أماكن الشراء
أماكن الشراء

أطلق العنان لتستمتع بالالعاب بقدراتها العالية! 

لا داعي للقلق من المنافسة

تتميز شاشات تلفاز OLED من إل جي بنسبة منخفضة جداً من التأخير بمعدل الاستجابة,  حيث يبلغ معدل الاستجابة 1 ملي بالثانية. يضمن ذلك عرض كل حركة تُدخلها عبر وحدة التحكم فورا على الشاشة، مما يمنحك ميزة كبيرة على الخصم وفرصة أفضل للفوز.
علامة تأخر الإدخال المنخفض علامة وقت الاستجابة 1 مللي ثانية علامة تأخر الإدخال المنخفض علامة وقت الاستجابة 1 مللي ثانية
مدخل HDMI 2.1 يدعم الالعاب

أحدث وأروع المواصفات اطلاقاً!

يعد طرازاً OLED C1 وG1 من إل جي أول جهازي تلفاز في العالم يدعمان تقنية دولبي فيجن® HDR المذهلة عند 4K,هرتز 120 للألعاب، مما يرتقي بتجربة اللعب إلى مستويات لم تتحقق من قبل. بالإضافة إلى دعم VRR* وALLM * وبفضل مطابقة تغييرات معدل الإطارات وتقليل تمزق الصورة - حصلت شاشات تلفاز OLED من إل جي على شهادة HDMI 2.1. يقلل ذلك من ضبابية الحركة والظلال إلى مستويات لا تكاد تُلاحظ مع استعادة الانتقالات سريعة الحركة واللعب السلس بأعلى دقة ممكنة.
علامة 4K للألعاب تصل إلى 120 إطارًا في الثانية علامة معدل التحديث المتغير علامة وضع زمن الوصول التلقائي المنخفض علامة قناة عودة الصوت المحسنة علامة 4K للألعاب تصل إلى 120 إطارًا في الثانية علامة معدل التحديث المتغير علامة وضع زمن الوصول التلقائي المنخفض علامة قناة عودة الصوت المحسنة
صورة توضح فتاة تلعب لعبة تقمص الأدوار بجهاز تحكم وشاشة تلفزيون كبيرة معلقة على الجدار في غرفتها الوردية. صورة توضح فتاة تلعب لعبة تقمص الأدوار بجهاز تحكم وشاشة تلفزيون كبيرة معلقة على الجدار في غرفتها الوردية.
* قد يختلف وقت إصدار تحديثات البرامج الثابتة لتقنية دولبي فيجن® HDR عند 4K 120 هرتز للألعاب حسب الطراز.
* تدعم طرازات Z1 وG1 وC1 وB1 فقط معدل التحديث 4K 120هرتز وVRR.

هل تعتقد أنك عثرت على تلفازك المثالي؟


إدارة إعدادات الألعاب

جميع إعدادات ألعابك في مكان واحد!

توفّر هذه الخاصية إعدادات مُحسّنة لمختلف أنواع الألعاب بما في ذلك FPS وRPG وRTS. يمكنك الدخول إلى جميع الاعدادات من مكان واحد للتحكم بشكل أكبر في إعدادات الصوت والصورة. كما يمكنك أيضًا تبديل تقنيات VRR وG-SYNC من إنفيديا و ™AMD FreeSync. يضمن هذا التحكم الإضافي أن جميع ألعابك ستكون واضحة وسلسة مع تقليل معدلات التأخير والبطئ والتقطع.
إمكانية تعديل الوضع بناءً على نوع وصوت اللعبة ومعدل التحديث المتغير على مدير الألعاب أثناء اللعب. (تشغيل الفيديو) إمكانية تعديل الوضع بناءً على نوع وصوت اللعبة ومعدل التحديث المتغير على مدير الألعاب أثناء اللعب. (تشغيل الفيديو)
* قد يختلف مدى توافر تحديثات البرامج وفقًا للطراز والمنطقة.
* تدعم طرازات Z1 وG1 وC1 وB1 فقط تقنية NVIDIA G-SYNC وAMD FreeSync™ الفائقة.
 صورة توضح شاشة تلفزيون تعرض لوحة تحكم اللعبة، وفي المنتصف يظهر جندي يسير إلى الأمام في وسط أرض قاحلة.
لوحة تحكم مختصرة داخل اللعبة

سرعة الدخول إلى الإعدادات أثناء اللعب!

