كنت مصدر إلهامي، لقد تعلمت منك، جميع إبتكاراتي أستوحيتها منك
رغبتك في تكنولوجيا جديدة وفي نفس الوقت بسيطة وسهلة الاستخدام تساعدك في على تبسيط حياتك اليومية، كانت هدفي الأسمى في تطوير جميع مواصفاتي و ميزاتي
أنا هنا من أجلك.
LG G3


تعلم المزيد

العناية الفائقة التي يحظى بها LG L90 الجديد كليا من حيث لونه المميز اللماع ولمساته المعدنية المختلفة والغير معقدة تجعله يبدو بمظهر مميز ليكون مثار راحة لناظريك.

تعلم المزيد

سهولة في التحكم به بواسطة اليد في كافة الأوقات و في كافة الأماكن فهو خفيف الوزن و سهل الإستخدام مع هذا الجهاز اصبح بإمكانك تصوير وعرض ومشاركة كل ما تحب مع من تحب.

تعلم المزيد
  • 1
  • 2
  • 3

موبايلات

اكتشف أحدث الأجهزة والهواتف الخلوية من إل جي، حيث تجد الأداء والطراز الجميل في الهواتف ذات التقنية العالية، ولاسيما الهواتف الذكية، وأجهزة الهواتف ذات تقنية الأبعاد الثلاثية التي لا تحتاج نظارة، والهواتف الرقيقة بالكاميرا، والتي تساعدك على التواصل مع الجميع بالطريقة التي تناسبك.  تعلم المزيد

استمتع بالوظائف الواضحة وسهلة الاستخدام في هواتف إل جي:

متّع عينيك بالنظر إلى أحدث الهواتف الذكية من إل جي، بسهولة التحكم وسرعته، والشاشة النحيلة للغاية، والكاميرا القوية، والقدرة على الوصول إلى الإنترنت والتطبيقات الرائعة، حيث تغيّر هواتفنا الذكية طريقة تواصلك مع العالم.

احصل على الهاتف النقال المصمم لمنحك التجربة الأفضل للوسائط المتعددة، ولاسيما هواتف إل جي التي تساعدك على نقل الفيديو والصور والموسيقى عبر الواي فاي لأجهزة أخرى، كالتلفاز أو الكمبيوتر المحمول. اعثر على الحلول السريعة والسهلة والمناسبة من إل جي.

يمكنك البقاء على اتصال ومواكبة العصر مع أحدث منصات الأندرويد.

يمكنك الاستمتاع بصور ثلاثية الأبعاد المفعمة بالحركة وتحويل المحتوى ثنائي الأبعاد إلى ثلاثي الأبعاد مع الهواتف الخلوية ذات تقنية الأبعاد الثلاثية من إل جي.

هواتف محمولة

جميع الهواتف الخلوية

جميع الهواتف الخلوية

عرض جميع أجهزة الهواتف المحمولة التي تتميز بالتصميم الأنيق و العملي والقوة و الفعالية.

هواتف ذكية

هواتف ذكية

عرض جميع الهواتف الذكية.

هواتف أساسية

هواتف أساسية

عرض جميع الهواتف العادية.

تم مشاهدته حديثاً

إغلاق