بدقة 4k
  • لوحة IPS بدقة 4k
  • تلفاز ذكي من إل جي
  • قنية ثلاثية الأبعاد بدقة 4K
  • صوت واضح وعميق

تقنية الوضوح الفائق 4K

معيار جديد للوضوح العالي يرفع مستوى تجربة المشاهدة كما لم يتم من قبل. تمثل تقنية الوضوح الفائق 4k ما ستكون عليه الصورة الرقمية في المستقبل، حيث تبلغ دقتها أربعة أضعاف دقة تقنية الـوضوح العالي الكامل (تصل إلى 8.3 ميجابكسل) لضمان صورة مثالية تبين أدق التفاصيل.

تقنية الوضوح الفائق 4K

لوحة IPS بدقة 4k

تعد اللوحة العنصر الأساسي في شاشة التلفاز، فهي التي تحدد مدى جودة العرض. إذ تعرض لوحة IPS 4K -اللوحة الأكثر تفضيلاً من قبل المختصين حول العالم- الألوان بطريقة مدهشة وبدقة 4K. ولذلك استخدمت هذه اللوحة في المجالات التي تتطلب دقة عالية كمحطات البث والقطاعات الطبية دون تردد.

لوحة IPS بدقة 4k

زاوية مشاهدة واسعة

تضمن لوحة IPS 4K رؤية مثالية من جميع زوايا الغرفة، حيث أنها تظهر ألواناً أكثر اتساقا وتبايناً بدقةٍ ووضوحٍ عالٍ، فلا تتردد واجلس في المقعد الذي تجده مناسباً.

زاوية مشاهدة واسعة

شاشة مستقرة

انقرها لتعرفها. تتمكن لوحة IPS 4K من استعادة استقرارها أسرع من أي شاشة أخرى منافسة بفضل بنيتها الفريدة. قم بنقر الشاشة لتتأكد من متانة لوحة IPS 4K بنفسك.

شاشة مستقرة

تلفاز ذكي من إل جي

أهلاً بكم في عالم إل جي الذكي. ثورة جديدة في عالم التكنولوجيا تأتيكم بأبسط الأشكال بفضل نظام التشغيل "webOS". بعيدا عن الصعوبات والتعقيدات، يتيح لكم نظام التشغيل "webOS" فرصة الإستمتاع بتلفاز ذكي بأسلوب ملائم وممتع وبسيط. لذا استرخوا وتمتعوا بمشاهدة التلفاز بالطريقة الصحيحة.

تلفاز ذكي من إل جي

واجهة الاستخدام (اللانشر)

بمجرد الضغط على زر الصفحة الرئيسية ستتمكن من اختيار محتويات ووظائف متعددة من خلال واجهة الاستخدام التي تقع أسفل الشاشة، فهي تسمح لك بالتنقل من وإلى البرامج المعروضة والمحتويات المختارة.

واجهة الاستخدام (اللانشر)

قائمة إل جي

يمكنك الحصول على برامج مباشرة وفيديوهات عند الطلب ومحتويات ثلاثية الأبعاد وأخرى موصى بها وتطبيقات عديدة من مكان واحد. توفر لك قائمة إل جي محطة واحدة تستطيع أن تجد فيها جميع برامج الترفيه المتوفرة. فهي توفر لك كل ما تحتاج بالإضافة إلى البرامج التي توصي بها إل جي. لذا تصفح المحتويات الجديدة والأنسب لك عبر قائمة إل جي.

قائمة إل جي

إعداد سهل وممتع

يضمن لك تلفاز أل جي الذكي تجربة ممتعة وسهلة منذ اللحظة الأولى بفضل نظام التشغيل "webOS". لا داعي للقلق من مراحل الإعداد الطويلة والمعقده التي قد تقلل من رغبتك في إقتناء تلفاز ذكي، فالطائر "بين" هنا لمساعدتك خطوة بخطوة! لتصبح بذلك عملية الإعداد تجربة ممتعة وبسيطة ولتحظى ببداية موفقة مع تلفازك الذكي الجديد.

إعداد سهل وممتع
جهاز تحكم سحري

جهاز تحكم سحري

التحكم العالمي، والتأشير، والعجلة، والصوت- جهاز التحكم الأمثل والأكثر تطوراً.
التحكم العالمي: قم بالتحكم والولوج إلى منصات التلفاز ومكبرات الصوت ومشغل البلو-راي وحتى تلفاز الأقمار الصناعية من خلال جهاز واحد للتحكم عن بعد، فهو الحل الأمثل والأسهل لضمان راحتك.
التأشير: قم بالتأشير والنقر بكل بساطة – جهاز تحكم ذكي لتلفازك الذكي.
العجلة: حرك العجلة للأعلى والأسفل وقم بتكبير وتصغير الصورة بإستخدام العجلة- تماما وكأنك تستخدم فأرة الحاسوب.
صوت: تحدث إلى جهاز التحكم لتجد ما تريد.

