تليفزيون صديق للبيئه

مع تليفزيون إل جى الجديد لا يحصل المستخدم فقط على جوده صوره فائقه و خيارات متعدده لتوصيل الشاشه بالأجهزه الأخرى و لكن يحصل أيضا على أقل إستهلاك للطاقه

  • 1

تلفزيونات LCD

تقدم أجهزة تلفزيون LCD إل جي ميزات مبتكرة مثل سينما إل جي ثلاثية اﻷبعاد، والتلفزيون الذكي للوصول إلى محتوى بلا حدود على شبكة اﻹنترنت. ومع ألوان رائعة وصورة عالية الوضوح، ستغير تلفزيونات LCD إل جي الطريقة التي ترى بها العالم. تعلم المزيد

إرتق بمتعة الترفيه مع تلفزيونات LCD من إل جي:

تقنية TruMotion: واكب أسرع اﻷحداث على تلفزيونات LCD مع تقنية TruMotion وشاهد الرياضة وألعاب الفيديو واﻷحداث السريعة دون أدنى إهتزاز للحركه.

تلفزيون عالي الوضوح بدقة كاملة1080p : شاهد أدق التفاصيل والألوان كما لم ترها من قبل على شاشة تلفزيون LCD عالية الوضوح من إل جي. فمع دقة تقارب ضعف ما توفره التلفزيونات عالية الوضوح العادية 720p))، ستتفوق جودة الصورة التي تقدمها تلفزيوناتLG LCD عالية الوضوح بدقة كاملة 1080p بلا شك..

معالج ضبط الصورة: توفر تلفزيونات LCD المزودة بمعالج ضبط الصورة معايرة ذاتية سهله مع نقاط مرجعية على الشاشة لعناصر جودة الصورة الأساسية مثل مستوى اللون الأسود والألوان والطابع اللوني ووحدة الصورة، ومستويات الإضاءة الخلفية.

الحساس الذكي: عند اختيارك تلفزيون LCD من إل جي المزود بالحساس الذكي، سيتمكن تلفزيونك من ضبط وتحسين الصورة تلقائياً تبعاً لظروف الإضاءة واللون في الغرفة.

التوفير الذكي للطاقة: تسعى إل جي لصناعة منتجات، مثل أجهزة التلفزيون LCD LG تعمل بكفاءة أكبر في محاولة لتوفير أموال المستهلكين وتخفيف بصمتهم على البيئة.

التوافقية مع معايير :ISFccc® تتضمن تلفزيونات إل جي عالية الوضوح بتقنية LCD المعايير اللازمة لمعايرة السطوع والتباين واﻷلوان وحدة الصورة والطابع اللوني وأكثر من ذلك بكثير وذلك لملاءمة ظروف الإضاءة المتغيرة في النهار والليل.

الترتيب حسب

تم مشاهدته حديثاً

إغلاق