الشاشه السينمائيه
ثلاثيه الأبعاد من إل جى

المعيار الجديد للتميز الثلاثى الأبعاد

  • 1

منتجات تكنولوجيا المعلومات

مع منتجات تكنولوجيا المعلومات المبتكرة، إل جي تغير الطريقة التي تعيش بها. متع عينيك بالميزات الرائعة والقدرات الحقيقية التي وضعت إل جي في مقدمة منتجات الحاسوب الجديدة و الابتكار الفني . تعلم المزيد

منتجات تكنولوجيا إل جي و منتجات الحاسوب الجديدة و المبتكرة تشمل:

شاشات السينما بالبعد الثلاثي، الجيل القادم من البعد الثلاثي: إنس النظارات الثقيلة وغير المريحة وجودة الصورة لتكنولوجيا ثلاثي الأبعاد التقليدية. يمكنك الآن الإستمتاع بما يجب أن تكون عليه تقنية ثلاثي الأبعاد، تمتاما كما في السينما . هذه المنتجات المبتكرة لتكنولوجيا المعلومات هي المعيار الجديد في تميز ثلاثي الأبعاد إل جي.

سلسلة شاشات إل إي دي الرفيعة: ترفه بخفض مزيد من السماكة إلى 12.9 ملم ، حجم صغير لايصدق بتقنية إل جي المبتكرة، أيضا تضييق الإطار الخارجي وتصغير الهيكل خلق نمط رفيع يشبه البدلة الأنيقة.

محركات الأقراص البصرية من إل جي: محركات الأقراص البصرية تستخدم منتجات تكنولوجيا إل جي المتقدمة لتلبي جميع إحتياجاتك في تخزين مواد إعلامية ورياضية والكثير من الميزات المفيدة والممتعة. إل جي هي الشركة الرائدة في مجال تقنية التخزين البصرية، وتطوير وتصنيع مجموعة واسعة من منتجات تكنولوجيا المعلومات بما في ذلك تقنية Ray, DVD-ROM, DVD-R/RW, CD-ROM, CD-R/RW Combo drive.

أجهزة عرض إل جي مع تقنية دي إل بي: في الواقع منتجات الحاسوب ليست محصنة ضد تسوس اللون، الصبغة الصفراء والخضراء في أجهزة العرض تتغير مع الاستخدام الطويل، لأن أجهزة العرض دي إل بي تتمتع بميزة تكنولوجية في حماية ضد تسوس اللون، وأنها تزيد العمر الافتراضي عاما بعد عام.

شاشات

شاشات

شاشات

شاشات LG قادرة على تلبية احتياجات المستخدمين من رجال الأعمال، الألعاب، رسامون وهواة الوسائط المتعددة على حد سواء.

أجهزة العرض

أجهزة العرض

أجهزة العرض

تصفح جميع أجهزة العرض من LG.

تم مشاهدته حديثاً

إغلاق