تعد لوحة تحكم اللعبة الجديدة قائمة مبسطة تسمح لك بالتحقق بسرعة من بعض إعدادات مدير اللعبة أثناء اللعب أو إجراء تعديلات عليها. يمكنك العودة إلى مدير اللعبة للوصول إلى المزيد من الإعدادات أو تغيير لون شاشة العرض الرئيسية لأسلوب اللعب أثناء فتح لوحة التحكم.
* سوف تتاح الخدمة اعتبارًا من النصف الثاني من العام.
* تدعم طرازات Z1 وG1 وC1 وB1 فقط تقنية NVIDIA G-SYNC وAMD FreeSync™ الفائقة.
*تتوافق G-SYNC من إنفيديا مع بطاقات الرسومات RTX 20 وRTX 30 وGTX 16. وحدات معالجة الرسومات الأقدم لا تدعم التوافق مع تقنية G-SYNC.
*تدعم طرازات Z1 وG1 وB1 فقط تقنية G-SYNC من إنفيديا.
*تدعم طرازات Z1 وG1 وC1 وB1 فقط تقنية ™AMD FreeSync الفائقة.

هل تعتقد أنك عثرت على تلفازك المثالي؟



HGiG

ألعاب HDR كما يجب أن تكون.

أبرمت إل جي شراكات مع بعض من أكبر المطورين وشركات التكنولوجيا في مجال الألعاب لضمان تقديم تجربة ألعاب HDR مثالية. إلى جانب جودة الصورة التي توفرها وحدات البكسل ذاتية الإضاءة، توفر HGiG رسومات تتطابق مع المواصفات ومستويات الأداء المثالية لجهاز التلفاز الخاص بك. تمتع بمجموعة كبيرة من الألعاب لأنك تثق بأن تلفاز OLED من إل جي سيعرض كل واحدة منها تماماً كما أراد مطورو الألعاب.
علامة مجموعة الاهتمام بتقنية HDR علامة مجموعة الاهتمام بتقنية HDR
صورة متحركة ومنزل صغير بجانب شجرة على مساحة صغيرة في وسط بركة محاطة بأشجار طويلة، إضافة لظهور نص "مع HGIG" في الجزء الأيمن العلوي للإشارة لأن الصورة أكثر إشراقًا وأفضل جودة مقارنةً بتلك التي لا تتميز بها HGiG. صورة متحركة ومنزل صغير بجانب شجرة على مساحة صغيرة في وسط بركة محاطة بأشجار طويلة، إضافة لظهور نص "مع HGIG" في الجزء الأيمن العلوي للإشارة لأن الصورة أكثر إشراقًا وأفضل جودة مقارنةً بتلك التي لا تتميز بها HGiG.
*HGiG هي مجموعة من الشركات المتطوعة بمجال الألعاب وشاشات العرض التلفزيونية التي تلتقي لتحديد الإرشادات العامة وإتاحتها لتحسين تجارب ألعاب مستخدمي تقنية HDR.
تطبيقات الألعاب

تمتع بالدخول إلى منصاتك المفضلة.

يتميز تلفاز OLED من إل جي بأحدث تجارب الألعاب. تعد جوجل ستاديا خدمة ألعاب سحابية في الوقت الفعلي تتيح لك تشغيل مجموعة مثيرة من الألعاب على جهاز التلفاز بشكل فوري باستخدام وحدة التحكم فقط وبدون أجهزة ألعاب إضافية. يمكنك أيضًا الدخول إلى منصة تويتش للبث المباشر الرائدة في مجال الألعاب على الصعيد العالمي. استمتع بهذه الأنظمة الأساسية في أفضل حالاتها بفضل اتصال واي فاي 6، الذي يوفر موثوقية أكبر للألعاب السحابية بزمن وصول أقصر وسرعات أكبر.
شعار جوجل ستاديا وتويتش متجاوران. رجلان يجلسان على أريكة يمارسان إحدى الألعاب بأجهزة تحكم واتصال واي فاي 6 المعتمدة في غرفة المعيشة. شعار جوجل ستاديا وتويتش متجاوران. رجلان يجلسان على أريكة يمارسان إحدى الألعاب بأجهزة تحكم واتصال واي فاي 6 المعتمدة في غرفة المعيشة.
*تدعم طرازات Z1 8K فقط اتصال واي فاي 6.
*ستتاح خدمة جوجل ستاديا في النصف الثاني من العام.

ايجاد عبر الانترنت

ليس هنالك معلومات