تكنولوجيا الموجات الضوئيه

تكنولوجيا الموجات الضوئيه تستخدم نظام تسخين
متعدد صمم لجعل عمليه الطهى أكثر سهوله

  • 1

أفران المايكرويف

صممت أفران المايكروويف إل جي لتجعل الحياة أكثر سهولة. إنظر إلى آخر الابتكارات في مجال أفران المايكروويف والتي تتضمن تكنولوجيا الأمواج الضوئية، وغيرها الكثير. تعلم المزيد

إكتشف أقصى ما تم التوصل إليه في تكنولوجيا الطبخ مع فرن مايكروويف بما في ذلك تكنولوجيا الأمواج الضوئية: صمم نظام التسخين الثنائي هذا لطهي أكثر صحة، أشهى، وفق معايير الذوق القياسية في فرن إل جي مع حد أدنى من الضوضاء من خلال الحفاظ على النكهات والخيرات الطبيعية الموجودة في الطعام.

الطهي بالبخار: لخيار أكثر صحة تجمع أفران مايكروويف إل جي التي تطهو بالبخار بين السرعة قوة الطهي بالبخار مع الحفاظ على الفوائد الصحية للطهي بالبخار. يتغلغل البخار في طعامك مما يؤدي إلى إزالة الدهون الزائدة من الأطعمة محققا فائدة صحية أكبر.

ديول شيف: يعني الحمل الحراري المزدوج جنبا إلى جنب مع إمكانيات الطبخ ثنائية المستوى أن تكنولوجيا الروحة الثنائية هذه في فرن المايكروويف تقدم أفضل أداء وغذاء أكثر توازنا جاهزا للتناول في وقت أقل.

ديول شيف يمكنها أيضا تذويب الطعام مع الحفاظ على الصحون في حرارة معتدلة.

أفران الطاقة الشمسية: إن أفران المايكروويف هذه تطهو بسرعة تفوق سرعة الأفران التقليدية بثلاث مرات كما أنه يدمج بين الأفران التقليدية وتقنيات الطهي بإستخدام المايكرويف، كما يقدم شكلا وأداء من الطراز الأول.

الطهي المباشر، الشواء، برامج إزالة التجميد عن الأطعمة وتسخينها: حضر طعامك المفضل بسهولة عبر إنتقاء فرن مايكروويف ونوع الطعام ومن ثم إدخال وزن الطعام.

قفل خاص بالأطفال: يؤمن أمان إضافي ليمنع الأصابع الصغيرة من التدخل في عملية برمجة فرن إل جي.

الترتيب حسب

تم مشاهدته حديثاً

إغلاق