Skip to Contents
إغلاق

استجابة إل جي إلكترونكس للفيروس التاجي (كوفيد-19)

تضع إل جي إلكترونكس دائمًا الأشخاص في المقدمة وستستمر في القيام بذلك خلال هذه الأوقات الصعبة. نولي اهتماماً كبيراً بعملائنا وموظفينا ونتخذ بنشاط التدابير اللازمة لدعم وتمكين المجتمعات في جميع أنحاء العالم لمكافحة فيروس كوفيد-19. علاوة على ذلك، سنواصل تقديم منتجات وخدمات تتميز بموثوقية كبيرة لدى عملائنا الكرام في جميع أنحاء العالم، مع إعطاء الأولوية للصحة والسلامة في جميع الأوقات.

تعد منازلنا مركزا لحياتنا أكثر من أي وقت مضى، ومع وجود إجراءات التباعد الاجتماعي والحجر الذاتي المتبعة في العديد من الدول خلال الوقت الحالي، ازدادت الحاجة إلى الاتصال المستمر بالعالم على نطاق واسع على خلاف أي وقت مضى. شراء المنتجات عبر الإنترنت: نعمل على مدار الساعة مع شركائنا للقضاء على الاضطرابات التي قد تحدث عبر سلسلة التوريد مع وضع مصلحة موظفينا وعملائنا في الاعتبار. ندعوا ونشجع جميع عملائنا لشراء المنتجات عبر الإنترنت. سيتم الإعلان عن المعلومات المتعلقة بطرق التسليم بشكل منفصل.

دعم العملاء: تسعى إل جي لضمان تقديم دعما من الدرجة الأولى لعملائها الكرام مع وضع مصلحة موظفينا وعملائنا في الاعتبار. لكنه قد تكون هناك تأخيرات أو مشكلات لا مفر منها ناجمة عن ظروف خارجة عن سيطرتنا على الرغم من جهودنا المستمرة والمتواصلة. برجاء معرفة أن فرق خدمة إل جي تبذل قصارى جهدها لتقديم خدمات عالية الجودة في الوقت المناسب.

للحصول على الدعم فيما يتعلق بالمنتجات أو إصلاحها، يرجى زيارة موقع الدعم الخاص بنا للحصول على مزيد من المعلومات. أخيرًا، نبذل قصارى جهدنا للقضاء على ما قد يتعرض له عملائنا من إزعاج أو مضايقات

أولاً، نتخذ كافة الإجراءات اللازمة لضمان صحة جميع موظفي إل جي الذين يواجهون العملاء ويتعاملون معهم. تم تقييد رحلات العمل إلى حد كبير وتم إلغاء جميع الرحلات غير الضرورية مع تنفيذ سياسة صارمة فيما يتعلق بالزوار داخل الموقع. تخضع مبانينا المكتبية ومرافق التصنيع للتعقيم المنتظم والمستمر، وقد وضعنا أنظمة للعمل عن بعد لمساعدة العديد من موظفينا على العمل بفعالية من المنزل.

ثانياً، نتعاون مع شركائنا لإنشاء مجموعات استشارية لإيجاد حلول للتعاون والنمو المتبادل. نعمل بشكل تعاوني لتقليل الخسائر التجارية المحتملة خلال هذه الفترة من عدم اليقين مع وضع رفاهية موظفينا وموظفي شركائنا بعين الاعتبار ثالثًا، تدرك إل جي تمامًا تأثير كوفيد-19 في كل منطقة وتقدم دعمًا مستهدفًا للمساعدة في تحسين الأوضاع. نجري التعديلات المطلوبة حسب الجهود المحلية إن وجد

يعد عملائنا محور فلسفة العلامة التجارية لشركة إل جي. نبذل قصارى جهدنا منذ 62 عامًا لتقديم أفضل المنتجات والخدمات، ونتطلع دائمًا إلى مساعدة العملاء في جميع أنحاء العالم على الاستمتاع بحياة أكثر تعبيرا وبهجة. سنستمر في ذلك مع مراقبة وضع فيروس كوفيد – 19 المتغير والتعاون عن كثب فيما يتعلق بجميع الإجراءات والسياسات ذات الصلة المطبقة في كل دولة.

الحياة رائعة. لنتعاون سويا على جعلها مثالية.