لتجربة جيدة لدى موقع LG.com، سوف تحتاج إلى استخدام متصفح بديل أو الترقية إلى الإصدار الأحدث من انترنت اكسبلورر (IE9 أو أكثر).

يستخدم موقع LG.com تصميم متجاوب ليتوافق مع حجم شاشة الأجهزة الخاصة بك لتوفير تجربة مريحة. يرجى إتباع التعليمات من أجل الحصول على أفضل تجربة ممكنة لدى موقع LG.COM.

إذا كنت تسنخدم إنترنت أكسبلورر 8 أو أي نسخة أقدم ستحتاج استخدام متصفح بديل مثل فايرفوكس أو كروم أو ترقية النسخة الحالية لنسخة أحدث..

إذا كنت تستخدم إنترنت أكسبلورر 9 أو نسخة أعلى، أطفئ "Compatibility View Settings" لمتصفح الأنترنت الخاص بك باتباع الخطوات التالية: :

  • انقر على اليمين في أعلى المتصفح لديك وتأكد من اختيار Menu Bar
  • اختر "Tools" من القائمة ثم اختر "Compatibility View Settings"
  • في القائمة المنبثقة، لا تختار أي من الصناديق الثلاثة واضغط على "أغلاق"
  • تجدد نافذة المتصفح تلقائياً لذاعليك أن تكون دائماً على إستعداد
انتقل إلى المحتويات

4-باب الثلاجة الباب الفرنسية مع الباب في الباب ™

  • GR-J24FWSHL

مزايا رئيسية

  • الباب في الباب ™: الوصول السهل ولأعلى إلى 47٪ أقل الباردة فقدان الهواء
  • نظام التخزين الذكية
  • العاكس خطي ضاغط
  • إزالة البكتيريا لأعلى إلى 99.999٪ وأزال الرائحة الكريهة بالنظافة الطازجة + ™

نظام تنقية المياه - مياه عذبة ونقية

تعتمد ثلاجة تنقية المياه من إل جي على نظام الترشيح 3-طبقات الذي يزيل العديد من الملوثات المنتشرة بالمياه. كما يعمل خزان المياه المصنوع من الفولاذ المقاوم للصدأ على منع التلوث الثانوي. وتوزع وظائف التعبئة المقاسة والمستمرة للكميات الصغيرة والكبيرة من المياه على حد سواء. وتستوعب الطاولة المنزلقة الأوعية ذات الأحجام المختلفة.

  • خزان مياه فولاذي مقاوم للصدأ

    خزان مياه فولاذي مقاوم للصدأ

    تمنع المستوى الثاني من الملوثات.

  • تعبئة مقاسة

    تعبئة مقاسة

    توزيع عند الحاجة

  • تعبئة مستمرة

    تعبئة مستمرة

    للكميات الكبيرة من المياه.

  • نظام ترشيح 3- طبقات

    نظام ترشيح 3- طبقات

    يزيل الكلور/المعادن الثقيلة والجسيمات/البكتيريا (> 0.1 ㎛) والمواد الكيميائية العضوية.

  • طاولة منزلقة

    طاولة منزلقة

    تمتع بالتثبيت المستقر للزجاجات أو الأوعية الكبيرة.

وصول سهل وتقليل بنسبة 47% من فقدان الهواء البارد

تعد تقنية باب داخل الباب™ من إل جي نظام باب مزدوج الطبقات مصمم جيداً ليفتح عبر لمسة زر واحدة فقط حتى تتمكن من وضع وأخذ بنود الطعام المفضلة لديك بسرعة دون فقدان كبير للهواء البارد. تمتع بوضع الوجبات الخفيفة ومشروبات الأسرة في متناول اليد. إنها الثلاجة المثالية للطهاة المنزليين الذين يحتاجون أيضًا إلى الوصول السريع إلى المكونات.

