الشاشه السينمائيه
ثلاثيه الأبعاد من إل جى

المعيار الجديد للتميز الثلاثى الأبعاد

  • 1

شاشات

وسع آفاق رؤيتك مع شاشات إل جي التي تتناسب مع إحتياجات المستخدمين من رجال الأعمال، محبي الألعاب، مصممي الجرافيك وهواة الوسائط المتعددة على حد سواء. إكتشف شاشات HD مع التصاميم الرفيعة، والألوان اللافتة والحركة التي تشبه الحياة لتجربة أفضل عرض. تعلم المزيد

شاشات إل جي دمجت أحدث تقنيات العرض مع التصميم الرفيع التي توفر تباين ولون وعرض لامثيل له، إختر من بين مجموعة واسعة من الشاشات، وإستمتع بمجموعة واسعة من الميزات ، مثل:

تقنية محرك فلاترون: تستعمل شاشات LCD بمحرك فلاترون تقنية دي إي اف آي و آر سيي إم (إدارة الألوان الطبيعية) ، والذي يوفر للمستخدمين ألوان حيوية طبيعية. وبالإضافة إلى ذلك فإن شاشات LED المتطورة تستخدم إي سي إي ( تناسق الألوان وتحسين التباين ) لتعزيز السطوع والتباين – وتحسين جودة الصورة.

الدقة العالية 1080 بيكسل: عند إختيارك شاشات HD تسمح لك أن تتمتع بمحتوى علي الدقة 1080 بيكسل، نفس الدقة المستعملة في اقراص بلوو راي.

مدة الاستجابة تو إم إس: مع أوقات إستجابة فائقة السرعة من تو إم إس (جي تي جي) الكثير من شاشات إل جي يمكن أن تساعدك على تقليل تشويش الصورة لتتمتع باللعب بوضوح حاد.

إرسال عالي الدقة: يمكن لشاشة إل جي مع واجهات عالية الدقة نقل بيانات التدفق غير المضغوطة بين الأجهزة المتوافقة، مما يوفر لك تجربة الصوت و الفيديو الرقمية بإستخدام موصل واحد فقط.

الترتيب حسب

تم مشاهدته حديثاً

إغلاق