Skip to Contents Skip to Accessibility Help

كيف تستطيع الأجهزة الذكية أن تساعد في توفير الطاقة والحفاظ على الكرة الأرضية

من خلال اعتبار كل يوم هو يوم للأرض

04.22.2020
الاحتفال بالذكرى الخمسين ليوم الأرض مع نسخة من "كيفية جعل يوم الأرض هو كل يوم في المنزل باستخدام LG ThinQ"

سيول، 23 أبريل 2020 — منذ الاحتفال باليوم الأول للأرض قبل 50 عاماً، ازدادت أهمية رسالة ذلك اليوم فقط. بالنسبة لكل شخص يتساءل حول إمكانياته للمشاركة في جعل الغد أفضل، فإن المكان المناسب للبدء هو بالتمام في منزلك مع الأجهزة والأدوات المنزلية الذكية و الموفرة للطاقة. حتى التغييرات الصغيرة يمكنها أن تحدث فرقاً كبيراً.

1. اجعل بيتك على تواصل
الأجهزة المنزلية مرتبطة بـتطبيق إل جي ThinQ لاستخدام الطاقة بشكل أكثركفاءة في جميع أرجاء المنزل.

فالعديد منا متهم بنسيان إطفاء الأنوار أوجهاز التكييف والتدفئة قبل مغادرة المنزل- إهدار الموارد والأموال. لحسن الحظ، هناك أدوات ذكية سهلة الاستخدام يمكن التحكم فيها ومراقبتها بسهولة من أي مكان باستخدام هاتفك الذكي.

كما يمكن مراقبة الأجهزة الذكية- من أجهزة التكييف إلى الغسيل- والتحكم بها ومراقبتها أيضاً بكفاءة أكثر من أي وقت مضى من خلال تطبيق مركزي بسيط- كتطبيق ThinQ من إل جي. يقوم التطبيق بتسهيل عملية التحقق فيما إذا كان التلفزيون قيد التشغيل أو ضبط الإعدادات في جهاز التكييف لتجنب إهدار الطاقة، أو تحميل دورات تشغيل مخصصة للغسالة للتقليل من استخدام المياه.

2. حافظ على أجهزتك المنزلية الخاصة بحيث تكون في القمة دائماً
يمكن أن تساعد خدمة العملاء المسبقة المقدمة من إل جي في استخدام أجهزتك المتصلة بتطبيق ThinQ بكفاءة من خلال تقديم النصائح حول العناية الوقائية.

تعد خدمة العملاء المسبقة التي يتم الوصول إليها عبر تطبيق ThinQ أول حل من تقنية الذكاء الاصطناعي لخدمة العملاء بالنسبة للأجهزة المتصلة.

والبيئة هي الرابحة طبعاً عندما تكون الأجهزة المنزلية الكبيرة مثل الغسالات والثلاجات والمجففات وغيرها تعمل في قمة أدائها المثالي. يمكن أن تساعد ميزات "رعاية العملاء المسبقة" مثلاً في القيام بذلك، كتحسين كفاءة الأداء ومتانة المنتجات عن طريق تذكير مستخدمي أجهزة إل جي بموعد تنفيذ مهام الصيانة المنتظمة، وتقديم نصائح حول الرعاية الوقائية.

فعلى سبيل المثال، إذا اكتشفت خدمة رعاية المستهلك المسبقة أن جهاز تجفيف إل جي يعاني من انخفاض تدفق الهواءعبر الفتحة، فإنها تنبه المستخدم بالخطوات التي يجب اتخاذها لإصلاح المشكلة واستعادة قدرة التجفيف المثلى مع توفير الطاقة. إذا كنت تستخدم الكثير من المنظفات، فسوف ترسل إليك تنبيهاً والتعليمات اللازمة لتجنب الإفراط في دورة الغسيل، والتي غالباً ما تعمل دورة شطف إضافية عندما يكون هناك الكثير من الصابون.

3. التبديل إلى الأجهزة الموفرة للطاقة
تستخدم غسالة إل جي الذكية المزودة بمحرك AI- الذكاء الاصطناعي ذاتي التحكم وكذلك مكيف الهواء تقنية متقدمة لإنجاز العمل دون الإفراط بالطاقة.

يعد شراء الأجهزة الموفرة للطاقة من أفضل الطرق لجعل منزلك أكثر مراعاة للبيئة. إن التوافر المتزايد للمنتجات التي تحمل علامة Energy Star يجعل من السهل أكثر من أي وقت مضى المساعدة في إنقاذ الكوكب - وتوفير الفواتير الشهرية للطاقة والمياه في الوقت نفسه.

يمكن للغسالات الذكية مثل TurboWash 360 المساعدة في تقليل استهلاك المياه المنزلية. توفر غسالة Energy Star المتطورة والمزودة بـ AI Direct Drive ™ من إل جي، عملية تنظيف للملابس مع تقليل أضرار النسيج بذكاء.

كما يتم توفير الطاقة في جهاز التكييف الذكي. على سبيل المثال، توفر مكيفات LG Dual Inverter Compressor™ الضاغط المزدوج العاكس المزدوج LG ™ تبريداً سريعاً بشكل مثير للإعجاب دون التضحية بأقل مستوى من الكفاءة.

إن التحول إلى الأجهزة الذكية لا يجعل حياتك سهلة فحسب، بل يؤدي أيضاً إلى حد ما نحو حماية الكوكب والحفاظ على مواردنا الطبيعية.

4. الانضمام إلى النادي
الانضمام إلى شبكة تحدي يوم الأرض 2020 من خلال تطبيق الهاتف المحمول، وابدأ مع LG ThinQ للمساعدة في إنقاذ الكرة الأرضية.

الآن في الذكرى الخمسين ليوم الأرض، فقد تطور مع الزمن وأصبح يحيي طرقاً مناسبة للتواصل مع المبادرات البيئية الحالية عبر الإنترنت.

يمكنك الانضمام إلى شبكة التحدي ليوم الأرض 2020 من خلال تطبيق الهاتف المحمول، والذي يتيح لك التعرف على المشكلات البيئية التي تؤثر على منطقتك، وتسجيل أفكارك وملاحظاتك الخاصة لمشاركتها مع الآخرين، والاستفادة من خطط الدروس والأنشطة البيئية الموجهة.

كجزء من يوم الأرض الرقمي، تتوفر مجموعة أدوات عبر الإنترنت لمعرفة المزيد حول القضايا البيئية المهمة التي تواجه العالم اليوم. تعتبر عمليات التنظيف الفردية أيضاً خياراً لأي شخص يرغب في اتخاذ إجراء الآن (مع الامتثال للسلامة المحلية وتدابير التباعد الاجتماعي).

على الرغم من أنه يوم خاص بالفعل، ويستحق بالتأكيد الاحتفال به، إلا أن يوم الأرض هو في النهاية دعوة للعمل؛ وهو بمثابة تذكير سنوي لنا بأننا جميعاً بحاجة إلى القيام بدورنا كل يوم لجعل العالم مكاناً أفضل. فكر في تقديم تعهد the Energy Star Pledge على الموقع www.energystar.gov. ومن خلال البداية بإجراء التغييرات الصغيرة في المنزل، يمكن لنا أن نساعد في تغيير التوازن والحفاظ على روعة كوكبنا للأجيال القادمة.

هناك من قال في أحد الأيام،

السبيل الوحيد للمضي قدماً إذا أردنا تحسين جودة البيئة والحفاظ عليها، هو في أن نقوم بإشراك الجميع.