لتجربة جيدة لدى موقع LG.com، سوف تحتاج إلى استخدام متصفح بديل أو الترقية إلى الإصدار الأحدث من انترنت اكسبلورر (IE9 أو أكثر).

يستخدم موقع LG.com تصميم متجاوب ليتوافق مع حجم شاشة الأجهزة الخاصة بك لتوفير تجربة مريحة. يرجى إتباع التعليمات من أجل الحصول على أفضل تجربة ممكنة لدى موقع LG.COM.

إذا كنت تسنخدم إنترنت أكسبلورر 8 أو أي نسخة أقدم ستحتاج استخدام متصفح بديل مثل فايرفوكس أو كروم أو ترقية النسخة الحالية لنسخة أحدث..

إذا كنت تستخدم إنترنت أكسبلورر 9 أو نسخة أعلى، أطفئ "Compatibility View Settings" لمتصفح الأنترنت الخاص بك باتباع الخطوات التالية: :

  • انقر على اليمين في أعلى المتصفح لديك وتأكد من اختيار Menu Bar
  • اختر "Tools" من القائمة ثم اختر "Compatibility View Settings"
  • في القائمة المنبثقة، لا تختار أي من الصناديق الثلاثة واضغط على "أغلاق"
  • تجدد نافذة المتصفح تلقائياً لذاعليك أن تكون دائماً على إستعداد
انتقل إلى المحتويات

تلفاز CURVED OLED 55 بوصة من إل جي

  • تلفزيون OLED منحني ثلاثي الابعاد 55 بوصة (55EC930T)

مزايا رئيسية

  • تلفاز ثلاثي الأبعاد
  • تلفاز ذكي+ من إل جي
  • تعتيم البكسل
  • لون أسود حقيقي

تعتيم البكسل

يعد تعتيم البكسل تكنولوجيا عرض جديدة تمامًا ممكنة فقط في تقنية الصمام الثنائي المشع للضوء العضوي (OLED). حيث يعمل كل بكسل فردي على توليد ضوء بنفسه مع إمكانية التشغيل/الإيقاف بشكل مستقل، بما يحقق مستوى من اللون الأسود لم تسبق مشاهدته من قبل حتى في المشاهد المظلمة الأمر الذي يعزز من عمق وحيوية الألوان عن طريق التعبير المفصل لكل بكسل.

لون أسود حقيقي

لقد حقق تلفاز OLED من إل جي التعبير المثالي فيما يتعلق باللون الأسود في نهاية المطاف وهو الأمر الذي كان بعيد المنال من قبل في التلفازات العادية. فبإمكان بكسل الإضاءة الذاتية التحكم في الإضاءة الخاصة به لذلك يمكن التعبير عن الألوان السوداء والداكنة بكمال لم يسبق له مثيل. حيث تكون سائر التفاصيل حية ومرئية حتى في المشاهد المظلمة.

حركة واضحة

تزيد سرعة استجابة تلفاز OLED من إل جي عن ألف مرة مقارنة بتلفاز LED وهو ما يتيح لك الاستمتاع بالمشاهد سريعة الحركة مثل الرياضة أو أفلام الحركة مع صورة واضحة تماماً وخالية من الطمس. يمكنك الآن الاستمتاع دون تقيد بمعدلات الاستجابة البطيئة ومعدلات اللقطات من أجل عرض الحركة بشكل طبيعي كما هي في واقع الحياة.

زاوية مشاهدة مثالية

لم يعد تلفاز OLED مقيد بزاوية المشاهدة حيث يظهر صورة متناسقة بشكل لا يصدق من أي مكان. تمتع بزاوية مشاهدة واسعة تماماً وخالية من أي تشويه في التباين أو اللون مع تلفازOLED من إل جي، حيث يمكن التمتع بالعرض المثالي من كل مكان.

رقة الورق

يسمح الهيكل البسيط لتلفاز OLED بتحسينات كبيرة في الشكل والهيئة على حد سواء. وقد سمح ذلك لتلفاز OLED بكسر حاجز آخر متعلق بأنواع التلفازات السابقة وتحقيق قدر من الرقة لم يسبق له مثيل. لا تحتاج الشاشة الأساسية في الوقت الحالي إلى مكونات غير ضرورية. وتتمثل نتيجة ذلك في الحصول على تلفاز OLED بالغ الرقة وخفيف الوزن من إل جي.

شاشة منحنية

يتميز التلفاز بشاشة منحنية لتناسب بشكل طبيعي نطاق الرؤية الخاص بنا وهو الشكل الأمثل لأي شاشة لتوفير مسافة متساوية للعيون من جميع أنحاء الشاشة. صممت لتناسب الهيئة الطبيعية لبصر ورؤية الإنسان، فهي الشاشة الأكثر راحة التي تتسم بصور أكثر واقعية.

Curved Screen

مبتكر الهيئة

تم تحقيق قفزة مستقبلية عملاقة في تاريخ الشاشات من حيث الشكل والأداء بنجاح. فقد أصبح ما لم يكن ممكناً إلا من خلال خيالنا، حقيقة واقعة بدءًا من الشاشة المنحنية وهو ما سوف يؤدي إلى مرونة وإمكانية تنقل وشفافية، وغير ذلك مما يتعلق بالشاشة.