تخزين ذكي من أجل سهولة الوصول والتخزين

توفر ثلاجات تنقية المياه من إل جي مجموعة كاملة من حجرات التخزين مثل صواني الصلصة والسلال والأرفف والحاويات محكمة الغلق. لا تعد الأرفف المنزلقة المزدوجة القابلة للطي والسلال المتحركة القابلة للتعديل سوى بعضًا من العديد من ابتكارات مساحة التخزين المريحة من إل جي بما يسمح لك بتخزين المزيد من الأطعمة والوصول إليها بشكل أسرع.

استخدام طاقة أقل بنسبة 32% مع ضوضاء أقل بنسبة 25%

تعمل ثلاجة تنقية المياه بتقنية الضاغط الخطي العاكس الأكثر كفاءة من إل جي. حيث تعمل تلك التقنية على توفير ما يصل إلى 32% من الطاقة مع التقليل من الضوضاء بنسبة 25% مع حفظ الأطعمة طازجة لفترة أطول من خلال تحسين التحكم في درجة الحرارة. وبالإضافة إلى ذلك، تتميز الثلاجة باحتكاك أقل مع عمر أطول، وذلك وفق "اختبار عمر 20 عاماً المعجل" من قبل VDE.

هواء نقي بنسبة 99.999% مع تقنية Hygiene Fresh+™

تستخدم تقنية Hygiene Fresh+™ مرشح من 5 مستويات يقلل من عوامل فساد الطعام مثل الغبار، والفطريات، والروائح الحمضية والقلوية، والبكتريا. يقضي النظام على 99.999% من ملوثات الطعام المحمولة في الهواء، وينقي الهواء داخل الثلاجة، للحفظ على الأصناف طازجة وضمان أن تدوم الأصناف سريعة التلف لفترة أطول.

صانع ثلج داخل الباب يعمل على توفير مساحة

يشغل صانع الثلج التقليدي الكثير من المساحة القيمة في الثلاجة ويقلل من قدرات التخزين.لكن صانع الثلج الرقيق داخل الباب يوفر تلك المساحة المفقودة بما يمنحك مساحة أكبر. تعمل صناديق الباب المصممة بشكل فعال على حل تلك المشكلة الضخمة لصانع الثلج الضخم. فبالإضافة إلى ذلك، يوزع وضع الجليد المزدوج الثلج المسحوق والمكعبات على حد سواء.

32مساحة تخزين ذكية

تم تصميم ثلاجة تنقية المياه من إل جي مع وضع 3 معايير في الاعتبار: المتانة والصيانة والشكل الجمالي. حيث تعمل اللمسات النهائية من الفولاذ الأسود المقاوم للصدأ على تكميل المجموعة المتنوعة من ألوان وأساليب المطبخ، مع إضافة مظهر راقي إلى أي ديكور. ويتميز السطح المقاوم لبصمات الأصابع بسهولة الحفاظ عليه نظيفًا ومتألقًا.

Smart Diagnosis™

تعد ميزة التشخيص الذكي Smart Diagnosis™ من LG أسهل وأسرع طريقة لتحديد المشاكل وحلها. فكل ما عليك الاتصال على خط المساعدة لمركز خدمة LG ومن ثم وضع الهاتف على الجهاز. سوف يتصل الجهاز مع الحاسوب الذي سيقوم بالتشخيص في غضون ثواني ثم يقدم الحل على الفور.

خاصية ترشيد الطاقة ECO

أسئلة؟ دعنا نساعدك

اختر أحد خيارات الدعم من الأيقونات أدناه:

  • عن طريق الهاتف

    يمكنك استدعاء ممثل خدمة إل جي

    الأردن

    السبت حتى الخميس: 8:00 صباحاً حتى 7:00 مساءاً ،عدا أيام العطل

    080022154(الأرضي)

    065608530(الأرضي/موبايل)


    العراق

    السبت حتى الخميس: 8:00 صباحاً حتى 5:00 مساءا ،عدا أيام العطل

    80011110


    لبنان

    الاثنين حتى السبت : 8:00 صباحاً حتى 7:00 مساءاً ،عدا أيام العطل

    1273


    سوريا

    السبت حتى الخميس: 8:00 صباحاً حتى 7:00 مساءاً ،عدا أيام العطل

    0115495400