عرض ثلاثي الأبعاد بدقة 4K

مع خاصية العرض الثلاثي الأبعاد بدقة 4k، أصبحت تقنية الوضوح الفائق أكثر واقعية وحيوة! وبذلك أصبح العرض الثلاثي الأبعاد الأكثر راحة في العالم الأكثر وضوحاً كذلك بفضل تقنية 4k التي تجاوزت في دقتها التقنيات الأخرى بأربع مرات. استمتع بمشاهدة الصور ثلاثية الأبعاد بطريقة نابضة بالحياة وأكثر إدهاشاً عن أي وقت مضى.

عرض ثلاثي الأبعاد بدقة 4K

محرك "True 4K Engine"

يقدم محرك "True 4K Engine" صوراً نابضة بالحياة بدقة 4K، إذ تعمل خوارزمية المحرك المتطورة على رفع جودة الصور منخفضة الوضوح لتقارب جودة الصور بدقة 4k. يلبي تلفاز إل جي فائق الوضوح مع محركه القوي رغبات المتفرج، حيث أنه يعرض تفاصيل الصور بطريقة مثالية، ليرقى بذلك بالعرض البصري إلى مستوى أعلى.

محرك "True 4K Engine"

صوت عميق وقوي

يوازي نظام الصوت في تلفاز إل جي فائق الوضوح في روعته قدرة التلفاز البصرية. فبالتأثير الكامل متعدد القنوات والسماعات الأمامية تحول نظام الصوت إلى نظام ستيريو داخل تلفاز.
لابد لك أن تلاحظ روعة الصوت وقوته حتى إن أسرتك جودة الصورة الخلابة!

صوت عميق وقوي

مكبرات صوت متعددة القنوات (تختلف بالإنش)

بفضل نظام الصوت المدمج متعدد القنوات في الواجهة الأمامية من التلفاز، ستحظى بتجربة فريدة من نوعها مستمتعاً بصوت قوي يملأ الغرفة ويتناغم مع الصورة فائقة الوضوح.

مكبرات صوت متعددة القنوات (تختلف بالإنش)

نظام صوت متعدد الإتجاهات

يوفر لك نظام الصوت متعدد الإتجاهات المتطور صوتاً فعالاً وكأنه آتٍ من سبعة اتجاهات مختلفة. يتميز نظام الصوت متعدد الإتجاهات والقنوات بإحاطته الشاملة من الأعلى إلى الأسفل ومن اليمين إلى اليسار ومن الأمام والخلف.

نظام صوت متعدد الإتجاهات

محرك XD الثلاثي

يقدم لك محرك XD الثلاثي الأحدث والأكثر تطوراً من إل جي أعلى درجات المثالية في اللون والتباين والوضوح، لتستمتع بتجربة مشاهدة عالية الجودة والأداء.

محرك XD الثلاثي

( 4K 60P ترميز الفيديو عالي الكفاءة )

يعد ترميز الفيديو عالي الكفاءة المدمج (HEVC) الصيغة المعيارية المستقبلية لضغط الفيديو بدقة 4K. حيث يدعم ترميز الفيديو عالي الكفاءة مقاطع الفيديو بدقة 4K التي تعرض 60 إطاراً في الثانية لإنتاج صور واضحة وخالية من الاهتزازات. الآن ستتمكن من التمتع بمقاطع فيديو بجودة 4Kعن طريق بث الإنترنت أو من خلال ناقل متسلسل عام (USB) دون الحاجة إلى دعم من أي جهاز إضافي.

 ( 4K 60P ترميز الفيديو عالي الكفاءة )

شاشة منحنية

إن الشاشة منحنية بهذا الشكل لتتناسب بشكل طبيعي مع مدى الرؤية عند البشر، وهذا هو الشكل الأنسب والأفضل لأي شاشة بحيث يكون بُعد العين عن الشاشة متساوٍ من جميع الاتجاهات. وبفضل الشكل المنحني المستوحى من طبيعة حاسة البصر البشرية، أصبحت الشاشة مريحة أكثر للعينين والصور عليها تبدو أكثر واقعية.

شاشة منحنية

أسئلة؟ دعنا نساعدك

اختر أحد خيارات الدعم من الأيقونات أدناه: