الكاسبت السقفي

يوفر مكيف كاسيت المثبت بالسقف من إل جي بيئة مريحة وجمالية مبهجة، مما يجعله الأصل المثالي لأعمالك. تعمل وحدات كاسيت الداخلية من إل جي أيضًا على تنقية الهواء للحصول على بيئة أكثر صحة ونقاءً.
الميزات
الميزات طلبات الشراء

الكاسيت السقفي الجديد مع المنقي للهواء

وحدة الكاسيت السقفي الداخلية من إل جي مجهزة بخاصية تنقية الهواء. كما توفر حل لمشكلة الغبار الدقيق المؤذي للجسم. هذا المنتج المصرح له ذو أداء متفوق بوفر هواء نظيف وارد للمساحات الكبيرة.
الكاسيت السقفي الجديد مع المنقي للهواء1 الكاسيت السقفي الجديد مع المنقي للهواء2
* اعتماد مكيف الهواء، تقوم جمعية تنظيف الهواء الكورية باختبار صارم لوظيفة تنظيف الهواء الموجودة في منتجات مكيفات الهواء وتصادق على المنتجات الموثوقة.
* يمكن شراء مجموعة تنقية الهواء كخيار.

توفير هواء صحي في مساحة كبيرة

مساحة تنقية هواء أكبر من منطقة التبريد. يمكن أن تغطي مساحة تصل إلى 147 مترًا مربعًا لخلق بيئة نظيفة وصحية في مختلف المساحات ، مثل رياض الأطفال والمدارس ومراكز التسوق.
توفير هواء صحي في مساحة كبيرة1 توفير هواء صحي في مساحة كبيرة2
* قد تختلف منطقة تغطية تنقية الهواء حسب البيئة الداخلية.
  • مراقبة نوعية الهواء بشكل مستمر1

    مراقبة نوعية الهواء بشكل مستمر

    مراقية باستخدام جهاز التحكم السلكي واللاسلكي وإضاءة الغطاء والهاتف الذكي

  • تركيب وفك مريح1

    تركيب وفك مريح

    تركيب أسهل من خلال تركيبه على هيكل الوحدة الداخلية.

  • تكنولوجيا مستشعر الإنسان1 تكنولوجيا مستشعر الإنسان2

    تكنولوجيا مستشعر الإنسان

    يتعرف مستشعر اكتشاف الإنسان على موقع المستخدم ووجوده لتحقيق أقصى قدر من الكفاءة والراحة في استخدام الطاقة. من خلال استشعار جسم الإنسان ، يتم توفير خيارات الرياح المباشرة / غير المباشرة للمستخدمين لاختيار وضع تشغيل أكثر متعة لجعل البيئة الداخلية أكثر راحة. علاوة على ذلك ، يمكن توفير المزيد من الطاقة عن طريق تحديد درجة الحرارة المستهدفة تلقائيًا بناءً على وجود المستخدم.
* يمكن شراء مستشعر اكتشاف الإنسان كخيار.
  • تكنولجيا مستشعر الرطوية1 تكنولجيا مستشعر الرطوية2

    تكنولجيا مستشعر الرطوية

    يتم التحقق من مستوى الرطوبة في المساحات الداخلية لتوفير التبريد المريح لمختلف الظروف المناخية. لأيام الصيف الرطبة ذات الرطوبة العالية ، يتم ضخ الهواء البارد للتخلص السريع من الحرارة الكامنة. في أيام الصيف الجافة ذات الرطوبة المنخفضة ، يتم ضخ هواء أكثر اعتدالًا من أجل تقليل جفاف الغرفة. مع وظيفة استشعار الرطوبة ، يمكن حل المشاكل مثل تكييف الهواء غير المريح وأعراض جفاف العين وأمراض الجلد الجافة.
  • حجم مضغوط1

    حجم مضغوط

    لا يوفر التصميم النحيف والمضغوط للكاسيت الذكي ذو 4 اتجاهات مساحة فحسب ، بل يقلل أيضًا من تكلفة التركيب. إنه مصمم ليناسب معظم تصاميم المباني ويتناسب مع المساحات المختلفة.

  • وضع السقف المرتفع1

    وضع السقف المرتفع

    يوفر وضع السقف المرتفع التبريد والتسخين الفعال على ارتفاع يصل إلى 4.2 متر من السقف إلى الأرض. يمكن تعزيز تدفق الهواء بشكل أكبر عن طريق ضبط سرعة المروحة.

  • التحكم في الريشة بشكل مستقل1

    التحكم في الريشة بشكل مستقل

    تستخدم ميزة تشغيل الريشة بشكل مستقل مواتير منفصلة، مما يتيح إمكانية التحكم في كل الريش الأربع بشكل منفصل.

  • تركيب لوحة مريح1

    تركيب لوحة مريح

    تصميم الزاوية القابل للفك يسهل ضبط الحمالات وفحص التسرب في أنبوب توصيل الصرف. يسهل تصميم لوحة نوع الزر تثبيت اللوحة على الهيكل.

  • شبكة رفع تلقائي1 شبكة رفع تلقائي2

    شبكة رفع تلقائي

    تسمح شبكة الرفع التلقائي بتنظيف الفلتر بسهولة بفضل ميزات بنية الدعم رباعية النقاط والتسوية التلقائية واكتشاف التوقف التلقائي والذاكرة الموجودة عند مستوى المستخدم.
* قد يختلف تصميم شبكة المدخل حسب المنطقة.