ثلاجة ™InstaView Door-in-Door

تتميز ثلاجة إل جي™InstaView Door-in-Door ببابها الزجاجي والذي يصبح شفاف بمجرد النقر عليه لتتمكن من رؤية ما بداخل الثلاجة دون الحاجة لفتح الباب وهذا ما يوفر الهواء البارد داخل الثلاجة ليجعلها أكثر كفاءة من نظيراتها. بالإضافة للعديد من المزايا الحصرية في هذه الثلاجة المميزة من إل جي. تفضلوا بزيارتنا اليوم وتعرفوا أكثر على ثلاجات إل جي الحديثة.
انقر مرتين لترى المحتويات في الداخل دون فقد الهواء البارد
باب ™InstaView Door-in-Door من LG

انقر مرتين لترى المحتويات في الداخل دون فقد الهواء البارد

يمثل باب ™InstaView Door-in-Door المفضل لدى المستهلكين في جميع أنحاء العالم فلسفة LG الموجهة نحو المستخدم والقدرة على تقديم الابتكار لتحقيق حياة أفضل. تقلل ™InstaView بشكل كبير من فقدان الهواء البارد من خلال الحيلولة دون الحاجة لفتح الباب. يتيح باب ™Door-in-Door وصولاً سريعًا وسهلاً إلى المشروبات والوجبات الخفيفة المفضلة لديك.
*فائزت بجائزة الابتكار فئة CES لعام 2020 (ثلاجة InstaView Door-in-Door من LG، تمتاز بخاصية Ice Craft كما حصلت على وسام شرف من جانب جمعية تكنولوجيا المستهلك الأمريكية)
*فازت بجائزة Red Dot Design لعام 2019 (ثلاجة InaView Door-in-Door من LG، كما حصلت على وسام شرف من Design Zentrum Nordrhein Westfalen في ألمانيا)
*فازت بجائزة iF Design لعام 2018 (ثلاجة LG Smart InstaView، كما حصلت على وسام شرف من قبل المنتدى الدولي للتصميم في ألمانيا)
*فازت بجائزة IDEA البرونزية لعام 2017 (ثلاجة LG Smart InstaView، كما حصلت على وسام شرف من قبل جمعية المصممين الصناعيين الأمريكية)
تصفية
إختر خانة تحديث المنتجات المعروضة على الشاشة
7 ل 7 النتائج
النوع
toggle
نوع الباب
toggle
7 مجموع النتائج 7 ل 7 النتائج قم بإظهار الكل

ليس هنالك معلومات

قارن

0