لتجربة جيدة لدى موقع LG.com، سوف تحتاج إلى استخدام متصفح بديل أو الترقية إلى الإصدار الأحدث من انترنت اكسبلورر (IE9 أو أكثر).

يستخدم موقع LG.com تصميم متجاوب ليتوافق مع حجم شاشة الأجهزة الخاصة بك لتوفير تجربة مريحة. يرجى إتباع التعليمات من أجل الحصول على أفضل تجربة ممكنة لدى موقع LG.COM.

إذا كنت تسنخدم إنترنت أكسبلورر 8 أو أي نسخة أقدم ستحتاج استخدام متصفح بديل مثل فايرفوكس أو كروم أو ترقية النسخة الحالية لنسخة أحدث..

إذا كنت تستخدم إنترنت أكسبلورر 9 أو نسخة أعلى، أطفئ "Compatibility View Settings" لمتصفح الأنترنت الخاص بك باتباع الخطوات التالية: :

  • انقر على اليمين في أعلى المتصفح لديك وتأكد من اختيار Menu Bar
  • اختر "Tools" من القائمة ثم اختر "Compatibility View Settings"
  • في القائمة المنبثقة، لا تختار أي من الصناديق الثلاثة واضغط على "أغلاق"
  • تجدد نافذة المتصفح تلقائياً لذاعليك أن تكون دائماً على إستعداد
انتقل إلى المحتويات
banner_SIGNATURE-v

البساطة. الكمال.

يركز تلفزيون SIGNATURE OLED W من LG على الجوهر الحقيقي للتلفزيون. وبات الآن بوسعك إضافة لمسة جمالية لمنزلك بفضل التصميم التفصيلي المدروس بما يشمله من تقدير للنواحي الجمالية وواقع خلاب.

banner_OLED-v

يمنحك اللون الأسود المثالي درجة اللون المثالية

تلفزيون OLED LG الرائد عالمياً في تقنية OLED والأكثر تطورًا. أدخِل على قلبك السرور مع أفضل جودة للصورة، بما يكشفه من تفاصيل خفية للطبيعة، فضلاً عن إبراز غنى لكل الألوان.

banner_SUPER_UHD

ألوان دقيقة وغنية من أي زاوية

مع تقنية خلايا النانو Nano Cell، يمنحك تلفزيون SUPER UHD من LG ألوان دقيقة وغنية، ونظرًا لأنها تضمن مستوى تباين هائل، يمكنك الاستمتاع بدرجة أعمق من اللون الأسود.

M01A_CategoryHero_SoundbarSoundplates_1_Background_desktop












أجهزة سمعية

XBOOM_Family_Herobanner_BTS_20-11-18-Desktop

صوت يحرك العواطف

تعد XBOOM علامة تجارية جديدة تمامًا لمكبرات الصوت من إل جي وهي مصممة للحصول على تجربة صوتية متميزة. تمتع بجودة صوت استثنائية مع فئات XBOOM.

خدمة المنتج والدعم من إل جي

أحصل على أسئلتك حول إعداد المنتج، وكيفية الاستخدام والعناية، والصيانة. نستطيع المساعدة.