* إخلاء مسؤولية: هذه صورة تخيلية قد تختلف عن المنتج الفعلي.

Form Innovator

متجر إل جي

تتوافر برامج التلفاز المباشرة والفيديو حسب الطلب والمحتويات ذات الأبعاد الثلاثية والتطبيقات والمحتويات الموصى بها - الكل في مكان واحد. إنه متجر إل جي الذي يقدم لك موقعًا واحدًا لجميع وسائل الترفيه المتاحة. تمتع بالعثور على كل ما تحتاجه هنا، والأفضل من ذلك أنه يمكنك الاطلاع على توصيات إل جي. تفقد المحتويات الأحدث والأكثر ملائمة وذلك لأنك فقط في متجر إل جي.

LG Store

بادئ تشغيل التطبيقات

بمجرد النقر على زر الصفحة الرئيسية، يمكنك انتقاء المحتويات والوظائف من بادئ تشغيل التطبيقات الموجود بالجزء السفلي من الشاشة. حيث يتيح لك بادئ تشغيل التطبيقات التبديل ذهاباً وإياباً بين برامج البث وتحديد المحتوى.

Launcher

متجر إل جي

تتوافر برامج التلفاز المباشرة والفيديو حسب الطلب والمحتويات ذات الأبعاد الثلاثية والتطبيقات والمحتويات الموصى بها - الكل في مكان واحد. إنه متجر إل جي الذي يقدم لك موقعًا واحدًا لجميع وسائل الترفيه المتاحة. تمتع بالعثور على كل ما تحتاجه هنا، والأفضل من ذلك أنه يمكنك الاطلاع على توصيات إل جي. تفقد المحتويات الأحدث والأكثر ملائمة وذلك لأنك فقط في متجر إل جي.

LG Store

الإعداد الممتع

بداية من اللحظة الأولى لرؤية تلفازك الذكي، ستجد webOS من أجل تجربة سهلة وممتعة. تجنب الإعداد المتشابك المعقد الذي قد يقلل من رغبتك في استخدام التلفاز الذكي. وبدلاً من ذلك، دعونا نمكن Bean Bird من مساعدتك من خلال العملية البسيطة والممتعة خطوة بخطوة بما يأخذك لبداية رائعة مع التلفاز الذكي الجديد الخاص بك.

Fun Setup

سينما ثلاثية الأبعاد

ما هو أفضل في الأبعاد الثنائية هو أيضاً أفضل في الأبعاد الثلاثية. يعمل المزج بين أفضل جودة للصورة والشكل الأمثل للشاشة المنحنية على توفير ترفيه ثلاثي الأبعاد غير مسبوق.

CINEMA 3D

تحكم ذكي يعمل باللمس

يساهم التحكم الذي يعمل باللمس في جعل التلفاز يبدو على نحو أفضل. حيث تسمح المفاتيح التي تعمل باللمس الكائنة أسفل الشاشة بتوفير تحكم بديهي وأنيق في الوظائف الأساسية للتلفاز.

Smart Touch Control
وحدة الشاشة
الجهاز OLED
الدقة 1920 × 1080
حجم الشاشة 55
نظام البث
أرضي DVB-T2
فيديو
محرك XD ثلاثي نعم
تقليل فعال للضوضاء نعم
جهاز استشعار المعيشة الذكية نعم
لون أبيض ديناميكي واضح نعم
سينما حقيقية 24P نعم
فحص فقط (مطابقة بيكسل 1:1) ( HDMI/Component/RF) 1080i / 1080p / 720p
الصوت
نظام السماعات نظام سماعات 2.0Ch (ثنائي الاتجاه 4 سماعات)
صوت واضح II نعم
مزامنة صوتية بصرية نعم
مزامنة لاسلكية للصوت - مزامنة خاصة للصوت نعم
Dolby Digital Decoder نعم
DTS Decoder نعم
صوت محيطي صوت ظاهري محيطي إضافي
USB
Divx (SD/HD/Plus HD) DivX HD
الصورة JPEG, JPS, MPO
تحميل تطبيق الجهاز الخارجي نعم
حاشية DivX السينمائية (اللغة) 15 لغة
مواصفات الأبعاد الثلاثية
ثلاثي الأبعاد نعم

أسئلة؟ دعنا نساعدك

اختر أحد خيارات الدعم من الأيقونات أدناه:

  • عن طريق الهاتف

    يمكنك استدعاء ممثل خدمة إل جي

    الأردن

    السبت حتى الخميس: 8:00 صباحاً حتى 7:00 مساءاً ،عدا أيام العطل

    080022154(الأرضي)

    065608530(الأرضي/موبايل)


    العراق

    السبت حتى الخميس: 8:00 صباحاً حتى 5:00 مساءا ،عدا أيام العطل

    80011110


    لبنان

    الاثنين حتى السبت : 8:00 صباحاً حتى 7:00 مساءاً ،عدا أيام العطل

    1273


    سوريا

    السبت حتى الخميس: 8:00 صباحاً حتى 7:00 مساءاً ،عدا أيام العطل

    0115495400