سهولة في التحكم به بواسطة اليد في كافة الأوقات و في كافة الأماكن فهو خفيف الوزن و سهل الإستخدام مع هذا الجهاز اصبح بإمكانك تصوير وعرض ومشاركة كل ما تحب مع من تحب.

تعلم المزيد

 

تخيل عالما من التفاصيل الصغيرة تدب فيه الحياة أمام عينيك, حيث اتصالاتك الشخصية على بعد لمسة واحده والإبداع ليس له حدود تصور احاى لحظات حياتك مسجلةبأجمل طريقة لتحملها بجيبك أينما ذهبت

تعلم المزيد

أناقة في التصميم وتجربة فريدة للمستخدم

سلسلة L-series الثانية لا تضم مجرد هواتف ذكية بأحدث
المواصفات بل هي تمثل قفزة نوعية على طريق التصميم
الخلاق, فقد كان الجيل الأول من هذه السلسلة محاولة
أولية للجمع ما بين الذكاء والجمال ولكن الجيل
الثاني منها سيرقى إلى مستوى التوقعات بتصميمه
الجذاب وذكائه الحاد.

  • 1
  • 2
  • 3

موبايلات

اكتشف أحدث الأجهزة والهواتف الخلوية من إل جي، حيث تجد الأداء والطراز الجميل في الهواتف ذات التقنية العالية، ولاسيما الهواتف الذكية، وأجهزة الهواتف ذات تقنية الأبعاد الثلاثية التي لا تحتاج نظارة، والهواتف الرقيقة بالكاميرا، والتي تساعدك على التواصل مع الجميع بالطريقة التي تناسبك.  تعلم المزيد

استمتع بالوظائف الواضحة وسهلة الاستخدام في هواتف إل جي:

متّع عينيك بالنظر إلى أحدث الهواتف الذكية من إل جي، بسهولة التحكم وسرعته، والشاشة النحيلة للغاية، والكاميرا القوية، والقدرة على الوصول إلى الإنترنت والتطبيقات الرائعة، حيث تغيّر هواتفنا الذكية طريقة تواصلك مع العالم.

احصل على الهاتف النقال المصمم لمنحك التجربة الأفضل للوسائط المتعددة، ولاسيما هواتف إل جي التي تساعدك على نقل الفيديو والصور والموسيقى عبر الواي فاي لأجهزة أخرى، كالتلفاز أو الكمبيوتر المحمول. اعثر على الحلول السريعة والسهلة والمناسبة من إل جي.

يمكنك البقاء على اتصال ومواكبة العصر مع أحدث منصات الأندرويد.

يمكنك الاستمتاع بصور ثلاثية الأبعاد المفعمة بالحركة وتحويل المحتوى ثنائي الأبعاد إلى ثلاثي الأبعاد مع الهواتف الخلوية ذات تقنية الأبعاد الثلاثية من إل جي.

هواتف محمولة

جميع الهواتف الخلوية

جميع الهواتف الخلوية

عرض جميع أجهزة الهواتف المحمولة التي تتميز بالتصميم الأنيق و العملي والقوة و الفعالية.

هواتف ذكية

هواتف ذكية

عرض جميع الهواتف الذكية.

هواتف أساسية

هواتف أساسية

عرض جميع الهواتف العادية.

تم مشاهدته حديثاً

إغلاق